عنايتي لليوم الاحد
الشعر
دهن بزيت الحرمل على طريقة ساسيموو و تركه أقل شي ساعتين بعدها بروح للحمام المغربي كثير متحمسة
الوجه
ماسك الحلبة +عسل نحل
الجسم
دهن بالصابون التونسي بالنيلة الزرقاء و تركه على الاماكن الغامقة أقل شي ساعة
فرك بالليفة المغربية
خلطة مغربية عبارة عن سدر مطحون+عصير ليمون+ملح +الدواء الاحمر
طبعا كل هاد رح يكون بالحمام المغربي بس خفت ما أقدر أدخل بعدو
حمله " جمالك بدون مكياج "
h
18-11-2012 | 04:23 PM
ب
18-11-2012 | 05:49 PM
انتوا هنا ومخليني هناك وحدي ساكنه فموضوع الجداول :mad:
لولا botato الله يجزيها خير ما عرفت انكم فتحتوا موضوع غيره
botatoF:
بخبركم بعنايتي ولله الحمد بديت اشرب الماي مدري ليش مخاصمتنه قبل كان حتى عادي يوم كامل ما اشرب الحين اشرب 3 غرش مسافي الصغيره
طبعا ويهي احم احم لاني انا باديه قبل الحمله اهتم فيه وكل يوم ماسك روب وكركم وليمون فكل زميلاتي يقوولوا اني glowing
قمت الصبح غسلت وجهي بغسول فير اند لفلي الاخضر
وحطيتله واقي الشمس من بايو ديرما عامل وقايه 100
ما حطيت ميكب مجرد كحل وروج واول ما رجعت من الدوام شلت الكحل بغسول من افون
وغسلت وجهي مره بصابونه تتش مي
وبعد شوي بحط ماسك البابايا
امس حطيت خلطه سودو كريم مع زيت اللوز للمنطقه الحساسه والرقبه والابط ونمت عليها
باقي الامور تمام ما اعاني منها
تشققات القدم حطيتلها كريم مرطب من افون
لولا botato الله يجزيها خير ما عرفت انكم فتحتوا موضوع غيره
botatoF:
بخبركم بعنايتي ولله الحمد بديت اشرب الماي مدري ليش مخاصمتنه قبل كان حتى عادي يوم كامل ما اشرب الحين اشرب 3 غرش مسافي الصغيره
طبعا ويهي احم احم لاني انا باديه قبل الحمله اهتم فيه وكل يوم ماسك روب وكركم وليمون فكل زميلاتي يقوولوا اني glowing
قمت الصبح غسلت وجهي بغسول فير اند لفلي الاخضر
وحطيتله واقي الشمس من بايو ديرما عامل وقايه 100
ما حطيت ميكب مجرد كحل وروج واول ما رجعت من الدوام شلت الكحل بغسول من افون
وغسلت وجهي مره بصابونه تتش مي
وبعد شوي بحط ماسك البابايا
امس حطيت خلطه سودو كريم مع زيت اللوز للمنطقه الحساسه والرقبه والابط ونمت عليها
باقي الامور تمام ما اعاني منها
تشققات القدم حطيتلها كريم مرطب من افون
.
