(مميز)بسرعة تفضلوا تشيز كيك بالفراولة أروع من الروعة شكلاً وطعماً-تم إضافة الصور

ماذا اقول 21-03-2012 147 رد 25,512 مشاهدة
م
دنيا الالم;16017238:
مــاشاء اللـه لآ قوة إلا باللـه.

تسلم ديــاتك .

باينـه طعمــه وتجنن.

ومرتبــه..

وكل شي فيهـا حلووو

حتى طريقتهـا مرره سهـله.

يآآرب اقدر اعمل مثلهــا....

[COLOR="SeaGreen"]مـاذا اقول ؟؟ صـآر نفسي اذوقهـا اش اسوي الحين ؟؟

:f: لكـ ولإبداعـكـ [/COLOR]


مشكورة يا قمر على الرد الحلو
يا ريتك جنبي كنت أهديتك اياها ويا رب تجربيها
والله يعطيكِ العافية
ز
ل
ما شاء الله رووعة تسلم الايادي حبووووبة شكلها مغري :)
ش
بالعافيه عليكم :)
n
يعطيك العافية بس ما طلعلي صور
إهئ إهئ إهئ
م
شكلها شهي
سلم دياتك ام لؤي ويعطيك الف عافية يارب
م
princess amora;16017704:
ماشاء الله ولا قوة الا بالله

ايه الجمال ده بجد تحفة
خاليتينى عايزه ادخل فى الكمبيوتر واخدت التورتة

تسلم ايدك ماذا اقوال بجد جميل جدا
ان شاء الله جارى تنفيزها فى اسرع وقت ممكن

وااقولك عملت ايه
بس من غير مجرب شكلها تحفه

تقبلى تحياتى


تفضلي يا عسل وإن شاء الله نشوف التطبيق
مشكورة والله يعطيكِ العافية
م
ƒớƒâ;16017734:
ماشاء الله
شكلها يمي يمي
تسلم يدددج
تستاهلين التقييم


الله يسلمك يا قمر ومشكورة على التقييم
والله يعطيكِ العافية
ن
تسلم ايديكى يا قمر واضح انها جميله بس للاسف الصور مطلعتش عندى اعمل ايه
م

معلش يا بنات الصور راحت
بسبب تعديلات في المنتدى
وإن شاء الله راح أضيفها مرة تانية
ا
تسلم الايادي
S
مشكووووووووووووورة عالوصفة
(
يمي يمي

تجنن

شكرررا حبيبتي
.
الصور ماظهرت عندي

واكيد من يدك اطعم والذ حلا
n




و للأسف ما ظهر لي صور
م
ان شاء الله راح اضيف الصور اللي ضاعت
م
تمت إضافة الصور والحمد لله بعد ضياعها :'(
:biggrin:
n
يعطيك العافية شكلها يفتح النفس
م
لوليكي;16017796:
ماشاء الله شكلها رووعة
يسلمووو ايديك


مشكورة يا عسل وتسلمي على التقييم
والله يعطيكِ العافية
M
يم يم ... مشرفتنا خاطري اكلها الحين ^_^
طريقه حلوه وسهله ما يحتاج بالفرن ...

تسلم ايدج وان شاء الله اجربها
حاولت اقيمج بس الميزان رافض .. ^
X