جوفان
النزيف مو كويس
لا تهملي نفسك
تجمع حلم الأمومة لشهر رجب
&
29-05-2013 | 03:30 AM
ج
29-05-2013 | 03:33 AM
مو عارفه شسوي له
تعبت كذا دكتوره
واروح الطورائ
وحده تقول قرحه والثانيه تقول لا ماهو قرحه
وحده تقول يمكن حمل خارج الرحم
وحده تقول استحاضه عاديه
الصراحه محتاره وش اسوي
تعببببببببببت
وهاليومين دايم مصدعاً ,,,واذا وقفت مده احسسسس بدوخه
تعبت كذا دكتوره
واروح الطورائ
وحده تقول قرحه والثانيه تقول لا ماهو قرحه
وحده تقول يمكن حمل خارج الرحم
وحده تقول استحاضه عاديه
الصراحه محتاره وش اسوي
تعببببببببببت
وهاليومين دايم مصدعاً ,,,واذا وقفت مده احسسسس بدوخه
م
29-05-2013 | 03:37 AM
تسلمين جوجو
وانا بعد دودي نفسي بعمره بس انتظرها تشرف عشان اروح الله يكتبها لك ولنا يارب
جوفان اكيد راح تحسين بدوووخه مدة النزيف ماهي قليله روحي لا يتطور الامرر عليك
وانا بعد دودي نفسي بعمره بس انتظرها تشرف عشان اروح الله يكتبها لك ولنا يارب
جوفان اكيد راح تحسين بدوووخه مدة النزيف ماهي قليله روحي لا يتطور الامرر عليك
ج
29-05-2013 | 03:39 AM
طبعاً بكره راح اكمل 3 اسابيع بالتمام والكمال من نزلت الدوره واستمر بعدها النزيف
يعني هالشهر ماراح يكون فيه حمل :(
يعني هالشهر ماراح يكون فيه حمل :(
ج
29-05-2013 | 03:40 AM
بربات حبيباتي
ماراح تنامون ؟؟
اشويات وراجعه
ماراح تنامون ؟؟
اشويات وراجعه
&
29-05-2013 | 03:42 AM
الله يشفيك جوفان
تعالي هنا الرياض فيه دكاتره كثير شاطرين
الدوخه يمكن فقر دم
لازم تنتبهي لاكلك وتتغذى واهم شي شرب المويه
الدكاترة بأمريكا يقولو ان لما تكوني جالسه وتقومي تحسي بدوخه مايكون سببها فقر دم
يكون سببها قله شرب مويه
عاد ها لفتره مستلمني هالدوخه كل ماوقفت دخت
تعالي هنا الرياض فيه دكاتره كثير شاطرين
الدوخه يمكن فقر دم
لازم تنتبهي لاكلك وتتغذى واهم شي شرب المويه
الدكاترة بأمريكا يقولو ان لما تكوني جالسه وتقومي تحسي بدوخه مايكون سببها فقر دم
يكون سببها قله شرب مويه
عاد ها لفتره مستلمني هالدوخه كل ماوقفت دخت
م
29-05-2013 | 03:42 AM
انا هنا
&
29-05-2013 | 03:45 AM
ملوكه
ان شاءالله ماتجيك الدوره وتعتمري وانتي حامل
ان شاءالله ماتجيك الدوره وتعتمري وانتي حامل
م
29-05-2013 | 03:58 AM
يااارب ربي يسمع منك
&
29-05-2013 | 04:08 AM
استاذنكم صبايا
فيني كيلويين نوم
فيني كيلويين نوم
م
29-05-2013 | 04:09 AM
نوووم العوووافي ياقمرر
ف
29-05-2013 | 04:12 AM
صباحووووو
ج
29-05-2013 | 04:16 AM
نوم لعوافي هدييييييييل
فرواله وربي توك على بالي
بسالك انتي شربتي بردقووش؟
فرواله وربي توك على بالي
بسالك انتي شربتي بردقووش؟
ج
29-05-2013 | 04:17 AM
ملووك انتي دورتك منتظمه
عذروني بنات انسى كثير وأسألتي هواي ههه
عذروني بنات انسى كثير وأسألتي هواي ههه
ف
29-05-2013 | 04:18 AM
قمت اشرب الدواء وربي يعين
قلت اطل ع ـــــلـــ♡ــــيگم
المهم يابناااااات نصيييييييييحة قبل تحملون ارفو الدم والكالسيوم
وعالجو اسنااانكم
اااااه تعبت ياربي والحمدلله ع كل حال
باقي ٦ ايام وادخل الثامن
هالتوقيع غلط
قلت اطل ع ـــــلـــ♡ــــيگم
المهم يابناااااات نصيييييييييحة قبل تحملون ارفو الدم والكالسيوم
وعالجو اسنااانكم
اااااه تعبت ياربي والحمدلله ع كل حال
باقي ٦ ايام وادخل الثامن
هالتوقيع غلط
ف
29-05-2013 | 04:20 AM
جوجو حيااااااك
شربت مرتين وبس
وبصراحة اللي فادني القسط الهندي والاناناس
روووووووعه
شربت مرتين وبس
وبصراحة اللي فادني القسط الهندي والاناناس
روووووووعه
ج
29-05-2013 | 04:23 AM
امممممممم لازم اجرب القسط
اخذتيه وقت الدوره ؟
اخذتيه وقت الدوره ؟
م
29-05-2013 | 04:27 AM
جوفان تعتبر دورتي منتظمه
ج
29-05-2013 | 04:28 AM
اجل ان شاء الله خير
ج
29-05-2013 | 04:33 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (3 من الأعضاء و 1 من الزوار)جوفان*, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, فراولة فوشية
اتنرفز لشفت زوار
اتنرفز لشفت زوار