سلاااااامتك ام بدر
بنات دعواتكم بتجمعهم يقولون نزل نزيف مره ثانيه عليهااا
الله يتمم عليها ويقومها بالسلامه ام بدر
زوجه دودي دخلت وكتبت هونيك
عبق
ان شالله كل شي سليم وتكون سهله
انا ان شالله بحجز مع دوره الشهر الجاي
بيان
هايدي
دفء
فرواله
دوها
والباقي طمنونا عنكم اول باول
صحيح تتذكرون ام زينه كانت معانا؟؟
مركبين عليها صناعي
دعواتكم الله يقومها بالسلامه
تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير
ج
04-03-2013 | 01:43 AM
م
04-03-2013 | 01:48 AM
دفئ الياسمين يسلمو حبيبتي ع الدعوه الحلوة متلك
م
04-03-2013 | 01:50 AM
الله يقومهم ربالسلامه يارب
يثبت لهم الحمل
يااااااااااااااارب
يثبت لهم الحمل
يااااااااااااااارب
ض
04-03-2013 | 01:50 AM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
شلونكم حبوبات
كثروا الاستغفار بنات عن تجربه قراءة سورة البقره ربي بسهلها ان شااء الله
اللهم جعلها تساهيلا تعاقبها تباشير ياارب
تقبلوااا مروري ضاااااايعه F:
شلونكم حبوبات
كثروا الاستغفار بنات عن تجربه قراءة سورة البقره ربي بسهلها ان شااء الله
اللهم جعلها تساهيلا تعاقبها تباشير ياارب
تقبلوااا مروري ضاااااايعه F:
م
04-03-2013 | 02:01 AM
يسلمو حبيبتي ع النصيحه
&
04-03-2013 | 02:16 AM
عبق
موعدها يوم الخميس
بس زوجي يقول يوم الخميس باخذك مستوصف تحللي
يقول مافيني اصبر لما تتأخر
انا مااحب أحلل بس هو مصر
سلامتها ام بدر
والله قلقت عليها
الله يثبت حملها ياااارب
جوفان
تم الرد
ضايعه في دنيا غريبه
شكرًا ع النصيحة حبيبي
موعدها يوم الخميس
بس زوجي يقول يوم الخميس باخذك مستوصف تحللي
يقول مافيني اصبر لما تتأخر
انا مااحب أحلل بس هو مصر
سلامتها ام بدر
والله قلقت عليها
الله يثبت حملها ياااارب
جوفان
تم الرد
ضايعه في دنيا غريبه
شكرًا ع النصيحة حبيبي
ف
04-03-2013 | 01:36 PM
عروس حبيبتي الف الف سلامة عليك وماتشوفي شر
وربي يثبت حملك ويقر عينك بشوفة ضناك والله لايضيع تعبك
بالنسبة للكتمة أنـْْ♡ـْْا بعد عندي موجودة وهي من المعدة ولازم تنامي ظهرك مرفوع شوي وتكثري شرب مويه
جوفان
الله يطمن قلبك ويارب ياكريم حاااامل
عبق
ربي يطمن قلبك واسال الله ان يسهلها لك ويفرجها
ام زينة يارب تقوووووومي بالسلامة
أنـْْ♡ـْْا الحمدلله اوضاعي تمام والحمل كل شوي يزيد تعبه والله يسهلها
انتم شخباركم
نيفوو يابنات مختتتفية مالها اي حس اشتقت لها يارب يكون غيابها انها تتوحم وتفرحنا
وربي يثبت حملك ويقر عينك بشوفة ضناك والله لايضيع تعبك
بالنسبة للكتمة أنـْْ♡ـْْا بعد عندي موجودة وهي من المعدة ولازم تنامي ظهرك مرفوع شوي وتكثري شرب مويه
جوفان
الله يطمن قلبك ويارب ياكريم حاااامل
عبق
ربي يطمن قلبك واسال الله ان يسهلها لك ويفرجها
ام زينة يارب تقوووووومي بالسلامة
أنـْْ♡ـْْا الحمدلله اوضاعي تمام والحمل كل شوي يزيد تعبه والله يسهلها
انتم شخباركم
نيفوو يابنات مختتتفية مالها اي حس اشتقت لها يارب يكون غيابها انها تتوحم وتفرحنا
م
04-03-2013 | 05:30 PM
السلاااام
عروووس ماتشوفيين شر يارب الف سلامه عليك
الله يثبت حملك ويسهل عليك
دودي ياقلبي ان شاء الله حااامل
عبوق يارب ماتحتاجي العمليه وتكوني حامل
