تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ن
حياتي ورود;14871680:
:o

حلو اسم فيصل ..

بس محمد بعد احلى ..

والله يجيبه بالسلااامه ياارب ..


ملكت قلبك;14871689:
نجوودة
ماشااء الله ايه والله صدقتي
مافي احلى من اسم محمد ربي يجيبه لكم بالسلامة يارب

ورودتي طيب نسوولف وش ورانااا
وش المسلسلات الي تشاهديها هالفترة
هههههههههههههههههههه



ايه الحمدلله

F:F:
م
%costa coffe%;14871696:
دوووووووووووووم يارب فديتك عيونك الحلوه

اي والله ومندمج بالمشاهده:|
فديت اعنوناتك:adore:



ههههههههههههههه
تسلم لي عنوناااتك الحلووووووووة حبيبتي:adore:
م
نجــــد;14871705:
ملؤكة انتم بس اثنين :-o

حنا ماشاء الله جمهؤريه تبارك الرحمن 5 أؤلاد ؤ5 بنات
ؤابؤي عنده 5 أؤلاد ؤ5 بنات

المجمؤع 20 ماشاء الله :-#



لا مو بس اثنين :-o
هههههههههههههههه
عندي خوات ثنتين واخووة اربعه :thumbs_up:
ماشاااء الله تبارك الرحمن الله يخليكم لبعض حبيبتي:lol:
م
نجــــد;14871720:
ايه الحمدلله



F:F:



الحمدلله حبيبتي:thumbs_up:
ن
نجــــد;14871691:
ؤالله لؤ اجيبها عندك تطلع لك قرؤن
امس تهاؤشت معاه ؤاكتشفت انها شريرة :worn_out:
تخيلي ترؤح لاابؤها تقؤله بابا سفت ماما تقؤل ماتحبكــــــــــــــ 8o|
ؤالحين اذا قلت شيء ماعجبها ؤالله ياسعؤفه تقؤلي رؤحي انتي ؤبطنكــ زين :|


وه وه وه فديتها اناااااااااااااا هههههههههههههههههههههه ماعليك راح العب معاها وهيه اطلع لها قرون بي اخاف تجننك بعد ما تولدي :celebrate::lol:
:woo:كمان توشت عليكي يؤيؤيؤ يارورو :lol::lol:
كمان تعيب على بطنك لا لا مالها حل:lol::lol::lol:الا انك تسدحيها واطيح فيها دغدغه لما تفطس ضحك:lol::adore::adore:بس لا تسويها عشان لا ترفسك:worn_out:
~
:029::029::029:

كيفكم صبايا
ن
الها اهلا حلومه الحلوه كيفك خيتووووووووو
ن
ملكت قلبك;14871727:
لا مو بس اثنين :-o
هههههههههههههههه
عندي خوات ثنتين واخووة اربعه :thumbs_up:
ماشاااء الله تبارك الرحمن الله يخليكم لبعض حبيبتي:lol:



ماشاء الله عددكم حلؤؤؤ
امين ؤيخليكم لبعض

ان احب العايلة الكبيرة اقؤل لاامي ؤدي اجيب درزن بس خرطي من حملت اقؤل لزؤجي خلاص صار عندنا بنت ؤؤلد ان شاء الله مافيه حمل بعد :worn_out:
م
~أحلام~;14871745:
:029::029::029:

كيفكم صبايا


اهلين وسهلين حلوومه حبيبتي
احنا الحمدلله بخيرررررررررررر
انتي اخبارك شوو مسوووية؟
ع
ملكت قلبك;14871689:
نجوودة
ماشااء الله ايه والله صدقتي
مافي احلى من اسم محمد ربي يجيبه لكم بالسلامة يارب

ورودتي طيب نسوولف وش ورانااا
وش المسلسلات الي تشاهديها هالفترة
هههههههههههههههههههه



والله يا ملوووكتي ما اتااابع مسلسلات ع التيفي

اذا فضيت تابعت كوري ..

