تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير

عروس مغتربة عن زوجها 14-01-2013 829 رد 51,357 مشاهدة
م
نرجس الف الف مبروك والله يتمم لك على خير يارب
فراوله حبيبتي امين الله يسمع منك يارب
وشكرا ع الدعوة الحلوه
عبوقه حبيبتي امين يارب
وان شالله نشوفك حامل عن قريب وشكرا ع النصايح الحلوة
وجوفان حبيبتي
الله يرزقك الحمل التام يارب
ج
ههههههههههه نرجس ياااريت والله حامل
للأسف معي الدوره بس انا ادخل التجمعات اسلم عليهم :)
م
حبيبتي جوفان الله كريم يارب تحملين
والله يا بنات ينزل علي افرازات وانتو بكرامه
ع خضار فاتح
بس مو التهاب لاني
مالي خمس ايام راجعه من عند الدكتور
وااكدلي ان عنق الرحم والرحم فا فيهم التهاب
n
فراوله الله يحفظلك المي وتجيبلها اخو

دودي تشتاقلك العافيه والسعاده حبيبتي
الحمد لله علي كل حال نزلت الدوره رغم كان تبويضي ممتاز تبارك الرحمن وحصل جماع يوم التبويض بس ربك مورايد الحمد لله
&
هلا نيفو
الله يعوضك يارب
ان شاء الله الشهر الجاي تبشرينا بحملك
&
مخدوعه بالبشر
اذا مو التهاب ان شاء الله يكون حمل
الله يرزقك الحمل يارب
&
جوفاااان
أحاول انبسط عند اهلي
بس والله البيت بعد امي الله يرحمها لا يطاق
ملل وكآبه
انا هالشهر كنت موحاطه فكره الحمل في بالي
بس لان تأخرت ٣ ايام فكرت ممكن يكون حمل
وأنا مااحب أحلل بس زوجي أصر
يقول خليني اسمع خبر حلو قبل مااسافر
&
عبق
طمنينا عنك وصلتي ولا لسا
ان شاء الله توصلي بالسلامه
ع
neeevooo;16397377:
مبروك عليكم التجمع وعقبال تجمع الحمل



بنات اللي قالولي انهم اخدوا الابره التفجيريه. هل نزل عليكم دم قبل ميعاد الدوره
انا اليوم 22 من الدوره ومسحت بمنديل لاقيت. مايه لونها برتقالي وانا لسه باخد دفاستون

انا سمعت اذا نزل دم دليل الانغراس وان شاء الله تكونين حامل:D
ع
مخدوعة بالبشر;16397602:
مرحبا كيفكم
عبق حبيبتي طمنينا عنك
وجوفان وينك والله خوفتينا عليكي طمنينا
عروس حبيبتي كيفك رحتي ع الدكتور
هايدي وينك اخبارك
نيفو يارب تكون اعراض حمل ان شالله
نورا الله يرزقنا واياكي الذريه الصالحه ان شالله
وفراوله ان شالله الله يسرك دربك
وسور للبنات الي نسيتهم

الحمدلله رحت.. وقالت لي هاي الدكتورة اسلوبها دفش:confused::confused: وقالت اتطمني.. بس هاليومين فيني الم فضيع...

انتي شخبارج حبيبتي؟؟
U
مساكم الله بالخير جمعينF:F:


ملكة الحريه;16399602:
محد سأل عني :(


فديتج ..
اخبارج يالحلوه F:


فراولة فوشية;16400012:
جوفان & زوجة دودي الله يعوضكم خيرررر ولاتيأسو من رحمة الله فـ الله قادر علئ كل شيء

عبق / الف سلامة للامورة وماتشووف شر والله يحفظها لاهلها ويبعد عنكم كل شر

نيفوو / يااااارب ياكريم تكوني حامل هالشهر ونفرح فيك

هايدي وملوكة ومخدوعة ومرجانتي وعروسي وباقي البنات كيفكم وايش جديدكم


انا حالياً في جدة مع اهلي واهل زوجي وبعد يومين طالعين مكة نصلي المغرب والعشا باذن الله
هربنا من برد أبها ونغير جو هالاسبوع عندنا اجازة


وناااسه ادعيلنه يالغاليه في بيت الله .. لاتنسينه ..
وحطي بالج على نفسج لاتعبين نفسج حبيبتي
والله ابها روعه خاطري اروح لها .. ان شاء الله نرتب سفره لابها:D


فراولة فوشية;16400144:
اهلين نيفووو وانتي بعد واحشتني كثيرررر


الحمدلله انا والمئ تمام والحمل ماشي تمام

وبنوتتي صارت تتعبني كثيررر ماما سوي وسوي والعبي معي اخر شيء تبيني اصير بسه واطاردها
ههههههههه