مخدووعه الحمدالله ان الكيس راح يارب تحملين قبل التحاليل وكل شي :)
جوفان وهايدي :( ودي اكون معاكم بالمجموعه بس معرفت انضم
الحوامل فراوله ، دوها ربي ييسر اموركم ويسهل عليكم
انا ماعندي اخبار جديده ومااستخدمت خلطات ابداً
عروووس ماتشوفيين شر يارب الف سلامه عليك
الله يثبت حملك ويسهل عليك
دودي ياقلبي ان شاء الله حااامل
عبوق يارب ماتحتاجي العمليه وتكوني حامل
مخدووعه الحمدالله ان الكيس راح يارب تحملين قبل التحاليل وكل شي :)
جوفان وهايدي :( ودي اكون معاكم بالمجموعه بس معرفت انضم
الحوامل فراوله ، دوها ربي ييسر اموركم ويسهل عليكم
انا ماعندي اخبار جديده ومااستخدمت خلطات ابداً
ج
04-03-2013 | 06:33 PM
فرواله
شكلك تلخبطتي
انا دوبي مخلصه من الحجيه على قولة ام احمدي ههههه
ملوووك
راسلي دانه بقلبه حتى تضيفج
شكلك تلخبطتي
انا دوبي مخلصه من الحجيه على قولة ام احمدي ههههه
ملوووك
راسلي دانه بقلبه حتى تضيفج
&
04-03-2013 | 07:06 PM
تو رجعت من المستوصف
ماكنت بروح بس زوجي أصر
مافي حمل
صار لي من أخذت الأبره التفجيرية ١٠ ايام
ماكنت بروح بس زوجي أصر
مافي حمل
صار لي من أخذت الأبره التفجيرية ١٠ ايام
ج
04-03-2013 | 07:11 PM
زوجة دودي
تاخرت الدوره؟ اولا
ان شالله فيه حمل بس بعده مو باين
تاخرت الدوره؟ اولا
ان شالله فيه حمل بس بعده مو باين
ج
04-03-2013 | 07:26 PM
زوجة دودي
تاخرت الدوره؟ اولا
ان شالله فيه حمل بس بعده مو باين
تاخرت الدوره؟ اولا
ان شالله فيه حمل بس بعده مو باين
&
04-03-2013 | 07:31 PM
لا لسا موعدها الخميس وهي بالفتره الاخيره صارت تتأخر يومين
يعني مع التأخير موعدها الأحد
جت الدوره ١٢ /٢/ ٢٠١٣
اليوم ٤/ ٣ / ٢٠١٣
يعني مع التأخير موعدها الأحد
جت الدوره ١٢ /٢/ ٢٠١٣
اليوم ٤/ ٣ / ٢٠١٣
م
04-03-2013 | 07:34 PM
زوجه دودي حبيبتي ان شالله حامل
انتظر لحتى يفوتك موعدها بعدين حللي
والله يفرح قلبك
انتظر لحتى يفوتك موعدها بعدين حللي
والله يفرح قلبك
U
04-03-2013 | 08:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم ياحلوات وشعلومكم عساكم بخير وعافيه:L:
وحشتوني واايد
شخباركم ياحلوات وشعلومكم عساكم بخير وعافيه:L:
وحشتوني واايد
**ام فطووومه (ام زيووونه سابقا) **
ربي يقومها بسلامه ان شاء الله مرقده في المستشفى وللحين ماخبرتني اذا اولدت او لا هي موعدها تاريخ 9 ادعولها ..
ربي يقومها بسلامه ان شاء الله مرقده في المستشفى وللحين ماخبرتني اذا اولدت او لا هي موعدها تاريخ 9 ادعولها ..
**عبق الورد**
سوي الاشعه وان شاء الله خير ..
سوي الاشعه وان شاء الله خير ..
جوفان
ربي يفرح قلبج ..
ربي يفرح قلبج ..
وباقي البنات ..
ربي يعطيكم على قد نياتكم ان شاء الله
بالنسبه لي
انطر **الحجيه**:lol:
عشان بعدين اتابع مع الدكتوره .. والحين كله احس الالام ونغزات في جهة اليمين مايندره الله كريم
ربي يعطيكم على قد نياتكم ان شاء الله
بالنسبه لي
انطر **الحجيه**:lol:
عشان بعدين اتابع مع الدكتوره .. والحين كله احس الالام ونغزات في جهة اليمين مايندره الله كريم
عروس مغتربة عن زوجها;16442620:
مساء الخير حبايبي.. والله وحشتوني,, والله يرزقكم الذرية الصالحه يارب ..
