حمله " جمالك بدون مكياج "
.
19-11-2012 | 05:22 PM
اه صح نسيت احكي رئصة زومبا كمان ^^
p
19-11-2012 | 06:16 PM
برستيجى سلطانى ألف سلامة عليكى
loleta ممكن تبعتيلى رقصة الزومبا دى لو تسمحى
أما عن عنايتى اليوم حتى الآن الروتين اليومى فقططططططططططططططط
لكن إن شاء الله كمان شوية هحاول أنقع رجلى وأعملها اسكراب
وأعمل اسكراب لشفايفى كمان
باى باى مؤقتا :L:
loleta ممكن تبعتيلى رقصة الزومبا دى لو تسمحى
أما عن عنايتى اليوم حتى الآن الروتين اليومى فقططططططططططططططط
لكن إن شاء الله كمان شوية هحاول أنقع رجلى وأعملها اسكراب
وأعمل اسكراب لشفايفى كمان
باى باى مؤقتا :L:
ب
19-11-2012 | 06:32 PM
بدويـ‘ه تغرم;16331762:
ههههههههه ياحبيبتي
الحمدالله ع سلامتج . .
ومبرووك عليكم العيد الوطني :L:
الله يسلمج الغلا
وانتوا بعد مبروك عليكم عيدكم الوطني بعدنا 41
ب
19-11-2012 | 06:35 PM
botato;16331953:
برستيجى سلطانى ألف سلامة عليكى
loleta ممكن تبعتيلى رقصة الزومبا دى لو تسمحى
أما عن عنايتى اليوم حتى الآن الروتين اليومى فقططططططططططططططط
لكن إن شاء الله كمان شوية هحاول أنقع رجلى وأعملها اسكراب
وأعمل اسكراب لشفايفى كمان
باى باى مؤقتا :L:
الله يسلمج الغلا
ب
19-11-2012 | 06:37 PM
.loleta.;16331905:
هههههههههههههههههههه يا الله لوكنت موجوده اشوف الوئعه
تعيشي وتوخدي غيرها :p
حمدلله على السلامه
عنايتي لليوم
بس دهنت جسمي كريمات والعنايه اليوميه الخفيفه من تفرشي اسنان وكريم اولاي للوجه ونيفيا للجسم وزيت زيتون للمنطقه الحساسه واليدين جلسرين
الدنيا برد عنا ;)
الله يسلمج حبيبتي
بس فاتج الفلم الهندي اللي سويته هههههههه وطبعا ما رحت الدوام خذت اجازه مرضيه:thumbs_up:
ب
19-11-2012 | 06:39 PM
انا للحين غسلت وجهي بغسول فير اند لفلي الاخضر
وورطبت وجهي وشفايفي ب مويشر كريم طبي
ورطبت ركبتي واليدين والقدمين بمرطب ريتش مويشر من افون
وركزت ع ترطيب الاظافر لان من البرد طلعلي جلد ميت حوالين الاظافر
وورطبت وجهي وشفايفي ب مويشر كريم طبي
ورطبت ركبتي واليدين والقدمين بمرطب ريتش مويشر من افون
وركزت ع ترطيب الاظافر لان من البرد طلعلي جلد ميت حوالين الاظافر
ه
19-11-2012 | 08:47 PM
عنايتي اليوميه
قريت قرآن الصبح واستغفرت 70مرهF:
غسلة وجهي بصابونه كركم ورطبته بأولاي :biggrin:
رطبت شفايفي
سويت مساج لجسمي ولفروة رأسي:thumbs_up:
وشربت حوالي ثلاث اكواب ماء:D
وشربت شاي أخضر
قريت قرآن الصبح واستغفرت 70مرهF:
غسلة وجهي بصابونه كركم ورطبته بأولاي :biggrin:
رطبت شفايفي
سويت مساج لجسمي ولفروة رأسي:thumbs_up:
وشربت حوالي ثلاث اكواب ماء:D
وشربت شاي أخضر
.
19-11-2012 | 10:25 PM
بنات حاسه حالي بوخد في سيئات جاريه من ورا الزومبا :((
انا رفعت ايدي عنكم سيئاتكم لحالكم :( هههههه
انا رفعت ايدي عنكم سيئاتكم لحالكم :( هههههه
ب
19-11-2012 | 10:46 PM
.loleta.;16332188:
بنات حاسه حالي بوخد في سيئات جاريه من ورا الزومبا :((
انا رفعت ايدي عنكم سيئاتكم لحالكم :( هههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :lol:
.
19-11-2012 | 10:57 PM
برستيجي سلطاني;16332216:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :lol:
دوم يارب هالضحكه ههههههههههههههF:F:F:
سامعه سيئاتك الك :worn_out:
ممممم المهم
انا اشربت اليوم مي منيح واكلت فواكه وساندوش مرتديلا ولبنه وبندوره وخياره وملفوف
واكلت كيكه هيك بكون مخلصه 18 نقطه :'(
.
