تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ن
%costa coffe%;14900904:
ياقلبي انتي تسلمي راح ادور عالرشاد والمحلب لانه ما عندي هنا
الله يتمم لك بخير وطمنيني عالكتكوت
ورور ياقلبي عليها بوسيها بدالي وشربيها اشياء دافيه الف سلامه عليه حزنتني لما تقول ماما يع ياقلبي انااااااااااااااااااااااااااااا
هههههههههههههه اكشخ يا اخويا اكشخ بالاي باد هههههههههههه
وسلامت الوالده الف سلامه ما تشوف شر :)



الله يسلمكـــ ياقلبي

رحت المستشفى ؤالحمدلله قالت لي البيبي كؤيس ؤزنه متغير ؤلله الحمد ؤصاير رجال ؤزنه كيلؤين ؤ900 جرام الحمد لله احس هم ؤانزاح ؤصل 3 كيلؤ ياربي لك الحمد
ن
نجــــد;14901607:
الله يسلمكـــ ياقلبي

رحت المستشفى ؤالحمدلله قالت لي البيبي كؤيس ؤزنه متغير ؤلله الحمد ؤصاير رجال ؤزنه كيلؤين ؤ900 جرام الحمد لله احس هم ؤانزاح ؤصل 3 كيلؤ ياربي لك الحمد

:D:Dشايفه قولتلك ما في شي انشالله :thumbs_up::thumbs_up:
الف الحمدلله ربنا يتمم لك بالسلامه يا نجوده:adore:
م
السلام عليكم
وحشتووني حبااااااايبي

كيفكم طمنوني عنكم ؟؟
ش
ملكت قلبك;14902328:
السلام عليكم
وحشتووني حبااااااايبي

كيفكم طمنوني عنكم ؟؟


وعليكم السلام
الحمد لله بخير
اشخبارك ياقلبي؟
وانتي كمان وحشتيني موووووووووووت :adore:
ايش فيكم مافي احد موجود بالتجمع :(
م
شجن الشجون;14902347:
وعليكم السلام
الحمد لله بخير
اشخبارك ياقلبي؟
وانتي كمان وحشتيني موووووووووووت :adore:
ايش فيكم مافي احد موجود بالتجمع :(



انا الحمدلله بخير يااقلبي
فديتك من زمااان ماسولفنا مع بعض وينك انتي :adore:
مدري عنهم كل ماادخل مالاقي احد كله مو موجودين:(
ش
ملكت قلبك;14902358:
انا الحمدلله بخير يااقلبي
فديتك من زمااان ماسولفنا مع بعض وينك انتي :adore:
مدري عنهم كل ماادخل مالاقي احد كله مو موجودين:(


دوووووووووم موووو يوووووووم
كيف البيبي؟
وكيف الوحام ابتدأ؟
ايه والله من زمان ما سولفنا والله مدري احس نفسي كله مضايقه وابكي على ابسط كلمه ومالي خلق لشي :( نفستي تعبانه مدري من ويش :'(
م
شجن الشجون;14902388:
دوووووووووم موووو يوووووووم
كيف البيبي؟
وكيف الوحام ابتدأ؟
ايه والله من زمان ما سولفنا والله مدري احس نفسي كله مضايقه وابكي على ابسط كلمه ومالي خلق لشي :( نفستي تعبانه مدري من ويش :'(


يدوم عزك ونبض قلبك حبيبتي
الحمدلله بخيررررر
ايه ابتدا يوخيتي مرره تعبانة من الغثياان احسن شي فيه انه خفيف :lol:
سلاماااات قلبووووووووووو ليش هذا كله عااااد استهدي بالله صلي على محمد وآل محمد
يمكن من الحمل تعرفين الهرمونات تلعب لعب الله يعينك حبيبتي
ن
هااااااااااااااااي كيفكم حبيباتي بخلص كم شغله واجي دايما لوحد نجودي كلمتها اشويات وبسومه وبعدين صفيت لوحدي
كيفك ملوكي ياقلبي ايش اخبارك اشتقتلك انا وكيف الكتكوت
ام اسوله كيف خيتو من زعلها الحساس هههههههههههههههههه مبروووووووووووووووووووووك اسوله صايره خربز هع هع فطست عالصوره ههههههههههههههه
ش
ملكت قلبك;14902432:
يدوم عزك ونبض قلبك حبيبتي
الحمدلله بخيررررر
ايه ابتدا يوخيتي مرره تعبانة من الغثياان احسن شي فيه انه خفيف :lol:
سلاماااات قلبووووووووووو ليش هذا كله عااااد استهدي بالله صلي على محمد وآل محمد
يمكن من الحمل تعرفين الهرمونات تلعب لعب الله يعينك حبيبتي


