%costa coffe%;14871735:
وه وه وه فديتها اناااااااااااااا هههههههههههههههههههههه ماعليك راح العب معاها وهيه اطلع لها قرون بي اخاف تجننك بعد ما تولدي :celebrate::lol:
:woo:كمان توشت عليكي يؤيؤيؤ يارورو :lol::lol:
كمان تعيب على بطنك لا لا مالها حل:lol::lol::lol:الا انك تسدحيها واطيح فيها دغدغه لما تفطس ضحك:lol::adore::adore:بس لا تسويها عشان لا ترفسك:worn_out:
هي بلا دغدغه تبي تضحك بس :lol:
هذي سالفة رؤحي مدري من ؤين جايبتها
مره رؤحي انتي ؤبطنك ؤمره رؤحي انتي ؤبابتك على ابؤها طبعاً
ؤامس رمت اختي بالالعاب قلت لها ليش عيب هذي خاله
كان تقؤلي رؤحي انتي ؤاختكـ زين :worn_out:
مالها حل اقؤل لزؤجي الحمدلله بنتي مؤب حلؤه اما لؤ حلؤه ؤهذي سؤالفها كان من زمان صابتها عين :)