مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد
ن
09-04-2011 | 01:26 AM
ماشاء الله ذووووووووووووووق امهات عروس بالف عافية على الحلوين:)
ك
09-04-2011 | 03:02 AM
مشاء الله عليكم يامهاااااات رووووووعه الملابس تتهنوون فيها
ذووق +تقيم =:thumbs_up::thumbs_up::biggrin::L:
لا تزعلون ماذكر اسماء والله النسيان وربي لازم اجيب ورقه واكتب ههههه اي والله :o
ماحفظ الاسمااااء عندي مشكله الذاكره ميح هههههه:worn_out:
ذووق +تقيم =:thumbs_up::thumbs_up::biggrin::L:
لا تزعلون ماذكر اسماء والله النسيان وربي لازم اجيب ورقه واكتب ههههه اي والله :o
ماحفظ الاسمااااء عندي مشكله الذاكره ميح هههههه:worn_out:
أ
09-04-2011 | 03:47 AM
وردة خريف;14886827:
اوركييده .! عروس مدللـه نيو ستايل وكبرياء انثى
ملابس أولادكم مره حلوين بغيت اسألكم << عندها ولد
ماتحسون انه حرّ عشان تدخلون بلوزه مع قميص .! ولا هذول بس حق الشتا والربيع
انا
مااحب القمصان بروحهم ولا البلايز بروحه
احس ملابس الاولاد يع مهما اشتغلوا عليهم بس يعجبني طريقتكم بس احس الاجواء ماتسمح لبسه هيك غير بالشتا
ولا شرايكم .! ابي نصيحه
شوفس ياورده
هالملابس الا تشوفيهم اتكلم انا عن نفسي
انا ما البسهم لبس فخم الا في الزواجات ( المعاريس )
والزواجات كلها في صالات واستراحات وهناك يكون الجو مررررررررره بااااااارد
واذا بنروح زيارات اكيد بيكون التكيف شغال عرفتي متى نلبس بلوزتين وقميص وبلوزه
اما في الايام العاديه لبس عاااااااااااادي بلوزه وبنطلون او برموه وتيشرت
وكان الله غفورا رحيما
اللي سلأألتني عن اللبس كم كلفني
تشتري بقيمة 125 دولال
عليها شحن 100 ريال
يعني كل 400 ريال يطلبو عليش 500
سواء اشتريتي بقيمة 400 او اقل
انا اشتريت 15 قطعه كلفوني 800 ريال وشحن 200 ريال
افتحي الموقع واحسبي كم قيمة القطع واحسبيهم
و
09-04-2011 | 06:39 AM
هاذي بدلات عبادي بعضها من gymboree وبعضها baby gap و children place وold navy قمبوري اليوم مسوين تخفيض من فاتورتك 25 دولار
هاذي من قدام

*
موديلها من وراا

*
هذول 2 صيفيه تخفيف يعني
الزرقا شلدرن بليس والخضرا من قمبوري

*
هاذي ذوق زووجي هع طبعاً لسى مااكتملت اممممم بس حبيت اوريكم ياها

*
هذول بيجامات صورتهم كل وحده بروح بس طاارت تعييجزت اصور ثااني مره :worn_out:
وحده من قمبوري و2 من اولد نيفي

*هذول وايد عجبووني
*

هاذا حركه بجيب الزرقا

في بآقي بس طارت مدري وين العجز مايخليني اصور :p
انشاء الله تعجبكم عطوني راآي
هاذي من قدام

*
موديلها من وراا

*
هذول 2 صيفيه تخفيف يعني
الزرقا شلدرن بليس والخضرا من قمبوري

*
هاذي ذوق زووجي هع طبعاً لسى مااكتملت اممممم بس حبيت اوريكم ياها

*
هذول بيجامات صورتهم كل وحده بروح بس طاارت تعييجزت اصور ثااني مره :worn_out:
وحده من قمبوري و2 من اولد نيفي

