تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير
عروس مغتربة عن زوجها
14-01-2013
829 رد
51,357 مشاهدة
&
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕
عروس رائعة
24-02-2013 | 10:25 PM
صبايا
بسالكم
الي جربو الابره التفجيريه
بشو حسيتو
انا من اخذتها وانا احس بمغص بالجهه اليمين واستمر الى اليوم المغرب
هل يعني هذا ان البويضه خلاص انفجرت
دوها بالفعل يبي لي انتبه على اكلي
خصوصاً كله فاست فود
زوجة دودي
انا اخذتها بس مااحسيت بشي
ن
نفسي أغنيلك دوها يادوها
عروس ذهبية
24-02-2013 | 11:21 PM
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16436554:
صبايا
بسالكم
الي جربو الابره التفجيريه
بشو حسيتو
انا من اخذتها وانا احس بمغص بالجهه اليمين واستمر الى اليوم المغرب
هل يعني هذا ان البويضه خلاص انفجرت
طيب ماقالتك الدكتوره انو ترجعيلها عشان تشوفي ايش التطورات؟؟
كلي مكسرات وعسل عشان تقويلك المبايض والله يكرمك يارب
نفسيتك مهمه لاتسيري متوتره كدا متفهمه عليكي بس حاولى تهداي
ن
نفسي أغنيلك دوها يادوها
عروس ذهبية
24-02-2013 | 11:24 PM
جوفان;16436584:
دوها بالفعل يبي لي انتبه على اكلي
خصوصاً كله فاست فود
زوجة دودي
انا اخذتها بس مااحسيت بشي
حاولي يكون اكلك صحي واصلا الجلوكوفاج راح يساعدك
سوي رياضه واهتمي بوقت الدوره وانشالله خير حبيبتي
السسسلااام
انا نزلت دورتي اليوم الفجر :(
تعبتني واايد
وبكره بروح للدكتوره اشوف يمكن تخذ كورس تنشيط يمكن اطنش ومااروح
دوودي _ اي انا احس بألم لما اخذتها وحملت من اول مره يارب انتي مثلي بس يكون حمل سليم وتام
مره ثاينه لما اخذتها حسيت بالالم بس ماحصل حمل :(
بس اخذتها مرتين
جوفان الله يعوضضك
بيان هايدي عبوق الله يرزقنا يارب
دووها و فراوله الله يتمم لكم على خير والبنت والولد نعمه اهم شي الصحه :) الله يسهل عليكم
ع
عبق الورد 22
عروس برونزية
25-02-2013 | 12:52 AM
مرحبااااا
زوجة دوووودي
اللهةيرزقك حبيبتي ومايضيع تعبك
انا اخذتها مرتين بس ماحسيت بالم
الا نغزات بسيطه في المبايض
دوهااا
ياارب اني ماحتاج للكلوميد كثير
اهوه حاليا عطاني اخذه ثلاث اشهر
على ما اسوي التحاليل واشعه الصبغه
طبعا اهو مافحصةعلي ولا شي
بس من خلال الاسئله قال لي
ان شاء الله حالتك بسيطه وبس محتاجه لمنشط
بس انا شاكه بهرمون الحليب
لان هالفترهةقبل موعد الدوره احس صدري يالمني
عاد اكره شي علاجةالهرمون متعب جداااا
جوفااان
الله يعوضك حبيبتي
ومثل ماقالت دوهااا اهتمي بالاكل والمشي
هايدي
هلا فيييك حبيبتي
الله يرزقك قريبااا
ملوووووك
الله يعوضك ياقلبي
انا باقي ع الدوووره هالمره
انتظرها عشانةاسوي التحاليل والاشعه وارتاح
وابدا بالكلومييد
حسيت اني هذرت كثير خخخخخخخ
انا المفروض موعدي بعد كم يوم
لكن الدكتوره طلعت اجازه والقوووه اوووف
اقصد اجلوه بعد شهر كمان
يعني حيصير ليا ٣ شهور من اخر موعد
وخلاص هالمره بالتي والاتي بسوي اشعه الصبغه
ن
نفسي أغنيلك دوها يادوها
عروس ذهبية
25-02-2013 | 01:16 AM
وروده انشالله خير ونفرح فيكي
وانشالله ظنك مو بمحلو
ملكة الحريه حبيبتي الله يعوضك الشهر الجاي يااااارب اهتمي دحين بوقت الدوره وتابعي مع الدكتوره
تسلمي حبيبتي فديتك
جوفان يمكن خيره لكن الله يكرمك قريبا يااارب
بنات ماقلتولي.في اخبار حلوه؟
ع
عبق الورد 22
عروس برونزية
25-02-2013 | 01:27 AM
دوهاااا
حبيبتي
لا والله هالفتررررره مافي اخبااار تسرر
لكن الحمدالله ع كل حااال
سوسو ماشاء الله حاااامل
قرأتي الخبر ؟؟
دوهااا
انتي حاليا ببريطانيا ولا المملكه ؟؟
