تجمع حلم الأمومة لشهر رجب
عروس مغتربة عن زوجها
14-05-2013
891 رد
59,999 مشاهدة
Um A7mdy87
نور الحب
تسلموون حبيباااتي ❤ الله يعطيكم ماتتمنوون يارب
طلبتكم لاتنسوني من صالح دعواتكم في هالشهر الفضيل
نور الحب الله يخليلك اياها ان شالله
ويرزقك اخوان واخوات لها
وينكم يا بنات غاطات
السلام عليكم ،، شخباركم بنات ؟
ربي يتقبل منكم في هذا الشهر الفضيل أعمالكم ويرزقكم قرة الأعين قريبًا عاجلاً ،،
الحمدلله على كل حال أجهضت وربي يعوضنا وهو خير الرازقين ،،
والحمدلله الذي رزقني الرضا والتسليم لأمره وهو العليم الحكيم ،،
دفء حبيبتي الله يارب يعوضك خير منه
ان شالله وان الله مع الصابرين ولعله خير ان شالله
وياااااااااارب تحملي في هاد الشهر الفضيل
ديري بالك على حالك وعلى صحتك
والله يارب يعوضك خير
والله اني زغلت كثير بس
اهم شي صحتك ديري بالك ع حالك والحمد
لله ع سلامتك
مشكورة حبيبتي بيان الله يتمم حملك على خير ويرزقك الذرية الصالحة ،،
الله يهونها عليك شخبارك مع الوحم والصيام ؟
الدكتورة قالت أحسن أجهضت في البداية على أساس ما تكون هناك مضاعفات للإجهاض ولا احتجت لعملية تنظيف لان كان الجنين صغير،،
الله يرزقني المرة الجاية ان شاء الله أفضل ،،
ربي لك الحمد والشكر كلي ثقة بكر م الله سيحانه ولطفه ،،
مخدوعة
الله يسمع منك ان شاء الله , والله يقر عينج بشوفة ضناج بحضنج بصحة وعافية يارب
ياسمين
الله يعوضج خير ان شاء الله , وعسى يكون طير من طيور الجنة ويرزقج وكل محرومة وكل من تتمنى يااااارب
بنات سؤالي ماله خص بموضوعنا بس حبيت اعرف صج اللي يقولونه عن برنامج الفايبر انه ينسخ المسجات والمكالمات ويحفظ الصور
&
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕
عروس رائعة
23-07-2013 | 03:06 AM
مرحباً
كيفكم ياحلوين
كيف الصيام معاكم
دفء الياسمين
الله يعوضك يارب
ويجعله شفيع لكم يارب
بيونه
كيفكم ياحلوه
وكيف النونو
ع
عبق الورد 22
عروس برونزية
23-07-2013 | 03:54 AM
مرحبااا'
أخباركم ؟!..
أشتقت أسولف معاكم
بس مافي وقت أبدااا بشهر رمضان
ربي يعيننا على قيامه
طمنوني عنكم ؟!
دفء
ياقلبي والله يوم قريت الخبر حسيت خنقتني العبره
لكن خيره من الله حبيبتي وربي يعوضك
والحمدالله اهم شي سبق لك وحملتي
وقريبا يارب تجين وتبشرينا
والحمدالله انك ماحتجتي لغسيل ..
بيوونه
أخباار النونو
فراوله
طمنينا عنك .؟!
ويارب تكونين ولدتي بالسلامه
عرووس ودوها
شكلهم مشغولين بالنونوات فديتهم
وامهات جدد اكيييد الحين حاسين بضيق الوقت مرررره
الله يحفظ لهم العروسات ويبلغهم فيهم
أنا ماعندي جديد يذكر
ومتأمله كثييير هالشهر والله كريم
وقادر على كل شي ...
صباح الخيررررررر
ابشررررركم ولدت بالسلامة وجبت ولد زي العسسسسل سميته محمد
ماقدرت ادخل من اول كنت تعباااانة
لان ولدت بعملية
ن
نفسي أغنيلك دوها يادوها
عروس ذهبية
24-07-2013 | 10:20 AM
ماشالله الف الف مبروك الحمدلله على السلامه ومبروك حمودي
يتربى بعزكم انشالله عقبال لما تقومي بالسلامه ياسوسو
والفال للحلوين وانشالله فال خير يارب
ن
نفسي أغنيلك دوها يادوها
عروس ذهبية
24-07-2013 | 10:24 AM
حبيبتي ورده كيف ياعسل شخبارك
بس اكيد عالبال والله حبيبتي من فتره اطل اتطمن واخرج
وانشالله نفرح فيكي قريب
دفء الياسمين
من كل قلبي اهنيك على صبرك والله يكتبلك الاجر وربنا كريم يعوضك بالحمل السليم اللي يسر قلبك
ضاعت كلماتي بس اهم شي انك بخير وبصحتك
بتحملي وتملي البيت ويرزقك الذريه الصالحه يارب
البقيه لكم خالص ودي سامحوني عالقصووور
ع
عبق الورد 22
عروس برونزية
24-07-2013 | 02:26 PM
فرااااواله
الحمدالله على السلامه حبيبتي
ويتربى بعزكم ودلالكم
دوها
فديتك ياقلبي
معذوووووره والله
والله يسمع منك واحد يجي يبشرنا هالشهر ..
