دنيا الالم;16017238:
مــاشاء اللـه لآ قوة إلا باللـه.
تسلم ديــاتك .
باينـه طعمــه وتجنن.
ومرتبــه..
وكل شي فيهـا حلووو
حتى طريقتهـا مرره سهـله.
يآآرب اقدر اعمل مثلهــا....
[COLOR="SeaGreen"]مـاذا اقول ؟؟ صـآر نفسي اذوقهـا اش اسوي الحين ؟؟
:f: لكـ ولإبداعـكـ [/COLOR]
مشكورة يا قمر على الرد الحلو
يا ريتك جنبي كنت أهديتك اياها ويا رب تجربيها
والله يعطيكِ العافية
يا ريتك جنبي كنت أهديتك اياها ويا رب تجربيها
والله يعطيكِ العافية
