شو رأيكم تشاركون في حفظ القرآن حلقات تحفيظ القرآن مع آمنه هون بموقع عروووس وهذا الرابط
http://forums.3roos.com/3roos666798/
تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير
ه
27-01-2013 | 07:44 AM
&
28-01-2013 | 08:46 PM
صبايا
وينكم غايبين
شكلكم داخلين في سبات شتوي
مع المطر وجو ابو نفرين
وينكم غايبين
شكلكم داخلين في سبات شتوي
مع المطر وجو ابو نفرين
ه
28-01-2013 | 11:04 PM
زوجة دودي كيفك
هههه ضحكني تعليقك
هيه والله وينكم يا أمهات المستقبل إن شاء الله
لا تقطعونا
هههه ضحكني تعليقك
هيه والله وينكم يا أمهات المستقبل إن شاء الله
لا تقطعونا
م
29-01-2013 | 01:38 AM
وحششششتووووني من زمان مادخلت
انا عكسكم الشهر هذا تقدمت يوم عن موعدها خخخ
الييوم طهرت وبروح امترخ اليوم العاشر منها
الدكتوره طردتني ههه امزح بس الشهر الا طاف قالت لي لا تجي خلاص مافيك شي ما بيدي لك شي
:( الحمدالله بس كذا الواحد يتحير اكثر بلا متابعه وبدون سبب :( يارب لك الحمد
الله يعوضنا يارب
انا عكسكم الشهر هذا تقدمت يوم عن موعدها خخخ
الييوم طهرت وبروح امترخ اليوم العاشر منها
الدكتوره طردتني ههه امزح بس الشهر الا طاف قالت لي لا تجي خلاص مافيك شي ما بيدي لك شي
:( الحمدالله بس كذا الواحد يتحير اكثر بلا متابعه وبدون سبب :( يارب لك الحمد
الله يعوضنا يارب
ع
29-01-2013 | 12:01 PM
مرحباااا
كيف حالكم ؟؟؟
ملوووك
وحشتيني والله
والله يرزقك حبيبتي قريبا
والحمدالله انك سليمه والله بيرزقك قريبا ان شاء الله
وبالنسبه للتمريخ
اهوه ثاني يوم للدوره او ثالث يوم
ليه انتي اليوم العاشر ؟؟؟
اللي مرختني تقول اذا كان فيج الدوره مع التمريخ
والرحم كان مرتفع بالتمريخ يتعدل موضعه
كيف حالكم ؟؟؟
ملوووك
وحشتيني والله
والله يرزقك حبيبتي قريبا
والحمدالله انك سليمه والله بيرزقك قريبا ان شاء الله
وبالنسبه للتمريخ
اهوه ثاني يوم للدوره او ثالث يوم
ليه انتي اليوم العاشر ؟؟؟
اللي مرختني تقول اذا كان فيج الدوره مع التمريخ
والرحم كان مرتفع بالتمريخ يتعدل موضعه
U
29-01-2013 | 01:40 PM
مخدوعة بالبشر;16408504:
نزلت الدوره الحمد لله
ادعولي
عاد كنت بكرا بحلل بالمستشفى
ربي عوضج ان شاء الله الشهر الياي
وهالتاخير كله من التفكير والتوتر النفسي
والله يابنات هاي كله ياثر عليكم وهاي كلام دكتوره سمعتها في برنامج في قناة ابوظبي ..