19-11-2012 | 11:01 PM
botato;16331953:
برستيجى سلطانى ألف سلامة عليكى
loleta ممكن تبعتيلى رقصة الزومبا دى لو تسمحى
أما عن عنايتى اليوم حتى الآن الروتين اليومى فقططططططططططططططط
لكن إن شاء الله كمان شوية هحاول أنقع رجلى وأعملها اسكراب
وأعمل اسكراب لشفايفى كمان
باى باى مؤقتا :L:
حبيبي بعتلك اياه على الخاص ^^
ب
19-11-2012 | 11:43 PM
.loleta.;16332230:
دوم يارب هالضحكه ههههههههههههههF:F:F:
سامعه سيئاتك الك :worn_out:
ممممم المهم
انا اشربت اليوم مي منيح واكلت فواكه وساندوش مرتديلا ولبنه وبندوره وخياره وملفوف
واكلت كيكه هيك بكون مخلصه 18 نقطه :'(
وووويااج يا رب F:
h
19-11-2012 | 11:46 PM
سلاااااااااااام
عنايتي لليوم جد بسيطة لانو الجو باااااااااارد فما أدرت أعمل شي قلت خليني أستغل الوضع و اخذ راحة من الوصفات يعني كل اللي عملتو كان ترطيب و تنظيف
عنايتي لليوم جد بسيطة لانو الجو باااااااااارد فما أدرت أعمل شي قلت خليني أستغل الوضع و اخذ راحة من الوصفات يعني كل اللي عملتو كان ترطيب و تنظيف
h
19-11-2012 | 11:48 PM
بنات مين تقلى اسم شي كريم مرطب للبشرة المختلطة يكون حلو
p
20-11-2012 | 12:43 AM
هاى حبيباتى
loleta مرسى أوى على الفيديو :adore: بجد عجبنى جدا
بس إنت ليه بتقولى سيئات أولا إنت قولتى على الزومبا على أساس إنها رياضة ولكن بشكل ممتع وغير ممل ثانيا إنت حاولتى إفادتنا فأكيد ربنا كبير وهيجازيكى عنا خير
hadol أنا بستعمل كريم أوريفليم أوبتيملز بفيتامين سى للبشرة الدهنية حلو جدا "بشرتى مختلطة إلى دهنية " منه كريم ليل ونهار وعين
أما عن باقى عنايتى إنهاردة
نقعت رجلى وعملتلها اسكراب جاهز من أوريفليم ، باديكير وبعد كده دهنتها بكريم من أوريفليم لعلاج تشققات القدم ولبست شراب مرطب من أوريفليم عشقى:adore::L:
وجهى عملت الروتين اليومى للمساء كريم ليل ،عين ، تونر نيفيا للبشرة الدهنية ، غسول كلين أند كلير للبشرة الدهنية وللتحكم فى اللمعان
شعرى دهنته بعلاج ليلى للشعر الجاف من بانتين
رطبت إيدى بجرجنز ، my lips بلابيللو
وكده أكون خلصت الحمد لله هقول بس أذكار قبل النوم إن شاء الله
تصبحوا على خير :L:
loleta مرسى أوى على الفيديو :adore: بجد عجبنى جدا
بس إنت ليه بتقولى سيئات أولا إنت قولتى على الزومبا على أساس إنها رياضة ولكن بشكل ممتع وغير ممل ثانيا إنت حاولتى إفادتنا فأكيد ربنا كبير وهيجازيكى عنا خير
hadol أنا بستعمل كريم أوريفليم أوبتيملز بفيتامين سى للبشرة الدهنية حلو جدا "بشرتى مختلطة إلى دهنية " منه كريم ليل ونهار وعين
أما عن باقى عنايتى إنهاردة
نقعت رجلى وعملتلها اسكراب جاهز من أوريفليم ، باديكير وبعد كده دهنتها بكريم من أوريفليم لعلاج تشققات القدم ولبست شراب مرطب من أوريفليم عشقى:adore::L:
وجهى عملت الروتين اليومى للمساء كريم ليل ،عين ، تونر نيفيا للبشرة الدهنية ، غسول كلين أند كلير للبشرة الدهنية وللتحكم فى اللمعان
شعرى دهنته بعلاج ليلى للشعر الجاف من بانتين
رطبت إيدى بجرجنز ، my lips بلابيللو
وكده أكون خلصت الحمد لله هقول بس أذكار قبل النوم إن شاء الله
تصبحوا على خير :L:
ب
20-11-2012 | 02:01 PM
غبت أمس . .
استوت لي ظرووف طارئه
رحت سوق عقب رحت بوظبي
وحاليا في بيت أخوي في بوظبي. .
إن شاء الله عقب بقولكم
شو بسوي اليوم . .
أمس من كثر ما كنت مزحومه
ما سويت شيء . .
وتوقعت إلقاكم واصلين صفحه 10
ههههه . .
استوت لي ظرووف طارئه
رحت سوق عقب رحت بوظبي
وحاليا في بيت أخوي في بوظبي. .
إن شاء الله عقب بقولكم
شو بسوي اليوم . .
أمس من كثر ما كنت مزحومه
ما سويت شيء . .
وتوقعت إلقاكم واصلين صفحه 10
ههههه . .