ن
نفسي أغنيلك دوها يادوها
عروس ذهبية
25-02-2013 | 03:40 AM
انشالله يارب نسمع قريب خبر حملكم يارب فديتك
لانو كاني قرأت انو رؤوحه وسوسو حوامل بس ماني متاكده ماقرات الواجب كللو هههههههه
لا بالمملكه ياقلبي عشان مره تعبت صحتي وماقدرت ارجع
ايوه
روحه وسوسو حوامل الله يتمم عليهم وعليكم
اوه فكرتك ببريطانيا قلت علشان التجهيزات والحركات هههه
ملكه الله يعوضنا الشهر الجاي
عبق كيفها بنت اخوك؟
جوفان حبيبتي الله يعوضك الشهر الجاي ياررررررررب
والله كريم
زوجه دودي حبيبتي ان شالله هل شهر تحملي وما تحتاجي والله يعوضك يارررب
هايدي حبيبتي انا اليوم ثالث يوم الدوره والدكتور حكالي اروحله رابع يوم
عشان يشوف الكيس راح وله لا
وانشالله يكون راح
ملكه الحريه حبيبتي يااارب يعوضك خير
وان شالله الشهر الجاي تكوني حااامل
عبوقه حبيبه فقلبي ان شالله انك تحملي من اول الشهر وما تحتاجي لكلوميد
دوها الله يعوضك خير حبيبتي وتحملي هل شهر
جوفان حبيبتي عشان التكيسات خذي ايام الدوره عصير اناناس والله انا هل الدوره بلشت فيه
وانتبهي لاكلك والله انا ما جاني التكيسات الا من الاكل الجاهز وهلا كتير خففتعه
والحمد لله وحاولي تعملي رياضه لانها مفيده جدا للتكيسات
زوجه دودي كثري من الاستغفار وحاولي تقيمي اليل وتصدقي بنيه الحمل
وان شالله الله يعوضك بالخبر الي يفرح قلبك
وعبوقه ان شالله بس تسوي الفحوصات ما يكون عندك شي يارب
انا بكرا بروح عندي موعد عند الدكتور بيشوف الكيس راح وله لا ادعولي وبس اخلص بنزل السوق بجهز لعرس سلف
نزلت الدورررره
بيان
دوها ماشالله حامل الله يتمم لها
&
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕
عروس رائعة
25-02-2013 | 06:01 PM
هااااي ياحلوات
كيفكم اليوم ؟
دوها
لا ماقالت متابعه بس قالت لي بعد أسبوعين حللي
انا أحس لازم متابعه لان انا البويضات عندي ماتنفجر
فلازم اتابعني عشان تشوف مع الأبره تنفجر ولا لا
عبق
تسلمي حبيبتي ع الدعوات الحلوه
الله يرزقني و يرزقك
انا والله الألم قوي بس اليوم مافي الم
ملووووكه
الله يعوضك يارب
راجعي الدكتوره وجربي كورس تنشيط ان شاءالله تحملي وماتحتاجي كل هالاشياء
يعني لا تخلي هالدوره تعدي من دون متابعه اعملي بالسباب والله يرزقك يارب
جربي خلطه العسل انا الشهر هذا أخذتها مررره يمدحوها
&
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕
عروس رائعة
25-02-2013 | 06:06 PM
بيونه
هلا حبيبتي
طمنينا عنك لما ترجعي من عند الدكتور
ان شاءالله خير وكل أمورك تمام ويكون راح التكيس
الله يرزقك هالشهر بالحمل يارب ويرزق كل مشتهي
شكرًا حبيبتي ع الدعوات الحلوه
جوفان
الله يعوضك يارب
ن
نفسي أغنيلك دوها يادوها
عروس ذهبية
25-02-2013 | 06:10 PM
جوفان الله يعوضك حبيبتي ابداي اهتمي فيها ونفرح فيكي الشهر الجاي
مخدوعه موفقه بموعدك التبست عليكي الردود هههههههه مو انا ياقلبي
زوجة دودي
غريبه المفروض تتابعك تشوف الابر كبرت المبايض ولى لا
اساليها قوليلها ليش ما تتابع تاثير الابر ؟؟؟؟
&
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕
عروس رائعة
25-02-2013 | 06:20 PM
دوها
انا هالشهر أخذت كلوميد
والسبت كان موعدي وعملت التراساوند
وقالت الحجم كويس بعطيك أبره تفجيرية
وأخذتها السبت بس ماقالت تعالي اتابع البويضه
اذا انفجرت ولا لا
انا مشكلتي ان حجم البويضه كويس
بس ماتنفجر يعني تكبر ويصير حجمها ١٩
بعدين تصغر من دون ماتنفجر
بسبب هرمون الحليب
المفروض اتابعني بعد الأبره التفجيرية
عشان تشوف المشكله انحلت مع الأبره ولا لا
صح كلامي ولا لا