تقول هاي يسمووونه الحمل الكاذب انه وحده تفكر انها حامل اذا تاخرت الدوره عليها وبعدين تتهيا النفسيه مالتها وتكون مرتاحه وتنزل الدوره .. لانه اذا انتي تفكرين في الحمل المخ يفرز اشيه متصله بالبويضات فياخر الحمل ويسمووونه الحمل الكاذب .. فتصيحه يابنات خذو كلام الدكتوره وجربو الشهر الياي وجوفو .. تره كله سبب التاخير الدوره هي النفسيه ... اذا كانت المراه مافيها اي شي ودوره منتتنظمه عندها وتتاخره الدوره معناته شنو التوتر النفسي ..توكلو على الله اول شي وخلو عندكم امل بالله ولاتفكرون وتوترون نفسكم تره كلشي بيد رب العالمين وبيدكم بعد النفسيه تلعب دووووور مهمه والله حق حدوووث الحمل ... حتى لو حسيتو باعراض الحمل او الالام او اي شي ثاني لاتقولون هاي حمل ولاتحطووون في بالكم كلش لانه اذا ماكان حمل نفسيتكم تتعب والله هاي الكلام اول شي اوجهه لي وبعدين لكم جميعا ..
وهالتاخير كله من التفكير والتوتر النفسي
والله يابنات هاي كله ياثر عليكم وهاي كلام دكتوره سمعتها في برنامج في قناة ابوظبي ..
تقول هاي يسمووونه الحمل الكاذب انه وحده تفكر انها حامل اذا تاخرت الدوره عليها وبعدين تتهيا النفسيه مالتها وتكون مرتاحه وتنزل الدوره .. لانه اذا انتي تفكرين في الحمل المخ يفرز اشيه متصله بالبويضات فياخر الحمل ويسمووونه الحمل الكاذب .. فتصيحه يابنات خذو كلام الدكتوره وجربو الشهر الياي وجوفو .. تره كله سبب التاخير الدوره هي النفسيه ... اذا كانت المراه مافيها اي شي ودوره منتتنظمه عندها وتتاخره الدوره معناته شنو التوتر النفسي ..توكلو على الله اول شي وخلو عندكم امل بالله ولاتفكرون وتوترون نفسكم تره كلشي بيد رب العالمين وبيدكم بعد النفسيه تلعب دووووور مهمه والله حق حدوووث الحمل ... حتى لو حسيتو باعراض الحمل او الالام او اي شي ثاني لاتقولون هاي حمل ولاتحطووون في بالكم كلش لانه اذا ماكان حمل نفسيتكم تتعب والله هاي الكلام اول شي اوجهه لي وبعدين لكم جميعا ..
هـايدي;16408715:
بيان الله كريم
يارب يا رحيم ترزق أخواتي في الله بالذريه الصالحه المعافاه عاجلا غير آجل
اللهم امين يارب العالمين :L:
م
29-01-2013 | 04:00 PM
Um A7mdy87;16411332:ربي عوضج ان شاء الله الشهر الياي
وهالتاخير كله من التفكير والتوتر النفسي
والله يابنات هاي كله ياثر عليكم وهاي كلام دكتوره سمعتها في برنامج في قناة ابوظبي ..
تقول هاي يسمووونه الحمل الكاذب انه وحده تفكر انها حامل اذا تاخرت الدوره عليها وبعدين تتهيا النفسيه مالتها وتكون مرتاحه وتنزل الدوره .. لانه اذا انتي تفكرين في الحمل المخ يفرز اشيه متصله بالبويضات فياخر الحمل ويسمووونه الحمل الكاذب .. فتصيحه يابنات خذو كلام الدكتوره وجربو الشهر الياي وجوفو .. تره كله سبب التاخير الدوره هي النفسيه ... اذا كانت المراه مافيها اي شي ودوره منتتنظمه عندها وتتاخره الدوره معناته شنو التوتر النفسي ..توكلو على الله اول شي وخلو عندكم امل بالله ولاتفكرون وتوترون نفسكم تره كلشي بيد رب العالمين وبيدكم بعد النفسيه تلعب دووووور مهمه والله حق حدوووث الحمل ... حتى لو حسيتو باعراض الحمل او الالام او اي شي ثاني لاتقولون هاي حمل ولاتحطووون في بالكم كلش لانه اذا ماكان حمل نفسيتكم تتعب والله هاي الكلام اول شي اوجهه لي وبعدين لكم جميعا ..