امممم كأن حتى انتي دوها ولدتي بعمليه ؟!
مرحبا بنات
دفئ حبيبتي انا الحمد لله بالف خير والوحام خفيف هلا
بس احس بعطش الله يعين
زوجه دودي حبيبتي تسلميلي ع السوال
انا الحمد لله بخير ورمضان ه السنه عدا بسرعه
انتي شو اخبارك شو عامله برمضان
عبوقه حبيبتي وينك ووين هل غيبه
فقدناك كيف رمضان معك ووين مقضيته
وتسلميلي حبيبتي ع السؤال
نور الحب
اخبارك حبيبتي
فراوله حبيبتي الف الف الف
مبروك النونو ويتربى بعزك ودلالك
والف حمد لله ع سلامتك
وليش ولدتي بعمليه
فراولة
الحمد لله على سلامتكم ومبروووك ما جاكم ويتربى بعزكم ان شاء الله
مخدوعة
حبيبتي احنا الحمد لله بخير ولاهين مع رمضان الله لا يشغلنا الا بطاعته يارب , رمضان قرب يخلص :EYdyQ:
دفء الياسمين;16550653:
السلام عليكم ،، شخباركم بنات ؟
ربي يتقبل منكم في هذا الشهر الفضيل أعمالكم ويرزقكم قرة الأعين قريبًا عاجلاً ،،
الحمدلله على كل حال أجهضت وربي يعوضنا وهو خير الرازقين ،،
والحمدلله الذي رزقني الرضا والتسليم لأمره وهو العليم الحكيم ،،
الحمدالله على كل حال حبيبتي
ربي يعوضج خير يارب في هالشهر ويارب الله يرزقج بتوام
عبق الورد 22;16551298:
مرحبااا'
أخباركم ؟!..
أشتقت أسولف معاكم
بس مافي وقت أبدااا بشهر رمضان
ربي يعيننا على قيامه
طمنوني عنكم ؟!
دفء
ياقلبي والله يوم قريت الخبر حسيت خنقتني العبره
لكن خيره من الله حبيبتي وربي يعوضك
والحمدالله اهم شي سبق لك وحملتي
وقريبا يارب تجين وتبشرينا
والحمدالله انك ماحتجتي لغسيل ..
بيوونه
أخباار النونو
فراوله
طمنينا عنك .؟!
ويارب تكونين ولدتي بالسلامه
عرووس ودوها
شكلهم مشغولين بالنونوات فديتهم
وامهات جدد اكيييد الحين حاسين بضيق الوقت مرررره
الله يحفظ لهم العروسات ويبلغهم فيهم
أنا ماعندي جديد يذكر
ومتأمله كثييير هالشهر والله كريم
وقادر على كل شي ...
هلا وغلا عبوووقه
شخبارج حبيبتي ..
وشخبار رمضان وياج ..
اي والله مافيه وقت في رمضان سبحان الله
الله يشغلنه ابطاعته ان شاء الله ..
ويارب تكونين هالشهر حامل يارب وتفرحينه ..
والله يكتب لي ولج وحق الباقي الحمل الثابت هالشهر ان شاء الله
فراولة فوشية;16551972:
صباح الخيررررررر
ابشررررركم ولدت بالسلامة وجبت ولد زي العسسسسل سميته محمد
ماقدرت ادخل من اول كنت تعباااانة
لان ولدت بعملية
حمدالله رب العالمين
الف مليون مبروك حبيبتي
والحمدالله على سلامتكم ويتربه ابعزكم حمووووودي
ونعم الاسامي والله فديته الله يحفظه
ع
عبق الورد 22
عروس برونزية
25-07-2013 | 01:05 AM
مخدوووعه
فديتك ياقلبي
انا الحمدالله بخييير
ورمضان مقضيته هنا بين شقتي وبيت اهلي
ورحت اليوم النادي باقي لي كم جلسه
وكملت مقاضي العيد الحمدالله أرتحت ..
أم احمدي
أهلا حبيبتي
كيف حالك ؟؟؟..
وحشتيني
الله يسمع منك ياقلبي
وربي يحقق أمنيتنا في هالشهر الفضيل ..
ه
هـايدي
عروس ركن أفكار وخبرات وركن الصحة والطب
26-07-2013 | 04:52 AM
دف الياسمين
الحمدلله على كل حال
لاحول ولا قوة الا بالله
يااارب يعوضك بالحمل السليم عاجلا غير آجل