18-11-2012 | 05:49 PM
عنايتي لليوم
للشعر: اعملت خلطه لبن +زيت الزيتون +قليل من زيت السمسم +طحينيه لمدة ساعتين بعدين غسلتهم بماء ساخن بس مو كتير عشان كل الخلطه تنزل من شعري وتحممت بشامبو فاتيكا الي لونه اخضر بعدين بلسم فارمسي (توتي فروتي)
الاسنان :فرشيتهم اليوم بس بمعجون
الجسم: لمن تحممت اعملت سنفره للجسم كامل قهوه+زيت الزيتون
اليوم بلشت روجين النقاط علي اوكل باليوم الواحد 18 نقطه
اكلت صحن معكرونه حسبتهم 12 نقطه باقي 6نقاط
اشربت لحد هلأ كوبين ماء بس رح اشرب بزياده ;)
العباده
قرأت الجزأ الاول من القرآن +الاستغفار
الي رح اعمله قبل النوم امشط شعراتي
ادهن جسمي كله بكريم نيفيا
ووجهي ادهنه بكريم جلسرين واشرب كوبين ماء
للشعر: اعملت خلطه لبن +زيت الزيتون +قليل من زيت السمسم +طحينيه لمدة ساعتين بعدين غسلتهم بماء ساخن بس مو كتير عشان كل الخلطه تنزل من شعري وتحممت بشامبو فاتيكا الي لونه اخضر بعدين بلسم فارمسي (توتي فروتي)
الاسنان :فرشيتهم اليوم بس بمعجون
الجسم: لمن تحممت اعملت سنفره للجسم كامل قهوه+زيت الزيتون
اليوم بلشت روجين النقاط علي اوكل باليوم الواحد 18 نقطه
اكلت صحن معكرونه حسبتهم 12 نقطه باقي 6نقاط
اشربت لحد هلأ كوبين ماء بس رح اشرب بزياده ;)
العباده
قرأت الجزأ الاول من القرآن +الاستغفار
الي رح اعمله قبل النوم امشط شعراتي
ادهن جسمي كله بكريم نيفيا
ووجهي ادهنه بكريم جلسرين واشرب كوبين ماء
.
18-11-2012 | 06:06 PM
بنات كريم جلسرين بضر المنطقه الحساسه ؟؟
المنطقه عندي تقشرت كيف القشره الي على الراس هيك صار مش عارفه هو من الشتا ول من الكريم
اليوم ما رح احط عليها اشي الا زيت زيتوت لتردوا علي ^^
المنطقه عندي تقشرت كيف القشره الي على الراس هيك صار مش عارفه هو من الشتا ول من الكريم
اليوم ما رح احط عليها اشي الا زيت زيتوت لتردوا علي ^^
ب
18-11-2012 | 07:08 PM
.loleta.;16330899:
بنات كريم جلسرين بضر المنطقه الحساسه ؟؟
المنطقه عندي تقشرت كيف القشره الي على الراس هيك صار مش عارفه هو من الشتا ول من الكريم
اليوم ما رح احط عليها اشي الا زيت زيتوت لتردوا علي ^^
هلا لوليتا مدري بالنسبه لاستفسارج اذا يضر ولا
بس علميني ع رجيم النقاط بليز:celebrate:
.
18-11-2012 | 08:09 PM
بعتلك شرحه برساله على الخاص ^^
ب
18-11-2012 | 08:16 PM
:thumbs_up:
مشكوووووووووووووووووووره :thumbs_up:
.loleta.;16331002:
بعتلك شرحه برساله على الخاص ^^
مشكوووووووووووووووووووره :thumbs_up:
ه
18-11-2012 | 08:40 PM
حابه اشارك معكن احاول اكون متواصله
عنايتي ماكثير بس اطمح الى الافضل:D
الوجه اغسله بصابونة الكركم
وشعري ازيته احيانا بالحرمل بس اكثر شي بزيت فازلين لان شعري جاف شوي
دهنت بفازلين فيتامين A,Eايديني ورجليني
احاول اشرب كثير ماء يوميا واكل فواكه وهتم بغذائي حتى يكون صحي
شفايفي افركهن ب بكيربونات الصوديوم ورطبهن بالفازلين
:thumbs_up:
عنايتي ماكثير بس اطمح الى الافضل:D
الوجه اغسله بصابونة الكركم
وشعري ازيته احيانا بالحرمل بس اكثر شي بزيت فازلين لان شعري جاف شوي
دهنت بفازلين فيتامين A,Eايديني ورجليني
احاول اشرب كثير ماء يوميا واكل فواكه وهتم بغذائي حتى يكون صحي
شفايفي افركهن ب بكيربونات الصوديوم ورطبهن بالفازلين
