مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
ا
مشترايتكم رووووووووعه ربي يحفظ لكم اطفالكم ياارب وبحاول اقيم الي منزلين الصور ..

حبيت اشاركم بملابس فطومتي بهذا الاسبوع ان شاء الله تعجبكم .

واكثر من اج اند ام .
هذي حق الطلعه ..



وهاي حق البيت ..



وهذا الفستان للطلعه ..




من اج اند ام .




بنطروات جينز ..



قبعه .. من اج اند ام .



بيجامات للبيت .. من اج اند ام



فستان مخمل لطلعه ..



هذا هديه من خالتي من الكويت ..حق الطلعه وايد حلووو ونعوم ..




وهذي بعد من خالتي بيجاما للبيت ..



بلووز اثنين من اج اند ام .


هذا بعد البنطرون من اج اند ام .



وهذي صدريه حق الاكل .. من اج اند ام .




وهذي بعد من اج اند قميص وردي..



واخر شي هاي اخذته على التخفيض من اج اند ام واخذت اكثر من واحد ..




ان شاء الله تعجبكم وان شاء الله انزلكم لكم باقي مشترياتي .
تحياتي ام فاطــــمه ..F:
*
شموخ .. محلقة تحت الامواج .. امونة الكويت
ام فاطمة الحلوة
ملبوس العافية
تم التقييم للبعض
ش
ملابس عيالكم روعة

قيمت الي سمح ميزانها

ورجعت لكم بملابس علاوي :L:

بعضهم مو كلهم يعني العاب وثياب البيت بس














هذي مو عاجبتني خديتها بس عشان البنطلون وفي الاخر مالبستها على البدلة الي خديتها لها وخليتها للبيت
















من ورا












من ورا






سوري الصور بعضهم مو واضحين لان من الكاميرا الثانية وماعرف لها 8o|






نسيت اصورها وماتذكرت الا يوم لبسته فصورتها وهي عليه :confused:












اذا عجبوكم ملابس علاوي ادعو ليه بالهداية

ولاتنسون الميزان :o

اذا شجعتوني بردودكم بنزل لكم ملابس الطلعة

تحياتي لكم :adore:
&
روعة ملابس فطومة وتم التقييم
ا
مشكورات حبايب قلبي على التقيم ..

شمعه البحارنه روووعه الاغراض حقت علاوي عليه بالعافيه وتم التقيم ..
أ
تلمون حبايبي الله يجزاها خير اللي قيمتني
.
NEW STAIL

ماشالله يهبلون ملابس الاموره واخر طقم بيجنن
وتم التقيم


شموخ
يالبي قلبه الرياضي الازرق يهبببل
وميزانج مناحس8o|


محلقه تحت الامواج
يهبلون ما شاءالله
وميزانج مناحس للاسف

أمونه الكويت
حلوين ملابس الكتكوته
وتم التقيم


ام فاطمه
ياحلوهم ملابس الاموره تهببببببببل
وتم التقيم



شمعه البحارنه
حلوين ملابس البطل عليه بأأأأأأأأأأأأأأألف عافيه
وتم التقيم
س
يارا العسوله
مشالله اغراض يارا تجنن مشالله تتهنى فيهم
دلوعه عمرها
مشالله لبسات البطل روععه عليه بالف عافيه
شموخ
مشالله روعه اللبسات على حمود بالف عافيه وهم طالع يجنن مشالله
نيوستايل
مشالله بدلات سمات تجنن تتهنى فيهم والوانها روععه
شمعه البحارنه
روعه لبسات البطل يتهنى فيهم
محلقه فوق الامواج
تتهنى فيهم الامورة روووووووووووووعه
ام فاطمه2
روعه لبسات فطامي تتهنى فيهم

ام سليمان+ام على
بانتظار لبسات الابطال
م
حلوين اغراض علاوي
&

فطووم
عجبني الشباحة واااايد
عليها بالعافية
ا
اشكر كل الي عقب وقيم مشتريات ريمي الله يعطيكم العافية وعساكم على القوة

Mo0ory y.......ما شاء الله الاكسسوارات مرة جميلة عوافي على اختك المشترياتالله يخليكم ويحفظكم الى بعض

يارا العسولة 00000ياقلبي على الحلوين ومشتريات الحلوين عوافي على القمر غريضاتها
دلوعة عمرها 00000مشتريات حلوة ملبوس العافية على القمر واللعبة مرة حلوة يتهنى الحلوفيها ياااااارب

NEW STAIL........مشتريات راااااااااااائعة وذوق ولا اروع عوافي على الحلوة مشترياتها
شموخ00000مشتريات حمود حلوة ملبوس العافية على القمر وجزمة ربوك عجبتني
محلقة تحت الامواج000000مشترياتك حلوة عوااااااااااافي على القمر مشترياتها

