منتديات عروس
المنتدى
مجلة عروس
الرئيسية
أركان البيت والأسرة والمجتمع
التربية والطفل
مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد
مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد
سندريلا الكون
28-03-2011
761 رد
185,509 مشاهدة
ر
رهف طيف
عروس ركن السفر والسياحة ، عروس عروس
30-03-2011 | 03:33 AM
ميمي العسوله ,,,يتهنى البطل بلبسته انيقه حلو,,,,, وتم التقييييم
يارا العسوله,,, لبس العواااافي على الحلوه يارا مررره روعه,,,, وتم التقيييم
ي
يارا العسوله
عروس ذهبية
30-03-2011 | 03:52 AM
تسلمي رهف طيف هذا من ذوقك حبوبه ومشكوره ع تقييم
أ
أوركيدة السماء
عروس مبدعة
30-03-2011 | 04:12 AM
امونة الكويت
حلوين ملابس الاميرة وخاصة النفستان الاخير
عروسه مغتربه
رووووووووووووووووعه المشتريات حلوين وفخمين
الجناااااااااااان
قمه في الذوق والترتيب عجبوني كل القطع لو سمحتي من وين كلهم وبالتفصيل
خلاص خلاص شفت من وين اخذتي القطع
ميمي العسوله
حلوه التطقيمه عجبتني مررره بس الثاي حطي لون رمادي احلى من ابيض والقميص ابيض
يارا العسوله
روووعه ملابس يارا عليها بالعافيه الحلوة
وتم التقيييم للبعض :)
م
ميمي العسولة
عروس مبدعة
30-03-2011 | 05:15 AM
اشكر كل من علق على ملابس ولدي
اوركيه مشكوره بس التاي مقلمه بس مواضحه بالتصوير
يارا العسولة مشتريات الحلوه روعه لبس العافيه
ط
طالبــ المغفرة ــة
عروس نشيطة
30-03-2011 | 06:48 AM
عروس مغتربه
.لبس العافيه عجبتني الجزم رووعه ...
الجناااااااااااان
ماشاء الله كل قطعه احلى من الثانيه يلبسها بالعافيه
ميمي العسوله
رووووعه تطقيمة البطل ربي يحفظه لك
يارا العسوله
ربي يسعدها يارا وملابسها تجنن ماشاء الله
.......................
ح
حامل لابسه جينز
عروس مشاركة
30-03-2011 | 06:55 AM
صبـــاح /مســـــــــــاء الورد
ماشاء الله كل ملابس عيالكم حلوووووين يتهنون فيهم
هذي اول مره انزل فيها مشتريات ولدي
ويارب ماتكون الاخيره :o
بنبدى باول شي هديه من امي من المدينه
وباقي المشتروات برعايه سيتي ماكس ورد تاغ F:
هذي اخذتها وقت التخفيضات بس لسى مالبسته اياها لانه كبيره
وهذي ب29 ريال
ونفس الشي بـ 29 ريال
وهذي بـ 29 ريال
وهذي فوطه بـ35 ريال (تقريبا )
والجزمتين كل وحده بـ 49 ريال
اتمنى يعجبوكم
وانتظروني بمشتريات اخرى :D
ي
يارا العسوله
عروس ذهبية
30-03-2011 | 07:12 AM
كل الشكر حبوبات على ردودكم وتقيماتكم هذا من ذذوقكم 0
حامل لابسه جنز كلهم حلوين و ذوق وتستاهلي التقييم بس رصيدي خلص لي رجعه لتقييمك ان شالله0
a
angelamanda
عروس متألقة
30-03-2011 | 07:32 AM
الجنان
ما شاء الله على اللبس كيوت
ملبوس العافيه
ن
نور رائد
عروس مبدعة
30-03-2011 | 07:34 AM
اهلين خواتي ياليت نستفيد من تجاربكم حياكم
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=609355
ك
كناز
عروس مشرقة
30-03-2011 | 10:35 AM
ميمي العسولة ويارا العسولة حلوين الملابس
تم التقييم
&
❤ذآبحني آلشوق❤
عروس ماسية
30-03-2011 | 11:07 AM
لبس العافيه
تم التقيم
م
محلقه تحت الامواج
عروس متألقة
30-03-2011 | 11:36 AM
السلام عليكم
هلا يا حلوات
هذا مشاركتي بملابس بنتي
واستنى رايكم
ج
جورجي*
عروس مبدعة
30-03-2011 | 12:11 PM
مالي خلق الصباح قلت خلني اوريكم بدله الغاليه الي بلبسها العصر...
هذا القميص من الاسواق المتنقله ماركة مذركير...
هذي من اخر فرصه...
هذا بعد من القميص من الاسواق المتنقله ..
هذا بعد من الاسواق المتنقله...
كل قطعه من مكان...
اخر فرصه...
ج
جورجي*
عروس مبدعة
30-03-2011 | 12:22 PM
اخر فرصه..
ستره من ستي ماكس..
البجامات من سنتر بوينت....
انشاء الله يعجبوكم...
وسوري على التصوير...
أ
أموونة الكويت
عروس نشيطة
30-03-2011 | 12:27 PM
ماشاء الله روعه مشترايتكم الله يباركلكم عيالكم
&
♥ ڛيتـي ډڕېـمَ ♪~
عروس مبدعة
30-03-2011 | 01:11 PM
شانيل , اموونة الكويت , عروس مغربية , الجنان 2010 , ميمي العسولة , يارا العسولة , حامل لابسة جينز , محلقة تحت الأمواج , جورجي*
ماشاء الله حلوييييين مشترياتكم بجد
وتم التقييم للجميع
ط
طالبــ المغفرة ــة
عروس نشيطة
30-03-2011 | 01:38 PM
حامل لابسه جينز
لبس العافيه على البطل حبيت الشوزات والقمصان مرررررره
...................
[COLOR=Red]
محلقة فوق الامواج
[COLOR=Blue]
يجنن لبس البنوته من وين الاول مع الاسعار لاهنتي ............
[COLOR=Green]................................
[COLOR=Red]جورجي
[COLOR=Blue]لبس البنوته يجنن وبالذات البرمودا الكروهات ...........
[/COLOR][/COLOR][/COLOR][/COLOR][/COLOR]
ك
كناز
عروس مشرقة
30-03-2011 | 01:43 PM
حامل لابسة جينز
محلقة تحت الأمواج
جورجي
ما شاء الله روعه الملابس يتهنون فيهم الحلوين
.
..★شـــااانيل★..
مشرفة سابقة
30-03-2011 | 02:47 PM
ميمي
يار العسوله
حامل لابسه جنز
محلقه تحت الامواج
جورجي
روووعه ملابس الكتاكيت
يتهنو فيها ياااارب
ب
برائة عروسة
عروس ماسية
30-03-2011 | 03:31 PM
ميمي ..يارا العسولة.. حامل لابسه جينز ..محلقة تحت الامواج.. جورجي..
حلوووين ملابس الكتاكيت ملبوس العافية وتم التقيم الى الكل الللي قبل ميزانها
1
2
3
4
5
6
7
8
...
39
X