وياويلي اذا شافتني مسترخيه ع السرير تقولي لاتنامي الله يهديها ويحفظها لي


الله يحفظها لج ان شاء الله


◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16400195:
هلا ياعسل
الله يسمع منك ان شاء الله الشهر الجاي
انا متفاله بالشهر الجاي ان شاءالله
لان ببدا كلوميد وأبره تفجيرية

الله لايضيع لنا تعب


توكلي على الله وخلي ايمانك بالله قويه يالغلا
ونصيحه مني قبل لا تاخذين الكلوميد سوي تحاليل انتي وزوجج احسن واضمن عشان ترتاحين وتتطمنين.. وربي يفرحج ان شاء الله الشهر الياي بخبر حملج :L:


ملكة الحريه;16400670:
مرحبااا
الله يعوضنا جميعاً بالحمل السليم

عبق الحمدالله على سلامة بنت اخوك

انا اخباري الحمدالله كلها تمام بس انشغلت لان مامتي جايه من السفر وكل يوم نروح لها ونضيف الزوار وكذا :)
مااحسبت متى بتجي دورتي بس هي بعد دورة دودي باسبوع ههه حفظت
قررت اطنش واخذ لي فترة نقاهه عن كل شي



احسنلج .. تركيها عنج فتره وارتاحي وربج كريم:)


نرجس الشرق;16401025:
عبق الورد و جوفان و فراولة فوشية
الله يبارك فيكم
جوفان مشاءالله انتي كمان حامل
الله يتمملك علي خير


مبروك حبيبتي نرجس الشرق
ربي يتمم لج حملج يارب F:
ع
Um A7mdy87;16399379:

مساكم الله بالخير


شخباركم وشعلومكم ..


عرووووووووووووووووس
فديتج والله على المقدمه والافتتاح للتجمع في البدايه والله دعاء حلو واشيه مفيده ..
اللهم امين يارب ,. اجمعين ان شاء الله
ربي يحفظج ويثبت حملج يارب:L:


جوفان
حبيبتي لا تتضايقين ربي يعوضج خير ان شاء الله
بس ليش ماتروحين حق الدكتوره وتتاكدين عن سبب التاخير عشان ماتعورين راسج مره ثانيه !!


مرجانه البحار
جفت ردت في التجمع القبلي
فديتج انا بخير وعافيه انتي شخبارج وشعلومج .؟






تفائلي وربج كريم .. ولاتضغطين على روحج خلج متهيأه حق الشي الايجابي والسلبي عشان ماتتعبين .. او سوي تحليل دم اسرع واضمن وربي يطمن قلبج F:

اللهم امين.. ونفرح فيج وفي البنات هالشهر يارب بخبر حملكم :L:
ع
عبق الورد 22;16399870:
مرحباااا

زوجة دودي
مايوحشك غالي بعد البي
والله يعوضك يااارب
وحشتوني والله

والحمدالله بنت اخوي بخيييير ونجحت العمليه
ان شاء الله ع السبت ننزل الشرقيه

والباقي شخباركم
ملوك حبيبتي والله اني فقدتك
وين هالغيبه ....

تستاهلون سلامتها :D
U
عروس مغتربة عن زوجها;16402282:
اللهم امين.. ونفرح فيج وفي البنات هالشهر يارب بخبر حملكم :L:


اللهم امين :L:F:
ع
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16400195:
هلا ياعسل
الله يسمع منك ان شاء الله الشهر الجاي
انا متفاله بالشهر الجاي ان شاءالله
لان ببدا كلوميد وأبره تفجيرية

الله لايضيع لنا تعب

توكلي على الله كلوميد وابرة مالهم ضرر.. والله يكتب لج هالشهر بحمل :D
ع
نرجس الف الف الف مبروك على الحمل

الله يثبته لك ويتمم لك على خير.. والله فرحانه على هالخبر.. وعقبال البقية نفرح فيكم هالشهر ونغلق هالتجمع
ه
مرحباً عرووووس
وين هالغيبه طمنينا عنج شو سويتي في آخر موعد
ه
مرحبا أمهات المستقبل إن شاء الله شحالكم
ع
هايدي.. رحت عند اوراس ما ادري اذا تعرفينها.. قالت هاي الدكتورة جي دفشه .. وقالت لي لا تخافين ومافيج الا العافيه.. تقولي بنفس الاسبوع 3 بنات جايين يشتكون لها من نفس الحركه اللي سوت لي... وبعدين قلت لها سوي لي سونار.. قالت لا نطري موعدج الياي.. والحمدلله على كل شي..
ه
الحمدلله
الله يسهل عليك ياااارب
X