:thumbs_up:
S
18-11-2012 | 11:08 PM
عنايتي لليوم 18/ 11
قمت متاخره غسلت وبالغاسول هملايا
وثاني شي صابون طاووس
وغسلت أسناني بسنسوداين
تغديت عيش = أرز وسمج أموت في سمج بس قللت من عيش
وبعده شربت ماي عادي + ماي ورد
وبعد ساعه شربت جاي أخضر
وبعده ماكلت شي لين العشا شربت جاي أخضر
ولعبت رياضه لين تعرقت عدل
مسحة منطقه بالكيرفري ومنطقة الابط وركبي وريولي باسكينول البابايا
وتسبحت سنفرت جسمي بخلطتي لؤلؤه و خلطتي الصابونيه أنثى لؤلؤه وختمت سبوحي بالصابون ديتول
وغسلت اسناني بالبيرل
ويوم طلعت دهنت جسمي بالفازلين وردي
ودهنت موخره وركبي بفازلين زبدة ككاو و ريولي فازلين زبدة كاكاو + كريم جرجنز ولبست دلاغ
رموشي فازلين وشفايفي فازلين+ فكس
قمت متاخره غسلت وبالغاسول هملايا
وثاني شي صابون طاووس
وغسلت أسناني بسنسوداين
تغديت عيش = أرز وسمج أموت في سمج بس قللت من عيش
وبعده شربت ماي عادي + ماي ورد
وبعد ساعه شربت جاي أخضر
وبعده ماكلت شي لين العشا شربت جاي أخضر
ولعبت رياضه لين تعرقت عدل
مسحة منطقه بالكيرفري ومنطقة الابط وركبي وريولي باسكينول البابايا
وتسبحت سنفرت جسمي بخلطتي لؤلؤه و خلطتي الصابونيه أنثى لؤلؤه وختمت سبوحي بالصابون ديتول
وغسلت اسناني بالبيرل
ويوم طلعت دهنت جسمي بالفازلين وردي
ودهنت موخره وركبي بفازلين زبدة ككاو و ريولي فازلين زبدة كاكاو + كريم جرجنز ولبست دلاغ
رموشي فازلين وشفايفي فازلين+ فكس
S
18-11-2012 | 11:10 PM
هدول
تسلمين حبيبتي على رابط
عنايتج حلوه ياربي توصلين لأحلى نتيجه
بدويه
اليوم ثاني يوماستخدم هالمعجون غناتي بس توه لازم يباله وقت لين ايب نتيجه
امس يوم حطيته فركت اسناني عدل طلعت اوصاخ منه
تسلمين حبيبتي على رابط
عنايتج حلوه ياربي توصلين لأحلى نتيجه
بدويه
اليوم ثاني يوماستخدم هالمعجون غناتي بس توه لازم يباله وقت لين ايب نتيجه
امس يوم حطيته فركت اسناني عدل طلعت اوصاخ منه
p
18-11-2012 | 11:14 PM
Hi beautiful girls
Brestege soltane :L:
My care today sun18/11
Sm7one Ana 3nyte enhrda Kant bseta gedn 3shan kan 3nde 3ozoma
3mlt elrotin elyome bs cream nahar wlel cream 3ien
Cream Luna llkadm gergns llgsm kolo wlbello for my lips
Bye bye tsb7o 3la khier
Brestege soltane :L:
My care today sun18/11
Sm7one Ana 3nyte enhrda Kant bseta gedn 3shan kan 3nde 3ozoma
3mlt elrotin elyome bs cream nahar wlel cream 3ien
Cream Luna llkadm gergns llgsm kolo wlbello for my lips
Bye bye tsb7o 3la khier
ب
19-11-2012 | 12:30 AM
انا توني حاطه كركم وروب وحطيت بعد ماسك البابايا وغسولت بغسول فير اند لفلي
رطبت اليدين والقدمين بمرطب من افون
وحطيت مويشرال كريم طبي ع شفايفي كحمايه تعرفووا بررد هالايام
وقبل لا انام بحط السودوكريم مع زيت اللوز للمنطقه الحساسه والابط
رطبت اليدين والقدمين بمرطب من افون
وحطيت مويشرال كريم طبي ع شفايفي كحمايه تعرفووا بررد هالايام
وقبل لا انام بحط السودوكريم مع زيت اللوز للمنطقه الحساسه والابط
م
19-11-2012 | 01:24 AM
هلا جميلات 2012:025:
عنايتي لليوم:
مثل جدولي اليومي
ومثل أمس:009:متكاسلة أكتب اليوميات لأنها مثل كل يوم بس بكتبلكم العناية المميزة بيومي..
