زوجه دودي الله يارب يعوضك خير
ويارب تكون اخر دوره
وبعدها تحملي
عبق شو اخبارك
والله التجمع صاير ممل ماحد بيدخل
تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير
م
18-01-2013 | 12:08 AM
ع
18-01-2013 | 01:32 AM
مرحباااا
زوجة دودي
مايوحشك غالي بعد البي
والله يعوضك يااارب
وحشتوني والله
والحمدالله بنت اخوي بخيييير ونجحت العمليه
ان شاء الله ع السبت ننزل الشرقيه
والباقي شخباركم
ملوك حبيبتي والله اني فقدتك
وين هالغيبه ....
زوجة دودي
مايوحشك غالي بعد البي
والله يعوضك يااارب
وحشتوني والله
والحمدالله بنت اخوي بخيييير ونجحت العمليه
ان شاء الله ع السبت ننزل الشرقيه
والباقي شخباركم
ملوك حبيبتي والله اني فقدتك
وين هالغيبه ....
م
18-01-2013 | 02:48 AM
الحمد لله ع سلامه بنت اخوكي
وترجعي بالسلامه ان شالله
وترجعي بالسلامه ان شالله
ف
18-01-2013 | 05:38 AM
جوفان & زوجة دودي الله يعوضكم خيرررر ولاتيأسو من رحمة الله فـ الله قادر علئ كل شيء
عبق / الف سلامة للامورة وماتشووف شر والله يحفظها لاهلها ويبعد عنكم كل شر
نيفوو / يااااارب ياكريم تكوني حامل هالشهر ونفرح فيك
هايدي وملوكة ومخدوعة ومرجانتي وعروسي وباقي البنات كيفكم وايش جديدكم
انا حالياً في جدة مع اهلي واهل زوجي وبعد يومين طالعين مكة نصلي المغرب والعشا باذن الله
هربنا من برد أبها ونغير جو هالاسبوع عندنا اجازة
عبق / الف سلامة للامورة وماتشووف شر والله يحفظها لاهلها ويبعد عنكم كل شر
نيفوو / يااااارب ياكريم تكوني حامل هالشهر ونفرح فيك
هايدي وملوكة ومخدوعة ومرجانتي وعروسي وباقي البنات كيفكم وايش جديدكم
انا حالياً في جدة مع اهلي واهل زوجي وبعد يومين طالعين مكة نصلي المغرب والعشا باذن الله
هربنا من برد أبها ونغير جو هالاسبوع عندنا اجازة
n
18-01-2013 | 06:08 AM
جوفان الله يجعلها اخر دوره واللي بعدها دم النفاس
دودي حبيبتي لا تزعلين ان شاء الله الشهر الجاي تشوفين الخطين ياااارب
فراوله حيبيتي اشتقتلك واااااايد شخبار الحمل طمنيني عنك وعن بنوتك
دودي حبيبتي لا تزعلين ان شاء الله الشهر الجاي تشوفين الخطين ياااارب
فراوله حيبيتي اشتقتلك واااااايد شخبار الحمل طمنيني عنك وعن بنوتك
ف
18-01-2013 | 12:14 PM
اهلين نيفووو وانتي بعد واحشتني كثيرررر
الحمدلله انا والمئ تمام والحمل ماشي تمام
وبنوتتي صارت تتعبني كثيررر ماما سوي وسوي والعبي معي اخر شيء تبيني اصير بسه واطاردها
ههههههههه
وياويلي اذا شافتني مسترخيه ع السرير تقولي لاتنامي الله يهديها ويحفظها لي
الحمدلله انا والمئ تمام والحمل ماشي تمام
وبنوتتي صارت تتعبني كثيررر ماما سوي وسوي والعبي معي اخر شيء تبيني اصير بسه واطاردها
ههههههههه
وياويلي اذا شافتني مسترخيه ع السرير تقولي لاتنامي الله يهديها ويحفظها لي
&
18-01-2013 | 02:19 PM
هلا صبايا
مخدوعه بالبشر
تسلمي حبيبتي ع الدعوات الحلوه مثلك
عبق
سلامتها بنت أخوك
الله يشفيها يارب
فرااااوله
هلا ياعسل
انتبهي لنفسك بالسفر
وان شاء الله اجازه سعيده
بنوتك حست ان بيجي منافس لها
فبدأت تثبت وجودها
الله يهديها ويصلحها
نيفو
يارب ماتجيك الدوره وتكوني حامل يارب
طمنينا عنك ولاتغيبي كثير ترا نشتاق لك
مخدوعه بالبشر
تسلمي حبيبتي ع الدعوات الحلوه مثلك
عبق
سلامتها بنت أخوك
الله يشفيها يارب
فرااااوله
هلا ياعسل
انتبهي لنفسك بالسفر
وان شاء الله اجازه سعيده
