وروده
تسلمي حبيبتي تمام
انتي كيفك انشالله بخير ؟؟؟
تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير
ن
24-02-2013 | 03:49 PM
م
24-02-2013 | 04:16 PM
مرحبا يا بنات اخباركم
عبق
يارب ما تحتاجي الكلوميد وتحملي طبيعي بس نصيحه لازم تتابعي مع الكلوميد
لانه متل ما قالت زوجه دودي بعيد الر عنك ممكن يصير تكيس او كيس
والله يعافيكي يارب
جوفان حبيبتي يارب تكوني حاااامل خلص ححللي وبشرينا
عبق
يارب ما تحتاجي الكلوميد وتحملي طبيعي بس نصيحه لازم تتابعي مع الكلوميد
لانه متل ما قالت زوجه دودي بعيد الر عنك ممكن يصير تكيس او كيس
والله يعافيكي يارب
جوفان حبيبتي يارب تكوني حاااامل خلص ححللي وبشرينا
ع
24-02-2013 | 05:05 PM
دوهااا
الحمدالله بخييير حبيبتي
مخدوووعه
الله يسمع منك يااارب
وان شاء الله بروح مستوصف خاص عشان اسووي السوناار
واكمل متابعه في المستشفى
وان شاء اللهةمايصير عندي تكيس
انا قبل اخذت الكلوميد بس شهر واحد
اللي اهوه العام
جوفاان
حللي الليله وبشرينا
وسلامتها عروووس مالها شر ان شاء الله
الحمدالله بخييير حبيبتي
مخدوووعه
الله يسمع منك يااارب
وان شاء الله بروح مستوصف خاص عشان اسووي السوناار
واكمل متابعه في المستشفى
وان شاء اللهةمايصير عندي تكيس
انا قبل اخذت الكلوميد بس شهر واحد
اللي اهوه العام
جوفاان
حللي الليله وبشرينا
وسلامتها عروووس مالها شر ان شاء الله
&
24-02-2013 | 06:46 PM
هلا صبايا
كيفكم وحشتوني
تعبانه كثير
امس أخذت أبره تفجيرية
معي مغص وأحس بكسل ونعس
امس لما ضربوني الأبره نزل ضغطي
ودخت اشتغلوا فيني الممرضات وزوجي
يشربوني مويه وشمموني مسحه طيبه لين صحصحت
أحس بكتآب
الله يرزقني هالشهر ولا يضيع لي تعب
مليييييت أحس لو ماحملت هالشهر ماعاد أروح المستشفى
الدكتوره تقول لو ما حملتي ارجعي علشان نبدأ كورس ثاني
يارب يارب يارب يارحمن يارحيم ارزقني الحمل وكل بنات التجمع وكل مشتهي يارب
كيفكم وحشتوني
تعبانه كثير
امس أخذت أبره تفجيرية
معي مغص وأحس بكسل ونعس
امس لما ضربوني الأبره نزل ضغطي
ودخت اشتغلوا فيني الممرضات وزوجي
يشربوني مويه وشمموني مسحه طيبه لين صحصحت
أحس بكتآب
الله يرزقني هالشهر ولا يضيع لي تعب
مليييييت أحس لو ماحملت هالشهر ماعاد أروح المستشفى
الدكتوره تقول لو ما حملتي ارجعي علشان نبدأ كورس ثاني
يارب يارب يارب يارحمن يارحيم ارزقني الحمل وكل بنات التجمع وكل مشتهي يارب
ج
24-02-2013 | 07:04 PM
زوجة دودي
الله كريم
لاتيأسي من رحمة الله
الله كريم
لاتيأسي من رحمة الله
ن
24-02-2013 | 07:59 PM
زوجة دودي
ليش دختي من الابره يعني عندك حساسيه من مواد ولى شي سلامتك حبيبتي
وروده
دوم يارب لاتاخدي كلوميد كتير عشان لايسببلك تكيس واقراي قران كتير وانتي بتاخدي العلاج
خصوصا انو مافيكي شي الحمدلله
الله يرزقك باللي تتمني حبيبتي
ليش دختي من الابره يعني عندك حساسيه من مواد ولى شي سلامتك حبيبتي
وروده
دوم يارب لاتاخدي كلوميد كتير عشان لايسببلك تكيس واقراي قران كتير وانتي بتاخدي العلاج
خصوصا انو مافيكي شي الحمدلله
الله يرزقك باللي تتمني حبيبتي
&
24-02-2013 | 08:38 PM
جوفان
الله كريم
انا مو ياسانه بس الحبوب والهرمونات لعبت فيني لعب
الحمد لله على كل حال
دوها
هلا حبيبتي
لا ماعندي حساسيه من شي بس يمكن من الخوف وكمان ضربتني الأبره وأنا واقفه
انا دايخه وهم يحشو فيني الممرضة تقول من الخوف وزوجي يقول
عادي هي دلوعه لما قمت عصبت عليهم ههههه
الله كريم
انا مو ياسانه بس الحبوب والهرمونات لعبت فيني لعب
الحمد لله على كل حال
دوها
هلا حبيبتي
لا ماعندي حساسيه من شي بس يمكن من الخوف وكمان ضربتني الأبره وأنا واقفه
