تجمع حلم الأمومة لشهر رجب

عروس مغتربة عن زوجها 14-05-2013 891 رد 59,999 مشاهدة
م
تقضية العيد عادي اي وقت اروح اشتري لان كل اسبوع انا اروح الشوبنق خخخ لازم كل خميس
&
هلا صبايا
موجوده

بالنسبه للسؤال
والله انا الصيف الي راح سافرت وقضيت حق سنه
ولبست بعيد الفطر والأضحى منهم والسنه الي قبلها نفس القصه

بس هالسنه بقضي برمضان يمكن الله يعيني
ولا بعد العيد أهل زوجي عندهم ٣ زواجات
وبفصل ٣ فساتين من الحين حايسه بالموديلات

ياحسره مااروح ولا أجي بالعيد بس أروح بيت أهل زوجي واسلم واجلس نص ساعه وأمشي

وانتم وين تقضو ألعيد
ج
واخيرا رديتوا هههههههههههههه
تعبت
قلت اشوي واخرج

ملوووك ماشاء الله كل اسبوع خذيني وياج



هديل
اوف 3 زواجات
الله يعينج على السوق وحوووسته

انا لبنتي تقريباً خلصت للعيد
باقي لها تناتيف

انا ولااشي اشتريت لي
م
انا مثلك دودي ،، اروح نص ساعه لهم واطلع واروح بيت جدي
وبسسس
اللععام رحنا الكويت السنه للحين مترددين بين المانيا او لندن
ج
بعد عندي سؤال
ياليت عبوووقه تجي تشاركنا السهره ههههه


اي نرجع لسوالي
كيف نظامكم بالفطور برمضان
تفطرون مع بيت اهل زوجكم
تطبخون معاكم ولا
ج
هديل العام من فين قضيتي ؟
&
ملوووكه
اذا ماعمرك رحتي لندن انصحك فيها
انا من عشاق لندن لو أروح لها كل سنه مااقول لا
اشتقت لها والله

ألمانيا ولا مره زرتها
الله يسعدكم يارب وان شاءالله تنبسطو

احنا السنه مو مسافرين صيفينا بالرياض
&
جوفان
قضيت من أمريكا
ج
واااااااااااو ماشاء الله

هديل فين رحتي بعد من اوربا ؟

كيف هناك تلبسي نقاب او؟؟
م
ايي انا بعد احب لندن رحتها من قبل بس وانا مو متزوجه خخخ
بنشوووف الله يكتبها لنااا
جوفان انا اطبخ طبخه واروح بيت ابوي كل يوم وزوجي اذا يحب يجي معي او يروح بيتهم بكيفه
ج
حلوووووووووووو ملوك تفطرين عند اهلج

عندج خوات متزوجات؟
&
بالنسبه للفطور
أفطر في بيتي انا وبعلي
فقط
لان اهلي مو عندي وأهله بالوقت هذا يكونو مسافرين
كل يوم اطبخ بس مااخبص
اعمل شوربه وطبق رئيسي أو شوربه وفطاير بس
&
جوفان
رحت لندن كذا مره وأمريكا زرت ولايات كثيره فيها
وباقي سفراتي دول عربيه
لا هناك اتحجب بس لو لبست نقاب بصير ملفته للنظر واسمع كلام كثير منهم
ج
ان شالله تحماين هالسنه بدل السفر
&
ان شاءالله يارب
وياك حبيبتي وكل بنات التجمع وكل مشتهي يارب
&
والله ودي أروح اعمل عمره
من زمااان مارحت
آخر مره قبل ٣ سنوات
يمكن نروح مو اكيد
م
اي انا اصغر وحده بالبيت جوجو
وكلنا نتجمع يوميا
ماتحلى السفره الا مع الجميع
ج
ياااااااااااااااااارب
انش الله دعوه مستجابه مع اذان الفجرررر
ج
هدييييييييييل
وانا نفسسسسسسسسي بعمره اخر مره يمكن من 6 او 5 سنوات بس هالنزيف ملعوووزني



ملوووك
الله يديكم ولا يغير عليكم
&
يااارب
الله كريم
X