بنوتك حست ان بيجي منافس لها
فبدأت تثبت وجودها
الله يهديها ويصلحها
نيفو
يارب ماتجيك الدوره وتكوني حامل يارب
طمنينا عنك ولاتغيبي كثير ترا نشتاق لك
&
18-01-2013 | 02:25 PM
Um A7mdy87;16399561:زوجة دودي
ربي يعوضج الشهر الياي ان شاء الله :)
لاتزعلين
"وعسى ان تحبو شي وهو شرا لكم وعسى ان تكرهو شي وهو خيرا لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون"
هلا ياعسل
الله يسمع منك ان شاء الله الشهر الجاي
انا متفاله بالشهر الجاي ان شاءالله
لان ببدا كلوميد وأبره تفجيرية
الله لايضيع لنا تعب
م
18-01-2013 | 04:44 PM
حبيبتي فراوله انا بخير الحمد لله
والله حاليا انتظر الدوره موعدها بكرا
الشهر هاد كتير نزل علي افرازات لزجه تشبه افرازات الاباضه
مو عارفه شو السبب
والله حاليا انتظر الدوره موعدها بكرا
الشهر هاد كتير نزل علي افرازات لزجه تشبه افرازات الاباضه
مو عارفه شو السبب
م
18-01-2013 | 04:45 PM
زوجه دودي تفائلو بالخير تجدوة
ان شالله هل شهر يكون خير لك
ان شالله هل شهر يكون خير لك
ع
18-01-2013 | 05:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
تسلمووون حبيباااتي
والشر مايجيييييكم يااااااااارب
والله يرزقكم بالذريه عااجلا غير اااجل
فراوله وحشتيني
والله يتمم لك ع خييير
ويخلي لك المئ
خلاااص الحين تدلع من تعرف ان في احد جاي بالطريق
الله يخليهم لك ياارب ويرزقك برهم
زوجة دودي
انتي الان بالرياض ولا ؟؟؟؟
تسلمووون حبيباااتي
والشر مايجيييييكم يااااااااارب
والله يرزقكم بالذريه عااجلا غير اااجل
فراوله وحشتيني
والله يتمم لك ع خييير
ويخلي لك المئ
خلاااص الحين تدلع من تعرف ان في احد جاي بالطريق
الله يخليهم لك ياارب ويرزقك برهم
زوجة دودي
انتي الان بالرياض ولا ؟؟؟؟
&
18-01-2013 | 05:23 PM
هلا عبق
لا انا الآن عند اهلي
لو كنت بالرياض كان بديت بالكلوميد من
بكره بس للأسف حتى هالشهر بيروح علي
لا انا الآن عند اهلي
لو كنت بالرياض كان بديت بالكلوميد من
بكره بس للأسف حتى هالشهر بيروح علي
&
18-01-2013 | 07:45 PM
ليه التجمع مهجور
وينكم صبايا
اشتقت اسولف معاكم
وينكم صبايا
اشتقت اسولف معاكم
م
19-01-2013 | 02:16 AM
مرحبااا
الله يعوضنا جميعاً بالحمل السليم
عبق الحمدالله على سلامة بنت اخوك
انا اخباري الحمدالله كلها تمام بس انشغلت لان مامتي جايه من السفر وكل يوم نروح لها ونضيف الزوار وكذا :)
مااحسبت متى بتجي دورتي بس هي بعد دورة دودي باسبوع ههه حفظت
قررت اطنش واخذ لي فترة نقاهه عن كل شي
الله يعوضنا جميعاً بالحمل السليم
عبق الحمدالله على سلامة بنت اخوك
انا اخباري الحمدالله كلها تمام بس انشغلت لان مامتي جايه من السفر وكل يوم نروح لها ونضيف الزوار وكذا :)
مااحسبت متى بتجي دورتي بس هي بعد دورة دودي باسبوع ههه حفظت
قررت اطنش واخذ لي فترة نقاهه عن كل شي
م
19-01-2013 | 02:46 AM
مرحبا يا بنات
والله النفسيه زفت عندي بكرا او بعده موعد الدوره
بس يا هل بنات هاذ الاشهر نزل علي افرازات شفافه مطاطيه كتير
مش عارف ليه
والله النفسيه زفت عندي بكرا او بعده موعد الدوره
بس يا هل بنات هاذ الاشهر نزل علي افرازات شفافه مطاطيه كتير
مش عارف ليه
ن
19-01-2013 | 10:34 AM
مرحبا بنات كيفكم
الف مبروك فراشة فوشية
الف مبروك فراشة فوشية
ع
19-01-2013 | 11:58 AM
ملوووووك
ربي يسلمك حبيبتي
والحمدالله على سلامة الوالده والزوار ...
