عروس وهايدي اتمنى والله
بس انا مبارح حللت منزلي
وطلع خط
مع العلم اول مره تتاخر الدوره
تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير
م
22-01-2013 | 06:23 PM
ع
22-01-2013 | 06:35 PM
مخدووعه
ان شاء الله حامل
هذا انا الشهر اللي طاف اول مره تتاخر اسبوع كامل وفي النهايه مو حامل
بس الحمدالله على كل حال ...
ان شاء الله حامل
هذا انا الشهر اللي طاف اول مره تتاخر اسبوع كامل وفي النهايه مو حامل
بس الحمدالله على كل حال ...
م
22-01-2013 | 06:46 PM
الحمد لله اساسا انا مو متامله
بس ربك كريم
بس ربك كريم
ع
22-01-2013 | 08:03 PM
مخدوعه بالبشر الله يكتب لج اللي فيه خير يارب..
ع
22-01-2013 | 08:04 PM
شنو عشاكم اليوم؟؟
ج
22-01-2013 | 08:06 PM
ام بدر
مالي خاطر اطبخ
عزميني على العشا هههه
مالي خاطر اطبخ
عزميني على العشا هههه
ع
22-01-2013 | 08:20 PM
جوفان;16404817:
ام بدر
مالي خاطر اطبخ
عزميني على العشا هههه
:lol::lol::lol::lol:
خلاص تعالي..
انا الحين راح اتصل للكافتريا اطلب لي شاورما :p وانتي شو تبين اطلب لك
ع
22-01-2013 | 08:22 PM
كانوا مسوين انترنيت بالبيت بس انا ماحبه...
ه
22-01-2013 | 09:05 PM
مخدوعه الله كريم أن شاء الله
بصراحه مش حابه اكتبلك مخدوعه اختاري لنا اسم نناديك به
عروس عافيه
جوفان شحالك
بصراحه مش حابه اكتبلك مخدوعه اختاري لنا اسم نناديك به
عروس عافيه
جوفان شحالك
ج
22-01-2013 | 09:09 PM
طبخه اسمها انترنيت؟؟
ج
22-01-2013 | 09:11 PM
الحمدلله هايدي
كيفك انتي
تعشيتي ولا نروح لام بدر سوا هههه
كيفك انتي
تعشيتي ولا نروح لام بدر سوا هههه
ع
22-01-2013 | 10:29 PM
والله كليت شوي من شاورما وجبدي لاعت..
جوفان ايوا في اكله اسمها انترنيت يسوون بخبز توست
جوفان ايوا في اكله اسمها انترنيت يسوون بخبز توست
ج
22-01-2013 | 11:32 PM
ماعرفت وش هالطبخه عطينا صورتها من النت او اشرحيها
ع
22-01-2013 | 11:41 PM
مرحبااااااا
عبووووووقه الحلووووووووه هنا <<<< فيس يغمز
شخباااركم
انا اكلت كوشري من ديات ماما ربي يحفظها
وبطاطا مقليه
عبووووووقه الحلووووووووه هنا <<<< فيس يغمز
شخباااركم
انا اكلت كوشري من ديات ماما ربي يحفظها
وبطاطا مقليه
ع
22-01-2013 | 11:47 PM
جوفان ما حصلت صورة.. بس هي عبارة عن توست بوسطه دجاج وتحطين خلطه باشميل فوقه.. بس انا ما احبه عشان كذا ما تعلمت اسوي هههههههههههه..
ع
22-01-2013 | 11:48 PM
هلا عبق حياتي نورتي.. وعليج بالعافيه
ع
22-01-2013 | 11:48 PM
عبق بشري شو سويتي رحتي العيادة؟؟
ع
22-01-2013 | 11:51 PM
عبق حياتي,, عن اذنج بروح انام باكره ان شاء الله طالعه اتريق مع اخواني... وتصبحين على الف خير
م
23-01-2013 | 12:04 AM
مرحبا
شو اخباركم اشوفكم
سهرارنين
عروس حبيبتي الله يسمع منك يارب
هايدي حبيبتي ناديني بيان
اسمي بيان
جوفان
وين هل غيبه
عبق ما جديدك
شو اخباركم اشوفكم
سهرارنين
عروس حبيبتي الله يسمع منك يارب
هايدي حبيبتي ناديني بيان
اسمي بيان
جوفان
وين هل غيبه
عبق ما جديدك
ع
23-01-2013 | 12:22 AM
عرووووس
سوري بعد البي رحت اريح شويااات
والله يعافيك يااارب
لا والله الى الان مابعد اراجع لاني رجعت من الرياض السبت في الليل
وباقي الايام انشغلت مرااااا ان شاء الله زوجي هالاسبوع يفضى واحجز لي موعد
مخدووعه
لا والله ماااكووو جديد
امممم شو اسمك ؟؟ اذا حابه تقولين
مثل ماقالت هايدي مش حلوه نناديك مخدوعه
سوري بعد البي رحت اريح شويااات
والله يعافيك يااارب
لا والله الى الان مابعد اراجع لاني رجعت من الرياض السبت في الليل
وباقي الايام انشغلت مرااااا ان شاء الله زوجي هالاسبوع يفضى واحجز لي موعد
مخدووعه
لا والله ماااكووو جديد
امممم شو اسمك ؟؟ اذا حابه تقولين
مثل ماقالت هايدي مش حلوه نناديك مخدوعه