S
20-11-2012 | 09:34 PM
مساء الورد
اسفه حبايبي أنا غبت امس لظروف
عنايتي لأمس
صبح تسبت بالصابون ديتول وأسناني بالسنسوداين
وكلت حبوبي ثايروكسي وشربت ماي
وحطيت فير اد لفلي وبودرة جونسون عالفيس
وحطيت ماسك اكسترا كول على شعري تسبحت بالصابون ديتول
ومن بعد رطبت شفايي فازلين وفكس + رموشي فازلين
وبس
عنايتي لليوم
صبح تسبحت بالصابون ديتول واسناني غسلته بسنسوداين
وكلت حبوبي وشربت ماي الحمدالله اليوم كلت خبز ماكلت ارز وكلت شوي وشربت جاي اخضر مرتين يعني 4 كوبات
ورحت امشي والحين بعد شوي بمسح ركبي وريولي بالاسكينول بابايا والابط بعد وبعدين كيرفري لمنطقه حميمه بتسبح بالصابون ديتول وبرطب جسمي بفازلين وردي رموش فازلين وشفايفي فكس وفزلين وبحط خلطه طبيه للمنطقه
وريولي وركبي فازلين
اسفه حبايبي أنا غبت امس لظروف
عنايتي لأمس
صبح تسبت بالصابون ديتول وأسناني بالسنسوداين
وكلت حبوبي ثايروكسي وشربت ماي
وحطيت فير اد لفلي وبودرة جونسون عالفيس
وحطيت ماسك اكسترا كول على شعري تسبحت بالصابون ديتول
ومن بعد رطبت شفايي فازلين وفكس + رموشي فازلين
وبس
عنايتي لليوم
صبح تسبحت بالصابون ديتول واسناني غسلته بسنسوداين
وكلت حبوبي وشربت ماي الحمدالله اليوم كلت خبز ماكلت ارز وكلت شوي وشربت جاي اخضر مرتين يعني 4 كوبات
ورحت امشي والحين بعد شوي بمسح ركبي وريولي بالاسكينول بابايا والابط بعد وبعدين كيرفري لمنطقه حميمه بتسبح بالصابون ديتول وبرطب جسمي بفازلين وردي رموش فازلين وشفايفي فكس وفزلين وبحط خلطه طبيه للمنطقه
وريولي وركبي فازلين
A
20-11-2012 | 09:52 PM
السلاااااااااااااااام عليكم ""
يعطيكم العافيه كلكممم
انا ماشيه على نفس النظام
بس الاضافه اللي ضفتها اني سويت امس واليوم قناع ( حليب + السفيد اب )
طحنته خليته بودره وحطيته بعلبه
روووووووووووووعه كاني حاطه كريم اساس
انصحكم تضيفونه ضمن برنامجكمممم
تقبلوو حياتي F:
يعطيكم العافيه كلكممم
انا ماشيه على نفس النظام
بس الاضافه اللي ضفتها اني سويت امس واليوم قناع ( حليب + السفيد اب )
طحنته خليته بودره وحطيته بعلبه
روووووووووووووعه كاني حاطه كريم اساس
انصحكم تضيفونه ضمن برنامجكمممم
تقبلوو حياتي F:
ب
20-11-2012 | 10:05 PM
هلووووووووو
عنايتي نفس اللي قبل
بس ما سويت ماسك الكركم مع الروب
والباقي كمااا هووو
عنايتي نفس اللي قبل
بس ما سويت ماسك الكركم مع الروب
والباقي كمااا هووو
h
20-11-2012 | 10:27 PM
سلاااااااام
عنايتي لليوم الثلاثاء غسلت وجهي الصبح بغسول بورفكت سكين بعدها عملت ماسك حلبة+كركم+عسل نحل تركتو 20 د بعدين غسلتو بصابونة دوف البيضاء و تركتها شي 5 د عشان تزيل ريحة الحلبة القوية وبعدها رطبت و جهي بالقليييل من كريم جليسوليد ده طبعا حل مؤقت عبال مشتري كريم مرطب
عملت لايدي و شفايفي سكراب عبارة عن ملح الحليب+بيكاربونات صوديوم+سكر+زيت زيتون تحفة بجد بعد ما غسلتو رطبت ايدي بكريم جليسوليد و شفايفي بخلطة سيم سيم الكوريات
باقي العناية لليوم مجرد ترطيب
تصبحون على خيييييييير
عنايتي لليوم الثلاثاء غسلت وجهي الصبح بغسول بورفكت سكين بعدها عملت ماسك حلبة+كركم+عسل نحل تركتو 20 د بعدين غسلتو بصابونة دوف البيضاء و تركتها شي 5 د عشان تزيل ريحة الحلبة القوية وبعدها رطبت و جهي بالقليييل من كريم جليسوليد ده طبعا حل مؤقت عبال مشتري كريم مرطب
عملت لايدي و شفايفي سكراب عبارة عن ملح الحليب+بيكاربونات صوديوم+سكر+زيت زيتون تحفة بجد بعد ما غسلتو رطبت ايدي بكريم جليسوليد و شفايفي بخلطة سيم سيم الكوريات
باقي العناية لليوم مجرد ترطيب
تصبحون على خيييييييير