امونة الكويت 0000مشتريات حلوة وذوق عوووووووووووووووووووافي على القمر

ام فاطمة الحلوة 00000مشتريات الحلوة تهبل على القمر بالف عااااااااااااااااااافية

شمعة البحارنة 0000مشتريات علاوي حلوة وذوق يتهنى القمر فيهم
ج
ماشاء الله مشتريات رووووعه
لبس العافيه
أ
ملبوس العافية للحلووووووووين
مشتريات رووووعه و ناعمه يتهنوا فيها يارب 00
تم التقييم ل2 عضوات بس 00الباقي ميزانهم معاند 000
&
يتهنوا الكتاكيت بالملابس تم التقييم للي رضي ميزانها ...

بحط صور ملابس البيبي اللي اشتريتها للحين > طبعا ما اشتريت الا شوي < وبس اخلص التجهيزات بحطهم بموضوع ...

هذا مدس دافي و لونه حلو ...


من ورا ...


زوم عالرسمة ...


بيجي معاه طاقية و شوز كيوت ^^ ...


هذا مدس صيفي و نعووم ...


من ورا ...


زووم عالقماش ...


هذا ملف خارجي للبيبي قماشه حلو وبارد ...
&
هذي ملابس داخلية اشتريت 4 منه ...


فوط سباحة للبيبي ...
هذا طقم بيجي منشفة كبيرة و وسط وليفة ايد ناعمة ...






صدريات من كل شكل 4 ...


جراب ...


تبانات ...


هذول معه ...










فستان :o ...


و أخيرا وليس اخرا شنطة ...


انشالله تكون المشتريات عجبتكم :) وكل ما اشتري شي للبيبي بعرضه ...
ا
مشترياتي الى حبيبة قلبي قمري ريمي

بيجامتين من فرست مومنت





اللبسة كاملة من جمبوري



الفستان من جيني اندجاك والطوق من جمبوري



الفستان والجورب من اولد نيبي والشكلات من المذركير والجزمة عزكم الله من جمبوري



فستان ابرول هو والجورب والجزمة عزكم الله من اولد نيبي والشكلات من المذركير



التطقيمة كاملة من اولد نيبي



التطقيمة كاملة من جيني اند جاك



القميص والطوق من جيني اند جاك والشورت والجزمة من اولد نيبي



من اولد نيبي بس بعدني ما اكمل التطقيمة



واذا عجبتكم ملابس كتكوتتي لاتنسوها مع اخوتها من صالح الدعاء والهداية والصلاح في الدين والدنيا والى اهلي في البحرين بالفرج والنصر وباقي الدول العربية
ك
مرااااحب
حبيت اليوم انزل ملابس اولادي لاول مرة على اني من زمممان اتابعكم
وانشالله تنال على اعجابكم


بدلة الى ولدي من اتش اند ام كاملة والجزمة من نيولوك


من مونسون ب170 ريال طبعا الصورة من الموقع
اتمنى يعجبكم دوقي وانشالله اتشجع وانزل الباقي
ر
ام فاطمه ,,, ماشاءالله حلوه مشترياتك من h m تتهنى الحلوه بلبستهم واكثر من روعه والبنفسجي الشباح زي حق بنتي ان شاءالله اعرضه
شمعة البحااارنه ,,, روعه مشترياتك لحمودي ويبلبسهم بالف عافيه ويلا شدي حيلك وورينا الباقي ربي يحميه العسل
ام حلا,,,, مشتريات البيبي تجنن ونعومه مررره ربي يسهل عليك يارب ويتمم حملك وبوسه لحلا
ام سمسومه ,,, دائما ذوووق راقي بقوووه مشترياتك لريمي العسل تستاهل الحلوه وحسوني ماله نصيب فالمشتريات وربي يهديهم جميعا ويصلحهم تلبسهم بالعافيه
كبرياء انثى1016,,, حلوووه تطقيمة البطل وذووق يلبسهم بالعاااااافيه يارب وحق البنوته رووعه كمان
تم التقيييييييييييييييم للي قبل ميزانها
ج
ماشاء الله مشتريات راائعه يتهنو الحلوين...
ام سمسومه روووووعه ملابس ريمي تتهنى فيها
للأسف ميزانك رااافض
ب
محلقه تحت الامواج
أمونه الكويت
ام فاطمه
شمعه البحارنه
كبرياء اثنى
&#334;&#8357; &#1106;&#258;&#322;&#7849;
ملبوس العافية حلوين وتم القيم
ب
ا
ما هنا لى حديث او تعليق على ملابس ام سمسومة الصراحة كلمه روعة قليلة في حقك من جد شى خيالى ابداع ماشاء الله يتهنون فيها الحلوين وحبة اقيمك بقوة من كل قلبي
بس الميزانية رافضة
X