انا دايخه وهم يحشو فيني الممرضة تقول من الخوف وزوجي يقول
عادي هي دلوعه لما قمت عصبت عليهم ههههه
ه
24-02-2013 | 08:40 PM
زوجة دووودي
لا تيأسي الله كريم
توكلي على الله وكله إن شاء الله في ميزان حسناتك
لا تيأسي الله كريم
توكلي على الله وكله إن شاء الله في ميزان حسناتك
&
24-02-2013 | 08:59 PM
هايدي
كيفك انتي ؟
والنعم بالله
الله يكتب لي الأجر يارب
كيفك انتي ؟
والنعم بالله
الله يكتب لي الأجر يارب
ج
24-02-2013 | 09:01 PM
انا حللت
ه
24-02-2013 | 09:18 PM
جوفان بشري
اتخلينا على أعصابنا؟
يارب انك حامل يارب تفرحي وتفرحينا
اتخلينا على أعصابنا؟
يارب انك حامل يارب تفرحي وتفرحينا
ه
24-02-2013 | 09:19 PM
زوجة دودي
الحمدلله انا بخير
أقرئي القران لحتى ترتاحي
الا بذكر الله تطمئن القلوب
الحمدلله انا بخير
أقرئي القران لحتى ترتاحي
الا بذكر الله تطمئن القلوب
ه
24-02-2013 | 09:20 PM
جوفااااااان
طلعت النتيجة ولا بعدها
طلعت النتيجة ولا بعدها
ه
24-02-2013 | 09:23 PM
عبق الورد الله يوفقك
بياااان أخبارك عامله إيه
شو فحوصاتك الاخيره
دووها اخبارك انتي عندك أطفال ؟
بياااان أخبارك عامله إيه
شو فحوصاتك الاخيره
دووها اخبارك انتي عندك أطفال ؟
ج
24-02-2013 | 09:32 PM
هايدي
مافيش حمل
مافيش حمل
ه
24-02-2013 | 10:00 PM
جوفان
!!!!!!!!!!!!
يارب يعوضك خير عهالانتضار
حتى إحنا كنا على اعصابنا طول هالاسبوعين وندعيلك طول الوقت
أن شاء الله في ميزان حسناتك ويارب عاجلا غير آجل تحملي بحمل سليم ويثبته تسع اشهر
بس مافحصتي
ليش لهلا مانزلت الدوره يمكن عندك كيس أو تكيس أو خربطة هرمونات اتاكدي
!!!!!!!!!!!!
يارب يعوضك خير عهالانتضار
حتى إحنا كنا على اعصابنا طول هالاسبوعين وندعيلك طول الوقت
أن شاء الله في ميزان حسناتك ويارب عاجلا غير آجل تحملي بحمل سليم ويثبته تسع اشهر
بس مافحصتي
ليش لهلا مانزلت الدوره يمكن عندك كيس أو تكيس أو خربطة هرمونات اتاكدي
ج
24-02-2013 | 10:04 PM
هايدي
انا عندي تكيسات
واخذ جلوكوفاج حالياً
انا عندي تكيسات
واخذ جلوكوفاج حالياً
ن
24-02-2013 | 10:06 PM
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16436425:
جوفان
الله كريم
انا مو ياسانه بس الحبوب والهرمونات لعبت فيني لعب
الحمد لله على كل حال
دوها
هلا حبيبتي
لا ماعندي حساسيه من شي بس يمكن من الخوف وكمان ضربتني الأبره وأنا واقفه
انا دايخه وهم يحشو فيني الممرضة تقول من الخوف وزوجي يقول
عادي هي دلوعه لما قمت عصبت عليهم ههههه
ايوا يمكن خايفه والابره لازم تاخديها وانتي واقفه
انشالله يارب المره الجايه تجي تبشرينا
هـايدي;16436470:تمام ياقلبي
عبق الورد الله يوفقك
بياااان أخبارك عامله إيه
شو فحوصاتك الاخيره
دووها اخبارك انتي عندك أطفال ؟
لا ياقلبي هادي اول مره وعقبالك يااارب
وانتي ياعسل
جوفان;16436477:
هايدي
مافيش حمل
حبيبتي انشالله خير طيب ماحتشوفي سبب تاخيرها
ن
24-02-2013 | 10:08 PM
جوفان;16436508:
هايدي
انا عندي تكيسات
واخذ جلوكوفاج حالياً
ايواااا عشان كدا التاخير
لازم تبداي تتابعي تبويضك ورحمك حبيبتي وشدة التكيس وتنتبهي على اكلك وانشالله خير يارب
&
24-02-2013 | 10:21 PM
جوفان
الله يعوضك يارب
ان شاء الشهر الجاي تبشرينا بحملك
دوها
شكرا حبيبتي ع الدعوه الحلوه مثلك
هايدي
الحمد لله ارتحت شوي استغفرت 1000مره تفريبا والحمد لله ارتحت
الله يعوضك يارب
ان شاء الشهر الجاي تبشرينا بحملك
دوها
شكرا حبيبتي ع الدعوه الحلوه مثلك
هايدي
الحمد لله ارتحت شوي استغفرت 1000مره تفريبا والحمد لله ارتحت