وطبعاً اليوم مافي مميز لأني كنت مزحومة بس جلست أشوف خلطات بنت عذاري وبالذات لليدين لأن يديني كان يضرب فيها المثل ببياضها والحين صارت أم ركب سود>>حتى مفاصل الأصابع ماسلمت :035:
ماشاءالله عليكم بنوتات تدلعون نفسكم:054:
برستيجي سلطاني....ضحكتيني:085:
الصراحة شفتج قبل ما تعرفين ويننا بس مادريت انج ضايعة
كنت محسبة نفسي أنا الهبلة الوحيدة اللي متأخرة عنكم:023:
بدوية...هدول الله يعطيها العافية ردت عليج وكفت ووفت:038:
ولأن الشعر وهو رطب ومبلل يكون بأضعف حالاته فيتعرض وقتها للتساقط يوم تمشطينه..نصيحة دكتور:095:
لوليتا..مرطب الجلسرين بالعكس مفيد جدا للترطيب وأنا حصلت باستشارات طبيه لناس بشرتهم جافة نصحهم به بس طبعا يكون خالص يعني مثلا انا عندي كريم جلسرين بالمسك يعني العطور مب زينة ..لكن انتي يمكن ما ناسب بشرتج فجربي غيره وزيت الزيتون اختيار موفق:038:
أحبكم بنوتات :072:
.
19-11-2012 | 01:47 AM
من أناا;16331305:
هلا جميلات 2012:025:
عنايتي لليوم:
مثل جدولي اليومي
ومثل أمس:009:متكاسلة أكتب اليوميات لأنها مثل كل يوم بس بكتبلكم العناية المميزة بيومي..
وطبعاً اليوم مافي مميز لأني كنت مزحومة بس جلست أشوف خلطات بنت عذاري وبالذات لليدين لأن يديني كان يضرب فيها المثل ببياضها والحين صارت أم ركب سود>>حتى مفاصل الأصابع ماسلمت :035:
ماشاءالله عليكم بنوتات تدلعون نفسكم:054:
برستيجي سلطاني....ضحكتيني:085:
الصراحة شفتج قبل ما تعرفين ويننا بس مادريت انج ضايعة
كنت محسبة نفسي أنا الهبلة الوحيدة اللي متأخرة عنكم:023:
بدوية...هدول الله يعطيها العافية ردت عليج وكفت ووفت:038:
ولأن الشعر وهو رطب ومبلل يكون بأضعف حالاته فيتعرض وقتها للتساقط يوم تمشطينه..نصيحة دكتور:095:
لوليتا..مرطب الجلسرين بالعكس مفيد جدا للترطيب وأنا حصلت باستشارات طبيه لناس بشرتهم جافة نصحهم به بس طبعا يكون خالص يعني مثلا انا عندي كريم جلسرين بالمسك يعني العطور مب زينة ..لكن انتي يمكن ما ناسب بشرتج فجربي غيره وزيت الزيتون اختيار موفق:038:
أحبكم بنوتات :072:
يعني عادي احط كريم جلسرين على المنطقه الحساسه ما فيه اي ضرر ؟؟
ب
19-11-2012 | 02:02 AM
مررحبا صبـآيا . .
كيفكم ياحلويـن . .
العنايه الدينيه :
قري بس أذكار المسا
الاستغفار . . بس
" كنت ناويه اقرى البقره بس
طلعت "
العنايه الداخليـه :
اليوم ما كليت إلا موز " هع "
بس عند الغدى كليت سلطه . .
شربت ماي 3 غراش ماي " صغار طبعا "
الجسم :
سويت حمام سونـآ . .
وسكراب الكرستال . .
والخلطه الصابونيه . .
سكربت يديني وريولي " بسكراب إلي
شارتنه من حرمه "
رطبتت جسمي 21
وقبل ماارقد بدهن ريولي بفازلين الوردي وبتزلغ . .
الويه :
أول ما قمت غسلت ويهي بصابونة الكركم
وفرشت اسناني وتمضمت " بالمضمضه الخاصه بالاسنان "
حطيت ماسك " نيدو وسدر وماي ورد " لويهي ورقبيته ويديني . .
حطيت ماسك " عسل وكركم وجلسيرين " لويهي ورقبتيه . .