بنات اعذروني انا تعبت وايد.. اول شي اسبوع كامل ما اقدر اتنفس... تخيلوا يا بنات كنت ابكي الساعه 3 الفجر واقول خلاص راح اموت وكنت اتشهد خلاص... حاولت اطلع برع اتمشى ولا فايدة.. بنات بذاك اليوم نسيت اقرا اذكار المساء.. المهم حاوبت اشغل رقية وانام على الرقية.. الحمدلله بديت احس احسن.. وطول اليوم وانا مشغلة واسمع ادعية... المهم ثاني يوم رحت مستشفى والدكتورة دخلت حدايد بخشمي وألم مو طبيعي وايد تعبتني وانا اقول لها انا حامل.. حسبي الله عليها عطتني دواء يسبب تشوهات والحمدلله ما اخذته وقالت عظمة انفج مو سيدة,,, المهم بعد وقت النوم اتعب زيادة وما اقدر اتنفس ورحت بعد يومين مستشفى غير عن اللي رحته.. والمهم وايد تعبت لاني نطرت 5 ساعات بالمستسفى.. المهم ارسلوا في انفي وايرات لين الحلق والله تعبوني وانا طول الوقت اصرخ وادمع... وطلع انه انفي مو سيدة مع الحمل صار اصعب اني اتنفس.. تخيلوا قالي موب زين البخاخ.. قالي لا تاخذين انتي حامل... ووصف لي ماي+ملح ... والحمدلله على كل حال...
المهم بعد ما صرت احسن... بعد 4 ايام جاني نزيف... وانصدمت منه المهم رحت العيادة عطوني ومثبتات وديفستون مع اني اخذت بداية حملي بس رجعت عطتني وقالت اسبوع كامل استراحة.. والحمدلله على كل حال,,,,
بخصوص الجنس.. انا مرتين قالوا لي شي تجهزت خفايف .. ولما رحت بعد النزيف قالوا لي مرتين شي ثاني.. وقلت خلاص ما راح اشتري الا لما أتأكد بشهر السابع... المشكلة الدكتورتين مصرات انه سونارهم صح.. سبحان الله ام زوجي قالولها 3 مرات بنت واخر شي ولد... وصديقتي قالولها مرتين ولد وطلع لها بنت,,, {إِنَّ اللَّهَ عِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَّاذَا تَكْسِبُ غَداً وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ}
ماعليج شر يالغاليه ..
اجر وعافيه ان شاء الله
ربي يثبت حملج وتقومين بسلامه ان شاء الله F:
اجر وعافيه ان شاء الله
ربي يثبت حملج وتقومين بسلامه ان شاء الله F:
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16443601:
تو رجعت من المستوصف
ماكنت بروح بس زوجي أصر
مافي حمل
صار لي من أخذت الأبره التفجيرية 10 ايام
لاتستعجلين ياعمري دورتج للحين ماطاف عليها ..
لازم تسوين تحليل في يوم الدوره او بعد تاخيرها ابيوم او بيوم
وان شاء الله تكونين حامل يارب يا قلبي:L:
لازم تسوين تحليل في يوم الدوره او بعد تاخيرها ابيوم او بيوم
وان شاء الله تكونين حامل يارب يا قلبي:L:
ن
04-03-2013 | 08:41 PM
مساء الخير
كيفكم انشالله بخير
كيفكم انشالله بخير
&
04-03-2013 | 09:06 PM
مخدوعه
الله يسمع منك
تسلمي حبيبي ع الدعوات
ام حمودي
ادري بدري بس مستعجلين مافي صبر
بس أتوقع لو فيه حمل كان بين
دوها
مساء الورد
منوووووه
كيفك؟
الله يسمع منك
تسلمي حبيبي ع الدعوات
ام حمودي
ادري بدري بس مستعجلين مافي صبر
بس أتوقع لو فيه حمل كان بين
دوها
مساء الورد
منوووووه
كيفك؟
&
04-03-2013 | 09:07 PM
ملوكه
شكرًا ع الدعوات
الله يسمع منك يارب
ويرزقني ويرزقك ويرزق كل مشتهي
شكرًا ع الدعوات
الله يسمع منك يارب
ويرزقني ويرزقك ويرزق كل مشتهي
ن
04-03-2013 | 09:31 PM
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16443701:
مخدوعه
الله يسمع منك
تسلمي حبيبي ع الدعوات
ام حمودي
ادري بدري بس مستعجلين مافي صبر
بس أتوقع لو فيه حمل كان بين
دوها
مساء الورد
منوووووه
كيفك؟
نووووووورك سابق حبيبتي
الحمدلله تمام
كيفك انتي طمنيني عنك؟؟؟
&
04-03-2013 | 09:58 PM
دوها
هلا
مافي جديد
الحمد لله ع كل حال
نترقب الدوره
هلا
مافي جديد
الحمد لله ع كل حال
نترقب الدوره