*هذول وايد عجبووني
*

هاذا حركه بجيب الزرقا

في بآقي بس طارت مدري وين العجز مايخليني اصور :p
انشاء الله تعجبكم عطوني راآي
و
09-04-2011 | 06:42 AM
أوركيدة السماء;14891485:
شوفس ياورده
هالملابس الا تشوفيهم اتكلم انا عن نفسي
انا ما البسهم لبس فخم الا في الزواجات ( المعاريس )
والزواجات كلها في صالات واستراحات وهناك يكون الجو مررررررررره بااااااارد
واذا بنروح زيارات اكيد بيكون التكيف شغال عرفتي متى نلبس بلوزتين وقميص وبلوزه
اما في الايام العاديه لبس عاااااااااااادي بلوزه وبنطلون او برموه وتيشرت
وكان الله غفورا رحيما
اللي سلأألتني عن اللبس كم كلفني
تشتري بقيمة 125 دولال
عليها شحن 100 ريال
يعني كل 400 ريال يطلبو عليش 500
سواء اشتريتي بقيمة 400 او اقل
انا اشتريت 15 قطعه كلفوني 800 ريال وشحن 200 ريال
افتحي الموقع واحسبي كم قيمة القطع واحسبيهم
اها فهمت عليج
لاني نازله المملكه قريب وتعرفين الجوو يععع ول، اول مره ولدي ينزل ل، جو المملكه
وماعرفت وش البس
بس تسلمين ع الرد
ا
09-04-2011 | 08:43 AM
ماشاء الله تبارك الله تجنن لبسات عيالكم بدون تخصيص ان شاء الله يتهنوا فيها يارب
بنات بسالكم انا بالكويت في جمبوري بالكويت ولا لاياليت تردون علي بسرعه
بنات بسالكم انا بالكويت في جمبوري بالكويت ولا لاياليت تردون علي بسرعه
ك
09-04-2011 | 11:53 AM
أوركيدة السماء;14891485:
شوفس ياورده
هالملابس الا تشوفيهم اتكلم انا عن نفسي
انا ما البسهم لبس فخم الا في الزواجات ( المعاريس )
والزواجات كلها في صالات واستراحات وهناك يكون الجو مررررررررره بااااااارد
واذا بنروح زيارات اكيد بيكون التكيف شغال عرفتي متى نلبس بلوزتين وقميص وبلوزه
اما في الايام العاديه لبس عاااااااااااادي بلوزه وبنطلون او برموه وتيشرت
وكان الله غفورا رحيما
اللي سلأألتني عن اللبس كم كلفني
تشتري بقيمة 125 دولال
عليها شحن 100 ريال
يعني كل 400 ريال يطلبو عليش 500
سواء اشتريتي بقيمة 400 او اقل
انا اشتريت 15 قطعه كلفوني 800 ريال وشحن 200 ريال
افتحي الموقع واحسبي كم قيمة القطع واحسبيهم
اوافق اوركيدة في الكلام
لان الاولاد مايتميز لبسهم الا بتعدد القطع والا بتكون البسة عادية جدا مهما غلى ثمنها بعكس البنات طبعااااا
أ
09-04-2011 | 12:25 PM
اشكر كل وحده علقت على ملابس كتاكيت اختي وقيمتني
الله يخليلكم كتاكيتكم يارب ويبلغكم فيهم :)
الله يخليلكم كتاكيتكم يارب ويبلغكم فيهم :)
O
09-04-2011 | 12:42 PM
اوركيدة السماء
انوار الحب
برائة عروس
زوجة رجل مهم
وردة خريف
يعطيكم العافيه على الذوق يتهنون الكتاكيت
التقييم وصل لكم قبل الرد
انوار الحب
برائة عروس
زوجة رجل مهم
وردة خريف
يعطيكم العافيه على الذوق يتهنون الكتاكيت
التقييم وصل لكم قبل الرد
ط
09-04-2011 | 01:02 PM
وردة الخريف تجنن اللبسات بالعافيه
ام جونه مااتوقع فيه .............. زرتها قبل وسالت قالوا لا ,,, اذا فتحوا خلال الشهرين ذي ماادري
المهم زورينا بالظهران فتح عندنااااااااااااا .......
ام جونه مااتوقع فيه .............. زرتها قبل وسالت قالوا لا ,,, اذا فتحوا خلال الشهرين ذي ماادري
المهم زورينا بالظهران فتح عندنااااااااااااا .......
O
09-04-2011 | 01:04 PM
رجعت لكم بملابس حور للبيت

