تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير

عروس مغتربة عن زوجها 14-01-2013 829 رد 51,357 مشاهدة
م
كأنك استعجلتي يا دودي :(
ان شاء الله بعده مابان ياارب
ن
انشالله ما تشوفيها الشهر الجاي يارب ونسمع خبر حملكم قريب يارب
ن
ملوكه ياحلوه كيفك ياورده
م
نفسي أغنيلك دوها يادوها;16443829:
ملوكه ياحلوه كيفك ياورده


F: بخير ياقلبي
وانتي اخبارك اخبار النونو

انا اليوم يوم تبويض عندي ارتفعت درجة حرارتي :sick: وبعد الجـ... نزل مني دم :hysterical:
ج
دورتي مو مضبوطه
مااعرف متى التبيويض
&
هلا صبايا

ملوكه
ادري والله بدري
بس زوجي هو الي لزم أحلل
ن
ملكة الحريه;16443878:
F: بخير ياقلبي
وانتي اخبارك اخبار النونو

انا اليوم يوم تبويض عندي ارتفعت درجة حرارتي :sick: وبعد الجـ... نزل مني دم :hysterical:

دووووم يارب
الحمدلله تمام تسلمي ياقلبي
انشالله يارب ماتشوفيها الشهر الجاي:adore::adore:
U
بنات ابشركم
ام فطومه اولدت ويابت بنووووته
احله فطوووومه فديتها

:adore::adore:



◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16443701:
مخدوعه
الله يسمع منك
تسلمي حبيبي ع الدعوات

ام احمدي
ادري بدري بس مستعجلين مافي صبر

بس أتوقع لو فيه حمل كان بين

دوها
مساء الورد
منوووووه
كيفك؟


يلا ان شاء الله خير تفائلي :L:


ملكة الحريه;16443878:
F: بخير ياقلبي
وانتي اخبارك اخبار النونو

انا اليوم يوم تبويض عندي ارتفعت درجة حرارتي :sick: وبعد الجـ... نزل مني دم :hysterical:


ان شاء الله خير يارب ..:L:
بس لاتفكرين واااايد عشان ماتتاثر نفسيتج
ج
سبقتيتي ام احمدي
داخله ببشركم هههه
ع
مرحبااا


الف الحمدالله ع سلامه ام فطوووومه
والله يخلي لها فطووومه يااااارب

زوجة دودي
ان شاء الله حامل وماتشوفينها
انا الخميس موعدها
بس اليوم حاسه بالمها بقوه الله يعييين

البقيه شخبااااااركم ؟؟
U
جوفان

الله يبشرج ويبشرنه بالحمل هالشهر يارب ..
ف
وه وه وه الف الحمدلله علئ سلامتها وسلامة البنوتة



جوفان
اعذريني يااوخيتي زهايمر الحمل اشتغل عندي


زوجة دودي
يااااااااارب يارب حمل ونفرح فيك هالشهر

ملكة
يارب يكون الدم من اعراض الاخصاب ويتم الحمل
ادعي ربي واستغفررررررررري
والله لايضيع لكم تعب ويبشرنا فيكم


أنـْْ♡ـْْا والله صرت انسئ كثيررررر والبنات يضحكو علي الحمل لاعب فيني

وابشرررررركم عرفت جنس البيبي واخيراً

يلا خمنووو حبيباتي

محمد او مايا
&
الحمد لله ع سلامه ام فطوم

عبق
تسلمي حبيبي ع الدعوات
الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل مشتهي
&
هلا فراوله
كيفك ؟ وكيف النونو؟
منوره ياحلوه
الله يسمع منك ويكون حمل

انا أتوقع مايا
ج
انا اقول محمد
ن
مشالله تبارك الله الحمدلله على سلامتها وتتربى بعدهم ويجعلها من الصالحين يااارب
والله انها امس خطرت على بالي
اللي متواصله معاها تسلملي عليها

يارب فال خير عالتجمع يارب ياكريم
ن
انا اقول ولد ههههههههه بس اللي يجي من ربنا حلو عموما
ع
مرحبااااااا


كيفكم

تعالوا نسوووولف حددددي طفشااانه

اممممممم

اتوقعك فراوله بتجيبين مايا
&
هلا عبق

يله سولفي
حتى انا طفشانه
ع
هلا بيييك زوجة دودي

سووري النت عندي فصل


امممممم سووولفي

مادري شقول هع
X