تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ع
السلام عليكم
وحشتوني
:o
ملوكة الف مبروك و الله يثبته لك و تشوفيه في حضنك
عتبانة عليكم وايد يا بنات
ليش حذفتوني من المجموعة الاجتماعية
ادري مقصرة بالردود بس جرحتوني وايد بهالحركة لانكم ما تبوني
:'(
الله يوفقكم في الدنيا و الاخرة و عسى ان شاء الله ربي يوفقني في امانيّ
مع السلامة
ع
انا جيت وينكم؟؟
ع
يا كسلاء...
ع
بنات انا ميته من الالام الدوره.. بس الدم اسود.. والله حاسه بألم فضيع تحت ظهري.. خذت حبتين بندول وللحين اعاني.. ابي ادخل المطبخ ارتب واشوف شو يبالي اجيب اغراض من الامارات بس موب قادره
د
هلابكم
اخباركم وعلومكم
رجعت لكم
الف مبروك ملوكه الله يتمم على خير ويجعله من عباده الصالحين
عروس حبوبه اشربي نعناع وقرفه وحطي كمادات ماء حار على ظهرك وبطني
ورجولك ماتكون حافيه وإذا عندك ملابس شتاء ثقيله البسيها افضل
وإذا عندك رشاد خذي ملعقه صغيره على ماء دافي
الله يكتب الاجر ويعوضك خير
دانة بقلبه كانت هنا
ع
دانة قلبه;14884354:
هلابكم

اخباركم وعلومكم
رجعت لكم
الف مبروك ملوكه الله يتمم على خير ويجعله من عباده الصالحين
عروس حبوبه اشربي نعناع وقرفه وحطي كمادات ماء حار على ظهرك وبطني
ورجولك ماتكون حافيه وإذا عندك ملابس شتاء ثقيله البسيها افضل
وإذا عندك رشاد خذي ملعقه صغيره على ماء دافي
الله يكتب الاجر ويعوضك خير

دانة بقلبه كانت هنا



الله يسلم حياتي .. وبسوي اللي قلت لي عليه..

نورتي التجمع:o
ن
عروس مغتربة عن زوجها;14884129:
بنات انا ميته من الالام الدوره.. بس الدم اسود.. والله حاسه بألم فضيع تحت ظهري.. خذت حبتين بندول وللحين اعاني.. ابي ادخل المطبخ ارتب واشوف شو يبالي اجيب اغراض من الامارات بس موب قادره

ياقلبي انتي الف سلامه عليكي اشويه اشويه اتحركي عشان ما تتالمي مره :'(
حركات حركات تروحي وترجعي بالسلامه;)قديش بتجلسي
دانة قلبه;14884354:
هلابكم
اخباركم وعلومكم
رجعت لكم
الف مبروك ملوكه الله يتمم على خير ويجعله من عباده الصالحين
عروس حبوبه اشربي نعناع وقرفه وحطي كمادات ماء حار على ظهرك وبطني
ورجولك ماتكون حافيه وإذا عندك ملابس شتاء ثقيله البسيها افضل
وإذا عندك رشاد خذي ملعقه صغيره على ماء دافي
الله يكتب الاجر ويعوضك خير
دانة بقلبه كانت هنا


:-o:-o:-oدانه انتي فينك ياقمر
كيفك انشالله بخير اشتقتلك كتييييييييييييييييير:adore::adore:
ن
عمانيه كيفك حبيبتي دحين صار التجمع عالعام مفتوح اول عشان ما كان موجود تجمع
لا تزعلي ياقلبي ولا تقولي كدا كلنا نحبك خيتو
ع
دوها بس اسبوعين عشان زواج اخو زوجي.. وغير عندي 3 امتحانات لازم اذاكرهم و تسليم بروجيكتين :(
ع
اوووووووووووووووووووف تعبت من الصداع... :(
ع
تصبحن على خير
ا
كالعاده للاسف ما في حد

كيفكم صبايا اشتقتلكم
ن
سلااااااااااامتك حبيبيتي ام بدر
اكليل اجازه ومختفين الصبايا ههههههههههههه
ع
حبيت أسلم عليكم... انا طيارتي بعد 5 ساعات ان شاء الله.. وان شاء الله اكلمكم قريب....
ع
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
ن
ياعمري انتي توصلي بالسلامه حبيبتي نستناك تطمنينا على وصولك حبيبتي الله معاك ويحفظك ويوصلك بالسلامه
ع
مرحبااااا



ام بدوور

توصلين بالسلامه الغاليه ...
ع
بنات وينكم ؟؟؟
@
موضوع هاااام **افرزات ايام التبويض ** بالصور
ع
هلا كوستا حبيبتي


اخيرا احد دخل ..


اشتقت لكم ...


مرررررررررررررررررررررره
X