بيجاما



وهاذي لبنوته توها مولوده

أنتظر ردودكم وتقيمكم

بيجاما



وهاذي لبنوته توها مولوده

أنتظر ردودكم وتقيمكم
ل
09-04-2011 | 01:35 PM
لبس اطفالكم حلوو
يعطيكم العافية على هالدوق
وردة خريف يعني ايش خصم من فاتورتك 25 دولار
لما نشتري يخصمو من المبلغ 25 دولار هذا الي فهمتة
يعطيكم العافية على هالدوق
وردة خريف يعني ايش خصم من فاتورتك 25 دولار
لما نشتري يخصمو من المبلغ 25 دولار هذا الي فهمتة
&
09-04-2011 | 02:36 PM
زوجة رجل مهم . ماشاء الله روووووووووعة يتهنى بيها البطل , تم التقييم
وردة خريف . ماشاء الله حلوييين اوي وذووووق , تم التقييم
OM Hoor . حلوييييين اوي تتهنى بيهم العسل , الميزان رافض
وردة خريف . ماشاء الله حلوييين اوي وذووووق , تم التقييم
OM Hoor . حلوييييين اوي تتهنى بيهم العسل , الميزان رافض
و
09-04-2011 | 04:53 PM
لمعه طيف;14893150:
وردة خريف يعني ايش خصم من فاتورتك 25 دولار
لما نشتري يخصمو من المبلغ 25 دولار هذا الي فهمتة
ايه حبيبتي
يعني انا فاتورتي كانت 135 دولار خصموا منها 25 دولار
طبعا انا ب، امريكا وهذا كان امس العرض على يوم 7 ابريل بس
ص
09-04-2011 | 05:18 PM

اوركيد
نفس بدلة ولدي بس انه طلبت تيشرت واحد الي اهو الا صفر احس حر لو لبسته الاتثنينه ولا انتي شرايج؟؟
اذا مو حر برجع اطلبله
ل
09-04-2011 | 05:28 PM
ماشاء الله روعه ملابس البيبات يتهنو فيها
ش
09-04-2011 | 08:33 PM
اوركيدة السماء . عليهم بالعافيه الحلوين يقطعونهم بالهنا .. تم التقييم
زوجة رجل مهم .يهبلون الملابس عليه بالف عافيه .. لم يتم التقييم
OM HooR. روووووووووعة وذوق تتهنى فيهم الحلوة .. لم يتم التقييم
انوار الحب . حلوين عليهم بالعافيه وذوق حلو الله يخليهم لكم .. لم يتم التقييم
راجعة لكم باخر مشتريات علاوي
تحياتي
زوجة رجل مهم .يهبلون الملابس عليه بالف عافيه .. لم يتم التقييم
OM HooR. روووووووووعة وذوق تتهنى فيهم الحلوة .. لم يتم التقييم
انوار الحب . حلوين عليهم بالعافيه وذوق حلو الله يخليهم لكم .. لم يتم التقييم
راجعة لكم باخر مشتريات علاوي
تحياتي
S
09-04-2011 | 09:02 PM
ماشاء الله روووعه مشتريات الحلوين ، وقيمت اللي ميزانها سمح لي
ان شاء الله راجعه لكم بآخر مشترياتي لأطفالي :094:
ان شاء الله راجعه لكم بآخر مشترياتي لأطفالي :094:
ل
10-04-2011 | 12:02 AM
شامو ننتظرك بسرعة لاني من المعجبات جدا بدوقك المميز
ن
10-04-2011 | 01:38 AM
ماشاء الله فعلا كلكم ذويقاااااااااااات الله يعطيكم الصحة و العافية