اللهم امين يارب العالمين :L:
امين حبيبتي
والله كلامك كله صح بس شو اسوي هل موضوع ماخذ جزء كبير من حياتي
وان شالله هل شهر
بحاول التهي عن هل شي
وبدور شي تاني التهي فيه
شكرا حبيبتي ع النصيحه الحلوة مثلك
والله يرزقنا جميعا الذؤيه الصالحه:o
م
29-01-2013 | 04:03 PM
كيفكم يا بنات اخباركم وينكم غايبين عن التجمع
انا الخميس رايحه عند الدكتور
وزوجي رايح يجدد موعد للعمليه
وانا الدكتور حكالي اجيه 5 يوم الدوره
وتقريبا الخميس خامس يوم لانها جتني السبت باليل
والله يجيب يلي فيه الخير
دعواتكم
انا الخميس رايحه عند الدكتور
وزوجي رايح يجدد موعد للعمليه
وانا الدكتور حكالي اجيه 5 يوم الدوره
وتقريبا الخميس خامس يوم لانها جتني السبت باليل
والله يجيب يلي فيه الخير
دعواتكم
ع
29-01-2013 | 04:12 PM
ام احمدي
كلااام الدكتوره صحيحه ١٠٠٪
وعلى قولتهم التفكير بالحمل كانه حبوب منع حمل
واللهةيصبرنا ونحاول نقلل من هالتفكير
اللي يدمر النفسيه
وربي يحقق لنا هالامنية قريبا
ولكل وحده تتمنى الذريه يارب العالمين ....
كلااام الدكتوره صحيحه ١٠٠٪
وعلى قولتهم التفكير بالحمل كانه حبوب منع حمل
واللهةيصبرنا ونحاول نقلل من هالتفكير
اللي يدمر النفسيه
وربي يحقق لنا هالامنية قريبا
ولكل وحده تتمنى الذريه يارب العالمين ....
م
30-01-2013 | 12:28 AM
وينكم يا بنات مختفيات
&
30-01-2013 | 12:49 AM
هااااي صبايا
انا جيت
انا جيت
ح
30-01-2013 | 07:37 AM
شاركينا تجربتج في الاستغفار ولج اجر كل من يعمل بها [[ تم دمج المواضيع المتشابهه]] - الصفحة 76 - منتديات عالم حواء
زوجة دودي اقرأي مشاركة رحماك ربي
يا كريم يا أرحم الراحمين
ارزقنا ذرية صالحة تقر بها العيون
اسمحوا لي أتابعكم أحيانا
و أدعي لكم بظهر الغيب
زوجة دودي اقرأي مشاركة رحماك ربي
يا كريم يا أرحم الراحمين
ارزقنا ذرية صالحة تقر بها العيون
اسمحوا لي أتابعكم أحيانا
و أدعي لكم بظهر الغيب
م
30-01-2013 | 04:00 PM
حلم دافئ حياكي الله حبيبتي
والله يرزقك الذريه الصالحه
زوجه دودي وين هل غيبه حبيبتي
فقدناك
ان شالله خير
والله يرزقك الذريه الصالحه
زوجه دودي وين هل غيبه حبيبتي
فقدناك
ان شالله خير
&
31-01-2013 | 01:09 AM
هلا صبايا
دف الياسمين
آه والله ذبحني الهرمون
والحمد لله صارلي فتره مداومه ع الاستغفار
الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل مشتهي
بيووونه
هلا حبيبتي
وأنا اشتقت لك كثيييير
يوم الجمعه بروح الرياض عند زوجي
وجالسه أغير اللوك ههههه
دف الياسمين
آه والله ذبحني الهرمون
والحمد لله صارلي فتره مداومه ع الاستغفار
الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل مشتهي
بيووونه
هلا حبيبتي
وأنا اشتقت لك كثيييير
يوم الجمعه بروح الرياض عند زوجي
وجالسه أغير اللوك ههههه
N
31-01-2013 | 01:54 AM
"الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ"
اللهم انى استودعك جنينى الذى فى رحمى فرده الى عند مولده مرداً سالماً معافى من كل شر وكل مرض وكل اذى .