مخدووعه
ان شاء الله تكون هالافرازات دليل على الحمل
ولا تتعبين نفسك حبيبتي ولا شي
كل شهر نمر بهالحاله وسبحان الله
يرجع لنا الامل والتفاؤل
ونحمدك ياااارب على كل حاااال
اليوووم انا ناااازله للشرقييييه واخيراااا
اشتقت لها بقووووووووووووه
نرجس
الف الف ميروووووك حبيبتي
تو اشووف توقيعك
والله يتمم لك ع خيير
ربي يسلمك حبيبتي
والحمدالله على سلامة الوالده والزوار ...
مخدووعه
ان شاء الله تكون هالافرازات دليل على الحمل
ولا تتعبين نفسك حبيبتي ولا شي
كل شهر نمر بهالحاله وسبحان الله
يرجع لنا الامل والتفاؤل
ونحمدك ياااارب على كل حاااال
اليوووم انا ناااازله للشرقييييه واخيراااا
اشتقت لها بقووووووووووووه
نرجس
الف الف ميروووووك حبيبتي
تو اشووف توقيعك
والله يتمم لك ع خيير
ج
19-01-2013 | 12:42 PM
عبق حمدلله على سلامة بنت اخوج
نرررجس شفت مشاركة الك بالتجمع اغسطس وشكيت انتي اللي معانا او وحده ثااانيه
مخدوعه وانا كمان هللشهر حصل لي مثلك
فرواله انتبهي على حالك
زوجة دودي
انبسطي فرفشي وغيري جو مع أهلك
وان شااء الله القادم أحلى
نرررجس شفت مشاركة الك بالتجمع اغسطس وشكيت انتي اللي معانا او وحده ثااانيه
مخدوعه وانا كمان هللشهر حصل لي مثلك
فرواله انتبهي على حالك
زوجة دودي
انبسطي فرفشي وغيري جو مع أهلك
وان شااء الله القادم أحلى
ف
19-01-2013 | 12:45 PM
مخدوووعة يااارب انگ حامل ونفرح فيك
نررررجس الف الف الف مبروووووك الحمل ماعرفت غير من توقيعك
الله يثبته لك ويتمم لك على خيررر
انا حزينة على بنت جدي امس سقطت ولها شهر ونص وقبل 3شهور سقطت
الله يعوضها خيرررر مرا متاثره
زوجي على راسي يبينا نطلع نتغدى في مطعم هندي وانا اعوذ بالله نفسيتي زفت ومابي ازعله
بس جد ماااالي اي نفس اطلع
من وقت ماجيت ماطلعنا اي مكاااان هو طفش
حكيت لكم قصة حياتي ههههههههه والله من النفسية تاثرت على بنت جدي
نررررجس الف الف الف مبروووووك الحمل ماعرفت غير من توقيعك
الله يثبته لك ويتمم لك على خيررر
انا حزينة على بنت جدي امس سقطت ولها شهر ونص وقبل 3شهور سقطت
الله يعوضها خيرررر مرا متاثره
زوجي على راسي يبينا نطلع نتغدى في مطعم هندي وانا اعوذ بالله نفسيتي زفت ومابي ازعله
بس جد ماااالي اي نفس اطلع
من وقت ماجيت ماطلعنا اي مكاااان هو طفش
حكيت لكم قصة حياتي ههههههههه والله من النفسية تاثرت على بنت جدي
ن
19-01-2013 | 01:39 PM
عبق الورد و جوفان و فراولة فوشية
الله يبارك فيكم
جوفان مشاءالله انتي كمان حامل
الله يتمملك علي خير
الله يبارك فيكم
جوفان مشاءالله انتي كمان حامل
الله يتمملك علي خير