أختي عروس
روووعه ما شاءالله مشتريات البطل والشوزات بتاخذ العقل
جام
البجامه الوحده ما تتعدى ال22 ريال يعني كلهم تحت ها السعر واغلى وحده ب22 ريال بس
وبناتي لبسوها وغسلتها
وماشاءالله خامتها حلوووه وما خربت
الجنان
رووووعه ملابس الكتكوت ما شاءالله بس ما خبرتينا
من وين ؟؟؟
مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد
.
29-03-2011 | 12:11 PM
ك
29-03-2011 | 12:51 PM
الجنان روعه ملابس هادي الله يحفظه
ميزانك رافض
ميزانك رافض
&
29-03-2011 | 01:23 PM
روووووعه مشتريات اطفالكم عليهم بالعافيه يارب..
ا
29-03-2011 | 01:24 PM
وأخيراً الموضوع المفضل لدى أمهات عرووووووووووووووووووس
الله يسعدكم ياعرايس خلونا حبايب وخوات على طووووووووووووووووووووووووووووووول
وبالعافية على كل الحلوين وقيمت الكل ماعدا شانيل ميزانهم مو راضي
ياللا عرايس نبي حماس مثل قبل
الله يسعدكم ياعرايس خلونا حبايب وخوات على طووووووووووووووووووووووووووووووول
وبالعافية على كل الحلوين وقيمت الكل ماعدا شانيل ميزانهم مو راضي
ياللا عرايس نبي حماس مثل قبل
ش
29-03-2011 | 01:45 PM
مشترياااااات روووعه يتهنوووون الكتااكيت
*
29-03-2011 | 03:26 PM
عروس مغربية .. الجنان ..
ملبوس العافية
تم التقييم
ملبوس العافية
تم التقييم
ع
29-03-2011 | 04:10 PM
واخيرً رجع المووضوع
رووووووووووعه المشتريات عوافي الكتاكيت
تم التقيم للبعض
رووووووووووعه المشتريات عوافي الكتاكيت
تم التقيم للبعض
ر
29-03-2011 | 04:36 PM
عروووس مغربيه ,,, ماشاءالله على لبس الحلو يتهنى بلبستهم ميزانك رافض قيمتك من قبل
الجنان ,,, مشتريااااات البطل مررره روووعه لبس العافية وتم التقيييييييييم
الجنان ,,, مشتريااااات البطل مررره روووعه لبس العافية وتم التقيييييييييم
ل
29-03-2011 | 04:59 PM
روعه المشتريات بالعافيه وتم التقييم ماعدا الجنان
س
29-03-2011 | 05:08 PM
عروس مغربيه
مشالله روعه مشتريات البطل يتهنى الحلو
الجنان
مشالله ملبوس العافيه يارب
مشالله روعه مشتريات البطل يتهنى الحلو
الجنان
مشالله ملبوس العافيه يارب
S
29-03-2011 | 05:24 PM
ماشاء الله مبروووووووووك افتتاح الملف مابغى ينفتح :094:
المشتريات مرررة روعة ملبوس العافيه على الحلوين يارب ، وتم التقييم لمن قبل ميزانها :083:
المشتريات مرررة روعة ملبوس العافيه على الحلوين يارب ، وتم التقييم لمن قبل ميزانها :083:
أ
29-03-2011 | 06:54 PM
ملبوس العافيه على الحلوين كلهم بون استثناء
ع
29-03-2011 | 07:11 PM
ما شاء الله ع المشتريات حلوة ..
انتظروني مع مشترياتي لاولادي
انتظروني مع مشترياتي لاولادي
N
29-03-2011 | 07:54 PM
تم التقيم الى الكل
نبي حماس مع المشتريات يا امهات
نبي حماس مع المشتريات يا امهات
ج
29-03-2011 | 09:31 PM
ماشاء الله روووعه المشتريات لبس العافيه على الحلوين
ا
29-03-2011 | 11:10 PM
مشكورين على كل اللي قيمني واللي سألني عن وين شريتهم كتبت على الصور
الجنان 2010;14821811:
سلاااام... الحمد لله رجع الموضوع
هذي شوي من ثياب هادي ان شاءالله تعجبكم
كل البدله من مذركير ماعندا القميص من جاب
نفس الشي البدله من مذركير ماعدا الجواريب من يونايتد كلر والجزمه من سناء
القميص من بمبكن باتش والبنطلون سيرجنت ميجور
وهذا من تابالويا
م
30-03-2011 | 12:40 AM
واخيرا رجع الموضوع
ماشاء الله كل مشترياتكم روعه لبس العافيه
وهذا بدله لولدي من اوكايدي
ماشاء الله كل مشترياتكم روعه لبس العافيه
وهذا بدله لولدي من اوكايدي
ل
30-03-2011 | 12:44 AM
الجنان ملابس الولد وواااااااااااااووووووووو خقيت عليهم
ميمي شكل اللبس كيووووت لكن التصوير مو واضح
ميمي شكل اللبس كيووووت لكن التصوير مو واضح
ي
30-03-2011 | 02:38 AM
ماشالله مبروك على حلوين امونه ربي يخلي القموره تتهني ذوقك حلو ماشاالله0تم التقييم
عروس مغربيه ماشاالله حلوين وخاصه الجزم رروعه يتهنى البطل0تم التقييم
الجنان ذوقك ماشالله يتهنى البطل0تم التقييم
ميمي العسوله ماشالله حلوه البدله يتهنى البطل0تم التقييم
عروس مغربيه ماشاالله حلوين وخاصه الجزم رروعه يتهنى البطل0تم التقييم
الجنان ذوقك ماشالله يتهنى البطل0تم التقييم
ميمي العسوله ماشالله حلوه البدله يتهنى البطل0تم التقييم
ي
30-03-2011 | 03:15 AM
هذي مشتريات يارا







وسلامتكم