كرف في الجامعه وكرف في البيت ...
م
نجــــد;14871753:
ماشاء الله عددكم حلؤؤؤ

امين ؤيخليكم لبعض


ان احب العايلة الكبيرة اقؤل لاامي ؤدي اجيب درزن بس خرطي من حملت اقؤل لزؤجي خلاص صار عندنا بنت ؤؤلد ان شاء الله مافيه حمل بعد :worn_out:



:adore::adore:
تسلمين حبيبتي انتي
ههههههههههههههههههههههه
ايه والله القوول مو مثل الفعل انتي تحملين وتتعبين
خلاص تقولين ماابي احمل واولد مره ثانية كفااية
ن
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااات انا خارجه يالله بيباي
ع
حلووومه

هلا بيج ياحلوه

اخباارك
م
حياتي ورود;14871771:
والله يا ملوووكتي ما اتااابع مسلسلات ع التيفي

اذا فضيت تابعت كوري ..

كرف في الجامعه وكرف في البيت ...



الله يعينك وردتي
ايه والله ربي يعينكم على الدراسة والبيت
احنا الي جالسين بالبيت نتعب من الشغل كيف انتوا

طيب اي مسلسل كوري تشاهدين الحين ؟؟
ع
كوستا بحفظ الرحمن ...
ع
ملكت قلبك;14871790:
الله يعينك وردتي
ايه والله ربي يعينكم على الدراسة والبيت
احنا الي جالسين بالبيت نتعب من الشغل كيف انتوا

طيب اي مسلسل كوري تشاهدين الحين ؟؟


يعين الجميع حياتي ..


والله انا تطلع غبره مني هع

توني اتابع الميراث ولا بعد اخلصه
ن
%costa coffe%;14871735:
وه وه وه فديتها اناااااااااااااا هههههههههههههههههههههه ماعليك راح العب معاها وهيه اطلع لها قرون بي اخاف تجننك بعد ما تولدي :celebrate::lol:
:woo:كمان توشت عليكي يؤيؤيؤ يارورو :lol::lol:
كمان تعيب على بطنك لا لا مالها حل:lol::lol::lol:الا انك تسدحيها واطيح فيها دغدغه لما تفطس ضحك:lol::adore::adore:بس لا تسويها عشان لا ترفسك:worn_out:


هي بلا دغدغه تبي تضحك بس :lol:
هذي سالفة رؤحي مدري من ؤين جايبتها
مره رؤحي انتي ؤبطنك ؤمره رؤحي انتي ؤبابتك على ابؤها طبعاً
ؤامس رمت اختي بالالعاب قلت لها ليش عيب هذي خاله
كان تقؤلي رؤحي انتي ؤاختكـ زين :worn_out:

مالها حل اقؤل لزؤجي الحمدلله بنتي مؤب حلؤه اما لؤ حلؤه ؤهذي سؤالفها كان من زمان صابتها عين :)


م
حياتي ورود;14871803:
يعين الجميع حياتي ..


والله انا تطلع غبره مني هع

توني اتابع الميراث ولا بعد اخلصه



هههههههههههههههههه
ضحكتيني يابنية :D
مغبرررره انتي بقوووة ورودة:lol:
ع
ملكت قلبك;14871828:
هههههههههههههههههه
ضحكتيني يابنية :D
مغبرررره انتي بقوووة ورودة:lol:



كحي ملوووكتي

لا تجي لك حساسيه من غبرتي

كح كح

هع
م
نجــــد;14871814:
هي بلا دغدغه تبي تضحك بس :lol:

هذي سالفة رؤحي مدري من ؤين جايبتها
مره رؤحي انتي ؤبطنك ؤمره رؤحي انتي ؤبابتك على ابؤها طبعاً
ؤامس رمت اختي بالالعاب قلت لها ليش عيب هذي خاله
كان تقؤلي رؤحي انتي ؤاختكـ زين :worn_out:

مالها حل اقؤل لزؤجي الحمدلله بنتي مؤب حلؤه اما لؤ حلؤه ؤهذي سؤالفها كان من زمان صابتها عين :)





الله يخليها لك حبيبتي
تلاقيها شطااااااانة بنااااااات فديتهااااااااااا
هههههههههههههههههههههههههه
ليش تقولين كذا نجوودة والله ريزاا حلووة واموووره
ماشااء الله عليها :adore:
X