فرده الى فى احسن حال من غير زياده او نقصان .
واجعل له جمال سيدنا يوسف واخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فإنه لاتضيع ودائعك ولاخاب ولاندم من استودعك
حبيت ابشركم اني بفضل الله ، حامــل ،
وادعولي انه الله يثبته ويحفظه ويفرحني فيه
والفال لكممممم كلكم ياررربي
وحبيت اقولكم خلكم متفألات دايمااااا وهالشي مايجي بسهوووله ويبيله صبررررر ويااارب افرح فيكم كلكم قريييب ولا يكون في تجمعحق المتأخرات وكل المتأخرات يحملوووون يااارب
اللهم انى استودعك جنينى الذى فى رحمى فرده الى عند مولده مرداً سالماً معافى من كل شر وكل مرض وكل اذى .
فرده الى فى احسن حال من غير زياده او نقصان .
واجعل له جمال سيدنا يوسف واخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فإنه لاتضيع ودائعك ولاخاب ولاندم من استودعك
حبيت ابشركم اني بفضل الله ، حامــل ،
وادعولي انه الله يثبته ويحفظه ويفرحني فيه
والفال لكممممم كلكم ياررربي
وحبيت اقولكم خلكم متفألات دايمااااا وهالشي مايجي بسهوووله ويبيله صبررررر ويااارب افرح فيكم كلكم قريييب ولا يكون في تجمعحق المتأخرات وكل المتأخرات يحملوووون يااارب
ح
31-01-2013 | 03:44 AM
الحمد لله
الإستغفار نعمة من الله أسأل أن يثبتنا الله عليها
( أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه )
بس أقصد يا أختي بالتحديد
المرامية لعلاج هرمون البرولاكتين كما في قصة رحماك ربي
الله يرزقنا و كل متمنية الذرية الصالحة يا رب
و ألف مبروك روحه ( اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك )
و الله يثبت حملك رووحه و يقر عينكم بشوفته سليم معافى .
الإستغفار نعمة من الله أسأل أن يثبتنا الله عليها
( أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه )
بس أقصد يا أختي بالتحديد
المرامية لعلاج هرمون البرولاكتين كما في قصة رحماك ربي
الله يرزقنا و كل متمنية الذرية الصالحة يا رب
و ألف مبروك روحه ( اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك )
و الله يثبت حملك رووحه و يقر عينكم بشوفته سليم معافى .
&
31-01-2013 | 04:18 AM
روحه
ألف ألف مبرووووك
الله يثبته لك ويتمم لك على خير
دفء الياسمين
والله الكل نصحني بالميراميه
ويبدأ فيها ان شاء الله
شكرًا حبيبتي ع النصيحة واهتمامك
الله يرزقك يارب بكل ماتتمني
ألف ألف مبرووووك
الله يثبته لك ويتمم لك على خير
دفء الياسمين
والله الكل نصحني بالميراميه
ويبدأ فيها ان شاء الله
شكرًا حبيبتي ع النصيحة واهتمامك
الله يرزقك يارب بكل ماتتمني
ف
31-01-2013 | 01:14 PM
رؤحه الف الف الف مبروووووووووووك وربي يثبت مافي رحمك ويرزقك بره
ف
31-01-2013 | 01:18 PM
زوجة دودي حياااااك
ومن قدك نيو لوك وحركات
والله ودي اقص شعررري وكثير قالو خليه بعد النفاس وماادري اصبر او اروح المشغل خخخخخ
وحشتوني كلكم يابناااااات
انا انشغلت مع الدووام وقومة الصباح والطفش
ومن قدك نيو لوك وحركات
والله ودي اقص شعررري وكثير قالو خليه بعد النفاس وماادري اصبر او اروح المشغل خخخخخ
وحشتوني كلكم يابناااااات
انا انشغلت مع الدووام وقومة الصباح والطفش
U
31-01-2013 | 03:02 PM
مخدوعة بالبشر;16411436:
امين حبيبتي
والله كلامك كله صح بس شو اسوي هل موضوع ماخذ جزء كبير من حياتي
وان شالله هل شهر
بحاول التهي عن هل شي
وبدور شي تاني التهي فيه
شكرا حبيبتي ع النصيحه الحلوة مثلك
والله يرزقنا جميعا الذؤيه الصالحه:o
فديتج انتي بس تعزمين وتتعوذين من الشيطان كلشي بيصير بارادة رب العالمين
انا كنت مثلج كنت اقول ماقدر وماقدر وماقدر لكن الله بديت اعود نفسي واشغل نفسي عن التفكير باي ثاني ..
