مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
S
ماشاء الله حلوين المشتريات ، وتم التقييم لمن قبل ميزانها :025:
&
شمعة البحارنة , ماشاء الله رووووعة الألعاب يتهنى بيهم البطل , تم التقييم
نيو ستايل . ماشاء الله حلوين اوي وذووووووووووووق يتهنوا بيهم الحلوين ربنا يحفظهم , تم التقييم
المحبة لله . ماشاء الله جلوة العروسة اوي تتهنى بيها زينب ربنا يحفظهم ليكي ياارب وهنستنى الباقيين , تم التقييم
O
شمعة البحارنه
يتهنى البطل عجبتني البركه الصغيره...الميزان رافض

NEW STAIL
يلبسونهم بالعافيه....الميزان رافض

المحبه لله
حلوه كثير اللعبه وتوابعها...تم التقييم
أ
بلعاااااااااااااااافيه ع الحلووووووووين
ز
اشكر كل من رد عليا وقيمنى
u
بنات كمبودي فتح في مجمع الظهران بين بوابة 6و7 قي التوسيعه
ل
من راحت جمبوري توسعة الظهران

كيف الاسعار تفرق عن الموقع
ع
ماشاء الله رووووعه المشتريات يتهنون فيهم الحلوين
ر
ماشاء الله كل مشتريااات اولادكم روووووووووعة

عليهم بالف عاااافية الكتاكيت

تم التقييم للي قبل ميزانهااا
ط
ملبوس العافيه للكل ........ للاسف ماقدرت ارقد عليكم وحدهوحده تعرفون اجازه ........الواحد مايفضي .........



لمعه طيف;14906457:
من راحت جمبوري توسعة الظهران

كيف الاسعار تفرق عن الموقع



اختي مريت كان زحمه موت انتظر لين تخلص الاجازه واروح امخمخ على كيفي .........

شفت جزم الولاد عندهم سعرها حلووو 105 .. نفس حقت حمود ولد اروكيد ياليت اوركيد تخبرنا بكم شرتها من الموقع ..
ي
السلام عليكم

هذي مشترياتي الى بنوتتي الحلوووه الله يخليها لنا










اذا عجبوكم مشترياتي لاتنسوووووون الميزااااااااااان
ا
ماشاء الله في قمة الروعه... وتم التقيم
:D
أ
الفستان من زارا





وهذي ملابس داخليه من مذركير




وتوب من اش اند ام





وشورت مادري من اي محل





وهذي بجايم نص كم من ادمز


غ
بالعافيه عليهم تسلم الأذواق

عندي فوجر إلى سنتربوينت وقريب بينتهي وأبي أروح المارينا بس مو عارفه من أي طريق أقدر أروح ممكن مساعده ؟
O
يارا المحتاره
تتهنى القمر حلو ذوقك كثير....تم التقييم

امونة الكويت
عجبتني البيجامات بالعافيه.....تم التقييم
ا
امونة الكويت.. حلوين المشتريات وعليكم بالعافيه
أ
الله يعافيكم حبايبي وجزاها الله خير اللي قيمتني
ا
SHAMOR.. mooory y.. om hoor ..شمعة البحارنة.. امونة الكويت .. عروس مدللة.. روـــأن
مشكورين وتسلمو على ردكم الحلو وشكرا على من قيمني:)
ونفس ماوعدتكم بنزل لكم الباقي
ودعواتكم لي والى توامي بالهدايه والصحه
















انتظر ردودكم الحلوه ولاتنسووون الميزان
ي
مشترياتكم رووووووووووعه
وشكرا جزيلااااااا على الردود والتقييمااااااااااااااات الرووعه
الله يعطيكم العااااااااافيه
ن
ماشاء الله روووووووعة بالف عافية على الحلوين:)
X