تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير

عروس مغتربة عن زوجها 14-01-2013 829 رد 51,357 مشاهدة
ع
هرمون الحليب لازم اتابعين مع دكتور الغدد ولازم يقولج متى يصير تحملين.. والله يرزقج قريب
ه
سالتي دكتور الغدد ؟
&
إيه انا اتابع عند دكتور الغدد
قال استمري على الحبوب
وإذا صار حمل وقفيهم
بس انا أخذ جرعه خفيفه
حبه بالشهر
ه
الله كريم اخيتي ويارب تفرحي قريب
&
كمان دكتوره النساء اتابع معاي للهرمون

أحس نفسي مليت بجرب الكلوميد والأبره التفجيره
وإذا ماصار حمل بجرب التلقيح الصناعي
لان وصلت حدي

دكتورتي تقول هرمون الحليب يبي صبر
ما يصير حمل بسهوله والهرمون موجود
&
عروس
شكرًا حبيبتي ع الدعوه

هايدي
أمين يارب
الله يخليلك بنواتاتك ويرزقك إخوان وخوات لهم
ه
زوجة دودي
اذكريني كيف كنت قبل مااحمل كنت أحيانا أوصل حدي وأقول لزوجي خلاص بجرب التلقيح الصناعي أو أو
بس كان مايرضى أتعرفين تفكيرهم يخافون من هالاشيا

بس الحمدلله بعد ماحملت كنت اضحك على نفسي وأقول ليش كنت انكد على نفسي اللي الله كاتبه بيصير وليش مااستغليت الأيام أكثر واتهنيت فيهن أكثر يعني من طلعات وغيره
والحين احسه أحلا لما اتاخرت يعني تفهمين زوجك اكثر بعد الأولاد يكون كل شئ يدور حولهم وعنهم الله يخليهم ياربي بس استغلي هالايام واتقربي من زوجك أكثر لان بعد الأولاد احسه يصعب هالشي
ع
ما نمتوا؟؟؟؟ خخخخخخخخخخ
ه
حلو السهر معاكم هههه
ع
هـايدي;16396730:
حلو السهر معاكم هههه

حبيبتي:o

ياربي تعبت ويا هالبرد.. تحسين برد الامارات غير عن لندن...
ه
بس كنت ومازلت أخاف إني ما اقدر احمل ماادري ليش هالتفكير السلبي
احاول أتخلص منه
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
إن الله على كل شيء قدير
الحمدلله
ع
هايدي ان شاء الله بتحملين خلي ايمانج قوي
ه
احسه يقرص بردنا صح
أما أوروبا لو تحت الصفر بس مايقرص ههههه
ع
عن اذنكم بروح انام.. اخاف ما انش لصلاة الفجر..
&
هايدي
غصب الواحد يفكر
وحتى لو نسيتي الناس تذكرك
وكمان ودي أجيبهم وأنا صغيره ويكبرو معي
وأنا بغربه طول الوقت زوجي بالدوام وبالليل جامعه
يعني طول اليوم وحدي
ودي طفل يسليني والتهي فيه مليت من الجلسه
والحياه صارت روتين
حابه يكون عندي طفل يغير حياتنا
بس الله كريم وأكيد كل تأخيره فيها خيره لي
ه
تصبحين على خير
وطمنينا عنك
&
عروس نوم العافيه

هايدي
ليه ما تعملي أشعه الصبغه
حتى ينفتح الأنبوب

بانبوب واحد تصير نسبه الحمل ٥٠ بالميه
ه
زوجة دودي
كلامك صحيح ١٠٠٪
انتي خلصتي دراسه
&
إيه انا الترم الي راح تخرجت
بكلوريوس انجليزي
وجالسه أدور وضيفه يمكن التهي
ويخف التفكير بالحمل
ه
انا كنت امسويه أشعة الصبغة المخففة ومنه اكتشفنا ولما كان واحد مفتوح الدكتور ما رضى يتعبني عالثاني قال بنجرب من الواحد وهالكلام من قبل مااحمل ببنتي ًفلما حملت خليناه
X