(مميز)بسرعة تفضلوا تشيز كيك بالفراولة أروع من الروعة شكلاً وطعماً-تم إضافة الصور

ماذا اقول 21-03-2012 147 رد 25,512 مشاهدة
ج
ما شاإء الله تسلم ايدينكك يا قمر
م
رووووووووووووووووعه
م
sherrykitty;16056526:
تجنننننننننننننن
شكلها فظيع
بجد تسلم إيدك
بس جوعتينى وجوعتى البيبى :)
تسلمى يا رب ماذا اقول


تسلمي لي حبيبتي ومشكورة
والله يعطيكِ العافية
ا
سلمت يداك روووعة
م
توتو الطموحة;16058064:
ماشاء الله
شكلها أكثر من رائع واكيد طعمها أروع وأروع
الله يعطيك العافية مشرفتنا ماذا أقول
بس ايش انسوي فى الريجيم
:worn_out:


مشكورة حبيبتي مرورك الأروع
تسلمي لي يا رب
م
مررررره يشهي تسلم يدينك
م
مغتربة سدني;16058469:
واااااااااااااااو


مشكورة عزيزتي
والله يعطيكِ العافية
ل
واووووووووو...........شكلها يشهي تسلم ايديكي.....مشرفتنا الرائعه.....واحلي تقييم ليكي....

:rose::S::rose::S::rose::S:
X