الله يعينك ياقلبي ترى الغثيان يبدأ خفيف وبعدين يزيد >>>>اريد اخوفك :rolleyes: ههههههههههه
الله يسلمك ياقلبي اللهم صلي وسلم عليه
ادري من الحمل بس الناس اللي حولي ما يقدروا صايرة عصبيه لابعد الحدود وكلامي صاير دفش :(
ش
%costa coffe%;14902447:
هااااااااااااااااي كيفكم حبيباتي بخلص كم شغله واجي دايما لوحد نجودي كلمتها اشويات وبسومه وبعدين صفيت لوحدي
كيفك ملوكي ياقلبي ايش اخبارك اشتقتلك انا وكيف الكتكوت
ام اسوله كيف خيتو من زعلها الحساس هههههههههههههههههه مبروووووووووووووووووووووك اسوله صايره خربز هع هع فطست عالصوره ههههههههههههههه


هلا حبيبتي
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي ياقلبي؟
تصدقي انا معرفت ايش هذه الصورة :| ويش خربز؟
ش
ليش ساكتين؟
م
%costa coffe%;14902447:
هااااااااااااااااي كيفكم حبيباتي بخلص كم شغله واجي دايما لوحد نجودي كلمتها اشويات وبسومه وبعدين صفيت لوحدي
كيفك ملوكي ياقلبي ايش اخبارك اشتقتلك انا وكيف الكتكوت
ام اسوله كيف خيتو من زعلها الحساس هههههههههههههههههه مبروووووووووووووووووووووك اسوله صايره خربز هع هع فطست عالصوره ههههههههههههههه



هلو دووهتي حبيبتي
والله انا كل ماادخل مالاقي احد:(
انا الحمدلله بألف خيررر قلبووووووووووووووو
تمااام يسلم عليكِ:D
م
شجن الشجون;14902452:
الله يعينك ياقلبي ترى الغثيان يبدأ خفيف وبعدين يزيد >>>>اريد اخوفك :rolleyes: ههههههههههه
الله يسلمك ياقلبي اللهم صلي وسلم عليه
ادري من الحمل بس الناس اللي حولي ما يقدروا صايرة عصبيه لابعد الحدود وكلامي صاير دفش :(



ههههههههههههههه
ياااربي مو ناقصة يوخيتي ياربي يظل كدا ولايزيد
ايه والله الناس مايقدروا بس انتي اهدي حبووبة :thumbs_up:
م
شجن الشجون;14902481:
ليش ساكتين؟



انا موجوودة حبوووووووووووبة
الليلة رحت تعشيت مع خواتي وغيرت جوو
مرره استانست :adore:
ش
ملكت قلبك;14902502:

ههههههههههههههه
ياااربي مو ناقصة يوخيتي ياربي يظل كدا ولايزيد
ايه والله الناس مايقدروا بس انتي اهدي حبووبة :thumbs_up:


ان شاء الله مايزيد الغثيان يلوع الكبد ويكرهك بنفسك :(
احاول بس مقدر اسيطر على اعصابي عسى خير
ن
شجن الشجون;14902458:
هلا حبيبتي
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي ياقلبي؟
تصدقي انا معرفت ايش هذه الصورة :| ويش خربز؟

يارب دايما بخير يا سكر
انا تمام الحمدلله بكره موعدي ادعولي يباشرو بالعلاج اليوم الدوره ماشيه وعدت 12 يوم وغزيره بعيد عنكم كانها دوبها جايه:hysterical:
ملكت قلبك;14902491:
هلو دووهتي حبيبتي
والله انا كل ماادخل مالاقي احد:(
انا الحمدلله بألف خيررر قلبووووووووووووووو
تمااام يسلم عليكِ:D

:lol:التوقيت وعمايله ياقمر
يارب دااااااااااايما بخير ياقمري
كتكوتنا الحلو فديته وانا كمان اسلم عليه ايش مسوي مع الوحام;)
ش
ملكت قلبك;14902513:
انا موجوودة حبوووووووووووبة
الليلة رحت تعشيت مع خواتي وغيرت جوو
مرره استانست :adore:


ما شاء الله
وايد حلو تغير الجو
في بيت اهلك الجمعه؟
م
شجن الشجون;14902525:
ان شاء الله مايزيد الغثيان يلوع الكبد ويكرهك بنفسك :(
احاول بس مقدر اسيطر على اعصابي عسى خير



ان شااء الله ياااارب
تمااام خيتووووووووووووو وان شااء الله خيررر :thumbs_up:
ن
شوجي ما تعرفي الخربز
طعمه حلو سكر دحين اجيب لك صورتو
م
شجن الشجون;14902545:
ما شاء الله
وايد حلو تغير الجو
في بيت اهلك الجمعه؟


ايه والله مرره استانست وغيرت جووو
لأ في بيت اختي :thumbs_up:
X