تجمع حلم الأمومة لشهر رجب

عروس مغتربة عن زوجها 14-05-2013 891 رد 59,999 مشاهدة
ع
مخدووعه
مايوحشك غالي ياقلبي ..

عروووس
والله فررررحت يوم شفت لك رد
الف الحمدالله ع سلامتك وسلامه بدور القمر
ربي يحفظها وتبلغين فيها عرووس

والله يسمع منك ونحمل قريبا في هالشهر الفضيل ياااارب
انت خلصت من الدوره اول يوم رمضان
اقول لاهلي امنيتي اصومه كله ماتجيني واكون حامل
وعند الله الاماني ماتضيع .. الله يفرحنا
ه
عبق آمين
يارب اتصوميه كله وتكوني حامل يارب العالمين آمين
ه
عروس الحمدلله عسلامتك وسلامة البنوته

ضحكتيني اجهزتي لولد والحين اتلبسينها إياهن
اذكرت أمي ماادري ليش كانت أظن إني حامل بولد واشترتلي لباسات ولد حق بنتي هههه اشترتهن فديتها قبل ماحتى اعرف انا نوع جنس الجنين ولبستها إياهن هههه

بس حلوااات عادي البنات يلبسن ازرق بس اللي مش عادي ان الأولاد يلبسون زهري ههههه
ن
عروس

الحمد لله على سلامة البنوتة
ه
نور الحب
الحمدلله بخير وسهاله
ومبروك عليكم الشهر

زوجة دودي
ان شاء الله الحين في رمضان بتتحسن نفسيتك وادعي وصلي في جوف الليل
قال سبحانه وتعالى
وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع اذا دعان
ه
بيان
ان شاء الله ماتتعبي بالصيام
الله يسهل عليك يارب
وكثري من السوائل عن الترسبات لا تنسين
ولا تآكلي قشارة الطماطم يقولوا اتزيد الترسبات والله اعلم
م
عروس حبيبتي والله فرحت لما شفت ردت الف الحمد لله ع السلامهه واهم
شي صحتك وصحه النونو ومبروك البنت تتربى بعزك ان شالله
وما تفرق ولد وله بنت اهم شي ان الله سلمك ياها والحمد لله
م
هايدي حبيبتي الصيام الحمد لله ماشي حاله
بس اجوع وياريت اكل ع الفطور زي العالم والناس
يادوب اشرب الشوربه والسلطه
لان احس معدتني توجعني
الحمد لله على كل حال
ن
يسعد مساكم وحشتووووووني
ايش اخباركم كيف مسوين من فتره التانيه اطل عليكم
وحشتني جلستكم ويارب الشهر الكريم فال خير عليكم وتشتكو من الوحام ههههههه
ويتمم عالكروشات بخير يارب
عروسي مبروك عليكي بدوور تتربى بعزك ياعسل
U
مساكم الله بالخير
شخباركم بنات
وشخبار الصيام وياكم

والله اجواء رمضان راحه مابعدها راحه ..
الله يديم علينه راحة البال والطمأنينه:rose:


مخدوعة بالبشر;16542242:
ام احمدي حبيبتي
الحمد لله ع السلامه اهم شي انك انبسطي
وان شالله تكون اخر دوره لك وما تشوفيها الا بعد 9 اشهر


اي الحمدالله استانسنه واااايد والله

اللهم امين الله يسمع منج


عبق الورد 22;16542537:
مرحبااااا

كل عام وانتم الى الله اقرب

والحمدالله على السلامه عرووس ودوها
يتربون العروسات بعزكم ودلالكم
الله يحفظهم من كل شررر


واخبااااااركم ؟؟!

أكيييد اشتقتوا لي هع


اي اشتقنه لج واااايد وحمدالله على سلامتج ان شاء الله استانستو


نوور الحب;16543352:
ام احمدي

الحمد لله على السلامة اهم شي غيرتي جو




مخدوعة

الله يسلمج حبوبة الحمد لله بخير , الحمد لله ان الوحام خف عنج



الله يهون عليكم ويرزق كل من تتمنى وتصومون رمضان كامل


الله يسلمج فديتج

عروس مغتربة عن زوجها;16543523:
وحشتوني موووووووووت والله.. اول شي مبروك عليكم الشهر ويارب سنه الياية يهالوقت بيباتكم بحضانكم لان كنت دايما ادعي في رمضان وان شاء الله ربي يستجاب لدعائي.. الحمدالله الله رزقني بنوته سميتها بدور بتاريخ 30 يونيو وطبعا قبل موعدي وفديتكم والله ما نسيتكم وانا اطلق فديتكم وفديت الللي بارك لي... اعذروني ما محصله وقت ادخل داخله من تليفوني ويارب الله يرزقكم عشان ما يكون عندكم وقت خخخخخخ وادورون على النوم اهئ اهئ... فديتكم بحاول ادخل لما رقادها يتعدل او بدخل من فوني.. بنات الله ستر على بنتي تدرون قابلة راوتني بعد الولادة 3 عقد في الحبل السري لو مشتد شوي كان ما وصلها لا اكسجين ولا دم ولا شي... والحمدلله الله حفظها لي... وشي ثاني قالولي لمدة 6 شهور انه فيني ولد طبعا شريت مال الاولاد والبسها الحين ههههههه ... دف حبيبتي ديري بالج على نفسج... عبق وام احمدي الحمدلله على سلامتكم


