تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير

عروس مغتربة عن زوجها 14-01-2013 829 رد 51,357 مشاهدة
ع
مخدوعة بالبشر;16396610:
عروس حبيبتي ان شالله ما فيكم الا العافيه
وتتطمني ع النونو وعليكي يارب

اممميييييييييييييييييين:o
ع
هايدي بسم الله عليك كيف سقطتي وباي شهر كنتي؟؟؟ والله قلبي عورني عليك
ه
وانا في هذا القسم قسم الحوامل والمتاخرات لأني احبه كثير الي فيه ذكريات هههه وحبيت كل العرائس والحوامل وحوامل المستقبل أن شاء الله
م
يا قلبي الله يار ب يرزقك بالحمل التام تسع اشهر
ويقر عينك بشوفه ضنا
ويخليلك بناتك يارب
طيب ليه ما تروحي تشوفي دكتور ليكون هرمون الحليب مرتفع عندك
ه
وقف نموه وكان شهرين وظل في بطني لين ماكمل ١٢ اسبوع
ع
هـايدي;16396637:
وانا في هذا القسم قسم الحوامل والمتاخرات لأني احبه كثير الي فيه ذكريات هههه وحبيت كل العرائس والحوامل وحوامل المستقبل أن شاء الله

ونحن نحبك:adore::L:
ع
مخدوعة بالبشر;16396638:
يا قلبي الله يار ب يرزقك بالحمل التام تسع اشهر
ويقر عينك بشوفه ضنا
ويخليلك بناتك يارب
طيب ليه ما تروحي تشوفي دكتور ليكون هرمون الحليب مرتفع عندك

امين وانتي وبنات التجمع معاها يارب:D
ع
هـايدي;16396639:
وقف نموه وكان شهرين وظل في بطني لين ماكمل ١٢ اسبوع

يا قلبي.. عسى كل خير يارب...
هايدي انتي من وين ذكريني اظن من السعودية صح؟؟
ه
دًٓلمخدوعه أتصدقين الفتره الأخيرة أحس بألم في صدري واحيانا مثل إحساس صدر الأم وقت الرضاعه
ه
عروس انا من بلادج
ع
هـايدي;16396660:
عروس انا من بلادج

صدق:!!::woo:

توني اعرف...:worn_out:

حيا الله بنت بلادي:L::adore:
&
هلا صبايا
معليش اضطريت اطلع

عروس ان شاء الله مافيكم إلا العافيه

هايدي ومخدوعه
أعرفكم علي
انا عمري ٢٢ صار لي سنتين متزوجه
وماصار حمل
عملنا تحاليل انا وزوجي
الحمد لله زوجي سليم
بس انا عندي هرمون الحليب
ه
الله يحييج ويخليج هههه
ه
زوجة دودي اتاكدي من هرمون الحليب مره ثانيه لانه إذا مرتفع بس شوي يكون من التوتر قالي الدكتور حتى منبه الساعه أو وخز الأبره يرفعه وهالشي عادي وما يأثر ولا يعطون عنه دوا فإذا كان الارتفاع بسيط يعيد الفحص أو ما يعطيه اهتمام
&
الشهر هذا الدكتوره طلعت لي بقصه جديده
شافت تبويضي
بيوم ٩ من الدوره كان حجم البويضه ١٨
وبيوم ١٢ صار حجم البويضه ١٢
تقول الدكتوره ان انا البويضه عندي ما تنفجر
تكبر وتوصل للحجم الطبيعي بعدين تبدأ تصغر

وكتبت لي ع كلوميد وبتعطيني أبره تفجيرية
اليوم موعد الدوره بس لسا ماجت
وبكره ان شاء الله مسافره عند اهلي أسبوعين لوحدي
بدون زوجي
يعني ماراح أبدا فيهم هذي الدوره
الدوره الي بعدها ان شاء الله
&
هايدي
لا الارتفاع من ٨ سنوات من قبل مااتزوج
وأنا أعاني منه
وهو مرتفع كثيررر يوصل ٢٠٠٠
دكتوره النساء تقول اذا كان مرتفع هالكثر
لازم اتابعي عند دكتور غدد مو نساء
والحمد لله على كل حال
الحمد لله لما أخذ علاج بنزل بس مجرد مااتركه يرجع يرتفع
وكل الدكاترة قالولي استمري ع العلاج إلى ان يصير حمل
بإذن الله
الحمد لله دورتي منتظمه
ه
الله يوفقك ياااارب
ع
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16396676:
هلا صبايا
معليش اضطريت اطلع

عروس ان شاء الله مافيكم إلا العافيه

هايدي ومخدوعه
أعرفكم علي
انا عمري ٢٢ صار لي سنتين متزوجه
وماصار حمل
عملنا تحاليل انا وزوجي
الحمد لله زوجي سليم
بس انا عندي هرمون الحليب

امين:adore:
ع
هـايدي;16396679:
الله يحييج ويخليج هههه

:D
ه
زوجة دودي

يارب يرجع طبيعي وتحملي ياااارب
لاتفكرين كثير واتوكلي على الله وعليك بالاستغفار والقران والله يوفقج
X