تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
م
هلا ورودة حبيبتي
وانتي وحشتيناااا والله
إذا على الظرووف ماتخلص يوخيتي ربي يعينك
وربي يرزقكم بالذرية الصالحة يارب
ن
اشتقتلكم كتييييييييييييييييييييييير
انا خارجه بس ارجع راح ادردش معاكم

ع
ภ๏ยг คlค๓คl;14866382:
وعليكم السلام ملوكتي الحلوة



اللهم امين يارب وربي يثبت لك حملك ويخليكي معانا ع طول


ع قولت ام بدر مو بكيفك تتركينا ههههههههه ما نقدر نستغني عنك ابدا


تعرفون انا ضد كل الي تحمل تروح وتتركنا بجد بحزن كثير ويبعدو عنا ونسو ان همنا كان واحد:'(
وكانو يزرعو الامل فينا ولما يحصل معهم حمل يتركونا بجد كثير صعب فراقهم:'(


ع الاقل يطلو علينا احيانا لاني كثير بشتاق لهن وسامحوني بنات ع كلامتي


لاني بجد بحزن كثير لفراقهن


بجد كثير بتفائل بتواجدك ملوكتي انتي وشجونة وكمان فتافيت فديتها ما تركتنا طولت فترة حملها ومرضها ولحد الان تجي عنا وكمان نجد الله يذكرها بلخير



تواجدكم يزيدنا امل وتفاؤل ملوكتي لا تتركونا بليز:'(


والله انا معاكي يا شموسه
ع
مساء الخير.. وحشتوني
م
دووهتي
وانتي وحشتينا اكثر حبوووبة
نستنااااكِ ياااااقمرررر
ع
وين رايحه دوها.. انا بعد رايحه اتعشى برع.. اقول لزوجي ارحمني شوي... اليوم ما اقدر اطبخ
م
عروس مغتربة عن زوجها;14871319:
مساء الخير.. وحشتوني



مسااء النووور عروووستي
وانتي اكثر والله حبوووبة
كيفك شو اخبارك؟
ع
ملكت قلبك;14871266:
هلا ورودة حبيبتي
وانتي وحشتيناااا والله
إذا على الظرووف ماتخلص يوخيتي ربي يعينك
وربي يرزقكم بالذرية الصالحة يارب



هلا بيج زووود ملووكه

تسلمين الغاليه ..

اي والله الظروف ماتخلص ..

الله يسمع منك حبيبتي ..

وربي يتمم لك حملك ع خير ..


ملوووك بسالك ؟


انتي امك وابوك من العراااق ؟؟؟
ع
عرووسه مساء النور والسرور

وانتي كمان وحشتينا ..


اخباارك ؟؟
ع
ملوكتي انا بخير.. واليوم كان دوامي طويل :( ومره تعبانه...
ع
حياتووووووووووو انا بخير.. وانتظر متى بنخلص الكلية
ع
وينكم؟؟
ع
موجوده انا
م
حياتي ورود;14871351:
هلا بيج زووود ملووكه

تسلمين الغاليه ..

اي والله الظروف ماتخلص ..

الله يسمع منك حبيبتي ..

وربي يتمم لك حملك ع خير ..


ملوووك بسالك ؟


انتي امك وابوك من العراااق ؟؟؟



الله يسلم قلبج حبيبتي انتي
آآآآآآآآمين يارب العالمين ويرزقكم ولايحرمكم يارب
ايوووووووووووه امي وابوووي اصلهم عراقيين
وعندي اهل بسوريا بعد وامي عندها اهل بالبحرين :D
ن
%costa coffe%;14870419:
تسلمي نجوده حبيبتي كيفك طمنينا عنك ياحلوه



الله يسلمك ياسكره

اخباري باقي لي 9 ايام ؤادخل التاسع ؤتؤي مخلصة تجهيز شنطه المستشفى ؤشابكه:adore:

احس بالألم في ظهري ؤيجيني مغص زي الدؤرة اكرمك الله قلت خليني أقؤم اجهز شنطتي يمكن اؤلد اؤل التاسع ؤانا مدري :worn_out:

ؤالحين تعبت ؤبقرقر شؤي بالمنتدى ؤبعدها برؤح اجهز أغراض النفاس أعشاب ؤماأعشاب

ؤؤدي اجهز اغراض لرؤرؤ لعمليه الترحيل عند امي بس اقؤل مابستعجل يمكن مافيه ؤلادة الا نهايه التاسع يعني انتظر لبعد شهر :lol:
م
عروس مغتربة عن زوجها;14871361:
ملوكتي انا بخير.. واليوم كان دوامي طويل :( ومره تعبانه...



فديتج عرووستي
ربي يعينكم والله
ريحي لك شويات حبوووبة
ن
ملكت قلبك;14871456:
الله يسلم قلبج حبيبتي انتي
آآآآآآآآمين يارب العالمين ويرزقكم ولايحرمكم يارب
ايوووووووووووه امي وابوووي اصلهم عراقيين
وعندي اهل بسوريا بعد وامي عندها اهل بالبحرين :D



ؤالنعم فيهم F:
ملؤكه احس امك ؤابؤك صغار بالعمر مدري ليش :worn_out:
م
ربي يقووومك بالسلامة حبيبتي نجوووده
هههههههههههههههههه
ضحكتيني ايه والله يمكن ماتتم عملية الترحيل من اول التاسع
م
نجــــد;14871475:
ؤالنعم فيهم F:


ملؤكه احس امك ؤابؤك صغار بالعمر مدري ليش :worn_out:



ينعم بحالك حبووووووووووووبة:adore:
ههههههههههههههههههههه
لا والله نجووده ابووي وصل الخمسين سنه وامي ثمانية واربعين سنة :lol:
ع
يلا اشوفكم بعدين... الحين بروح اتعشى وبرجع لكم بعد ما ارجع
X