فديتج يا ام بدوووور ..
ربي يحفظلج بدوووره ان شاء الله وتجوفينها عرووووس يارب ..
والله يسلمج حبيبتي


عبق الورد 22;16543669:
مخدووعه
مايوحشك غالي ياقلبي ..

عروووس
والله فررررحت يوم شفت لك رد
الف الحمدالله ع سلامتك وسلامه بدور القمر
ربي يحفظها وتبلغين فيها عرووس

والله يسمع منك ونحمل قريبا في هالشهر الفضيل ياااارب
انت خلصت من الدوره اول يوم رمضان
اقول لاهلي امنيتي اصومه كله ماتجيني واكون حامل
وعند الله الاماني ماتضيع .. الله يفرحنا


اووه انتي مثلي انا اول يوم ماصمت من ثاني يوم صمت .
وان شاء الله يارب نصوووم رمضان كله ونكون حمل يارب ..
ن
هايدي

علينا وعليج حبيبتي



مخدوعة

كثري من الفواكه على السحور وان شاء الله بتلاحظين الفرق مهما اكلتي تجوعين لكن سبحان الله لما تاكلين الفواكه غير
ع
فديتكم حبايبي.. الله يحقق كل امانيكم في هالشهر الفضيل
&
صباح الخير
كيفكم صبايا
وحشتوني كثيييييير
كنت عند اهلي وأمس رجعت الرياض عند زوجي
من زمان مادخلت التجمع احس بيأس استغفر الله
حتى هالشهر مو رايحه مستشفى أبدا
الشهر الي راح ايام التبويض كانت وأنا عند اهلي
والشهر هذا فرصتي الوحيدة لان الشهر الي بعده زوجي مسافر
عنده دوره وماني رايحه معاه وكمان الي بعده
الله يعين ويصبرنا
احس تأقلمت على وضعي ماعاد يأثر فيني اي كلام او سؤال
&
عرووووس
تتربى بعزكم بدووور وان شاءالله تشوفيها عرووس

عبق
منووووره
وحشتينا
كيفك ؟ وكيف كانت السفره
آن شاءالله تكوني استانستي وغيرتي جو

هايدي
كيفك ياحلوه ؟

مخدوعه
الله يعينك ع الصيام ان شاءالله
وكثير سوائل ولازم تتغذي كويس لان فتره الصوم طويله ١٥ساعه تقريبا
الله يتمم لك على خير

دوها
كيفك ؟ وكيف بنوتك ؟
ع
الله يبارك فيج زوجة دودي والله يكتب لج قريب بالذرية الصالحة.. تفائلي حبوبه وارفعي ايديج وخلج لحوحة بالدعاء لان رب العالمين يحب الألحاء بدعاء
ع
مساء الخير

ام احمدي
وزوجه دودي
وانا بعد اشتقت لكم ياقلبي
الحمدالله انبسطنا وكااانت الاجواء جميييله جدااااا
لا تيأسين حبيبتي الله كريم
اذا انتي يأستي انا شنهو اقول وقريب بكمل الخمس سنوات
لكن الحمدالله على كل حال
والله بيرزقنا قريبا ويعوض صبرنا
هذه ثقة بربي ..
م
نور الحب وزوجه دودي
تسلمولي حبيباتي ويارب عقبال ما تكونو حوامل قريب يااااااااااارب
زوجه دودي حبيبتي كثري من الدعاء الفتره هاي ولا تياسي احنا هسا
بشهر خير وبركه وعليكي بقيام اليل والله اني الشهر الي حملت فيه
كنت اقوم فيه الليل وابكي
والحمد لله على كل حال
الله يرزقك ويرزق كل الاخوات
ع
مخدووعه
ربي يتمم لك هالفرحه على خييير ياقلبي
ويحفظ لك النونو ويطلع ع الدنيا بالسلامه ��
ع
جوفان وينها؟؟
م
عبق حبيبتي تسلميلي يارب
وعقبال ما اشوفك فرحانه بحملك يااااااااارب
وتبشرينا بالخبر الي يفرح قلبك
X