وربي يرزقج ويرزقنه ان شاء الله امين يارب العالمين:L:
انا كنت مثلج كنت اقول ماقدر وماقدر وماقدر لكن الله بديت اعود نفسي واشغل نفسي عن التفكير باي ثاني ..
وربي يرزقج ويرزقنه ان شاء الله امين يارب العالمين:L:
عبق الورد 22;16411444:
ام احمدي
كلااام الدكتوره صحيحه 100٪
وعلى قولتهم التفكير بالحمل كانه حبوب منع حمل
واللهةيصبرنا ونحاول نقلل من هالتفكير
اللي يدمر النفسيه
وربي يحقق لنا هالامنية قريبا
ولكل وحده تتمنى الذريه يارب العالمين ....
اي والله وانتي الصاجه قالت هالكلام الدكتوره انه كانه حبوب منع الحمل التفكير ..
اللهم امين ولج بالمثل هالدعاء يالغلاF:
اللهم امين ولج بالمثل هالدعاء يالغلاF:
حـــلمـ دافــىء ღ;16412018:
شاركينا تجربتج في الاستغفار ولج اجر كل من يعمل بها [[ تم دمج المواضيع المتشابهه]] - الصفحة 76 - منتديات عالم حواء
زوجة دودي اقرأي مشاركة رحماك ربي
يا كريم يا أرحم الراحمين
ارزقنا ذرية صالحة تقر بها العيون
اسمحوا لي أتابعكم أحيانا
و أدعي لكم بظهر الغيب
كلام الاخت الي ذكرت عن الاستغفار والميرميه صحيح ..
انا قالت لي الدكتوره نفس الشي الميرميه وااايد زينه حق الحمل ومفيده ..من بعد الله ..
وانا جربتها هالشهر وان شاء الله خير ..
باقي يومين على موعد الحجيه :D
انا قالت لي الدكتوره نفس الشي الميرميه وااايد زينه حق الحمل ومفيده ..من بعد الله ..
وانا جربتها هالشهر وان شاء الله خير ..
باقي يومين على موعد الحجيه :D
Noura،،;16412870:
"الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ"
اللهم انى استودعك جنينى الذى فى رحمى فرده الى عند مولده مرداً سالماً معافى من كل شر وكل مرض وكل اذى .
فرده الى فى احسن حال من غير زياده او نقصان .
واجعل له جمال سيدنا يوسف واخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فإنه لاتضيع ودائعك ولاخاب ولاندم من استودعك
حبيت ابشركم اني بفضل الله ، حامــل ،
وادعولي انه الله يثبته ويحفظه ويفرحني فيه
والفال لكممممم كلكم ياررربي
وحبيت اقولكم خلكم متفألات دايمااااا وهالشي مايجي بسهوووله ويبيله صبررررر ويااارب افرح فيكم كلكم قريييب ولا يكون في تجمعحق المتأخرات وكل المتأخرات يحملوووون يااارب
الف مليون مبروك اختي
ربي يتمم لج الحمل يارب وتقر عيونكم ياربF:
الحمدالله رب العالمين
ربي يتمم لج الحمل يارب وتقر عيونكم ياربF:
الحمدالله رب العالمين