سكربته بسكراب المشمش . .
قبل ماارقد بحط خلطه . .
شعريه :
ماسويت له شيء اليوم
راحه . .
قبل ما ارقد بحط خلطة رموش
والهالات سودا . .
وشفايف " فازلين وعكر فاسي " . .
كيفكم ياحلويـن . .
العنايه الدينيه :
قري بس أذكار المسا
الاستغفار . . بس
" كنت ناويه اقرى البقره بس
طلعت "
العنايه الداخليـه :
اليوم ما كليت إلا موز " هع "
بس عند الغدى كليت سلطه . .
شربت ماي 3 غراش ماي " صغار طبعا "
الجسم :
سويت حمام سونـآ . .
وسكراب الكرستال . .
والخلطه الصابونيه . .
سكربت يديني وريولي " بسكراب إلي
شارتنه من حرمه "
رطبتت جسمي 21
وقبل ماارقد بدهن ريولي بفازلين الوردي وبتزلغ . .
الويه :
أول ما قمت غسلت ويهي بصابونة الكركم
وفرشت اسناني وتمضمت " بالمضمضه الخاصه بالاسنان "
حطيت ماسك " نيدو وسدر وماي ورد " لويهي ورقبيته ويديني . .
حطيت ماسك " عسل وكركم وجلسيرين " لويهي ورقبتيه . .
سكربته بسكراب المشمش . .
قبل ماارقد بحط خلطه . .
شعريه :
ماسويت له شيء اليوم
راحه . .
قبل ما ارقد بحط خلطة رموش
والهالات سودا . .
وشفايف " فازلين وعكر فاسي " . .
ب
19-11-2012 | 02:03 AM
والحين بروح اسوي تمارين
للمؤخره . .
ومشكورات جميلات الحمله
إلي ردو عليه بخصوص شعر . .
أحبكم جميعــآآ . .
تصبحون ع خيرر . .
للمؤخره . .
ومشكورات جميلات الحمله
إلي ردو عليه بخصوص شعر . .
أحبكم جميعــآآ . .
تصبحون ع خيرر . .
ب
19-11-2012 | 12:20 PM
.loleta.;16331249:
بنات في تمارين اسمها رقصة الزومبا احضروها
بتخلي الواحد يتنشط انه يرئص ويلعب رياضه
برستيجي رح ابعتلك اياها على الخاص تحضريها ^^
تسلمييييييييين الغلا
توي شفتها
اعرفها قريت عنها قبل وشفتها فاليوتيوب واايد تضعف:thumbs_up:
ب
19-11-2012 | 12:24 PM
:'( ا اقدر ارقص زومبا
امس زلقت من الدرج سويت فلم هندي 8 درجات:lol:
من الوطنيه رايحه اركض ابي اشوف الحفل مال العيد الوطني:(
امس زلقت من الدرج سويت فلم هندي 8 درجات:lol:
من الوطنيه رايحه اركض ابي اشوف الحفل مال العيد الوطني:(
ب
19-11-2012 | 01:35 PM
برستيجي سلطاني;16331697:
:'( ا اقدر ارقص زومبا
امس زلقت من الدرج سويت فلم هندي 8 درجات:lol:
من الوطنيه رايحه اركض ابي اشوف الحفل مال العيد الوطني:(
ههههههههه ياحبيبتي
الحمدالله ع سلامتج . .
ومبرووك عليكم العيد الوطني :L:
.
19-11-2012 | 05:20 PM
برستيجي سلطاني;16331697:
:'( ا اقدر ارقص زومبا
امس زلقت من الدرج سويت فلم هندي 8 درجات:lol:
من الوطنيه رايحه اركض ابي اشوف الحفل مال العيد الوطني:(
هههههههههههههههههههه يا الله لوكنت موجوده اشوف الوئعه
تعيشي وتوخدي غيرها :p
حمدلله على السلامه
عنايتي لليوم
بس دهنت جسمي كريمات والعنايه اليوميه الخفيفه من تفرشي اسنان وكريم اولاي للوجه ونيفيا للجسم وزيت زيتون للمنطقه الحساسه واليدين جلسرين
الدنيا برد عنا ;)