مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
&
نيو ستايل : ماشاء الله تبارك الله روووووووعة بجد وذووق , وتم التقييم
ر
عشقي الامارااات الشوز الابيض اخذته من تركيا صناعته فرنسيه
ك
عوافي على الحلوين أغراضهم
تم تقييم البعض
أ
ماشاء الله روعه مشترياتكم يتهنون الحلوين
N
بنت عاصم التقيمه هذي البنطلون من ستي ماكس والشوز مع الاشارب من قمبوري البلوزه الحبريه من زارا من فتره عندها والقميص الاصفر خياط

ام جنى مشكوره حبيبتي اني بعد ترى ماصتصغته على شان منقط وداك مخطط بس دورت بيت اشارباتها ماعندها ساده وقلت يالله بحطها برويكم وياها ^_^
ش
مشتراواتكم حلوين

يتهنون فيهم يارب







مشتريات حمودي :worn_out:











B
يارا العسوله;14845733:
اليوم نزلت اشتري لي كم غرض واخذت شغلات بسيطه ليارا
























وسلامتكم حبوباتF:

ما شاء الله لبس الاطفال كلله روووعة
معلش عندى سؤال هى الصورة الثانية دول انا جايبة لبنتى منهم زيهم بالظبط بس احترت هم دوول للشعر وللا بيتلبسوو فى الايد يريت تقوليلى لانى مش عارفة احدد
&
شموخ : ماشاء الله حلويييييييين اوي يتهنى الأمور بيهم
و
لباس العافيه

تعيشو وتجيبو اكثر
ط
ماشاء الله نيو ستل كالعاده ذوق .............

شموخ ربي يسعد حمود ............... لبسة الرياضه شريت لولدي مثلها من الناصر بس مااحبالشورت جنني وهي مكنزوه بالدولاب الشتريت لبسته من جينز يقول احلىالاخ ...................
ش
طالبــ المغفرة ــة;14855688:
ماشاء الله نيو ستل كالعاده ذوق .............

شموخ ربي يسعد حمود ............... لبسة الرياضه شريت لولدي مثلها من الناصر بس مااحبالشورت جنني وهي مكنزوه بالدولاب الشتريت لبسته من جينز يقول احلىالاخ ...................


وانا نفس الحاله ما حبيت شكل ولدي بالشورت واهو للحين ما كمل سنه بس وايد عجبتني فكره الجينز ;)
ش
Mo0ory y;14855436:
شموخ : ماشاء الله حلويييييييين اوي يتهنى الأمور بيهم


عيونج الحلوه

مشكوره :)
ر
شموووووووووخ ,,,روعه لبسة حمودي والتطقيمة البنفسجي ذوووق ممكن اعرف من فين
ش
رهف طيف;14855837:
شموووووووووخ ,,,روعه لبسة حمودي والتطقيمة البنفسجي ذوووق ممكن اعرف من فين



البنفسجي من زارا :)
ل
روعه مشترياتكم ويتهنو فيها الحلوين
م
مشكورات علىالتشجيع والتقييم
رجعت بكم قطعة لبنتي
انتظر رايكم الذوق



















أ
كل البدل من محل اسمه الجميع









.
ماشاءالله .. تبآرك الله ..

لبسات الأطفال كلـّـها حلووووة .. يتهنـّـون فيها يآ رب ..

تم التقييم للبعض .. والبعض ميزانهم رآفض ..

:087:

كاميرتي عند أختي ولا كآن شاركت بمشترياتي لعلآوي حقة هالأسبوع :( .. ان شاءالله آخذها منها وأصور وأشارك .. :)

:025:
N
[B] مشكورين الي قيموني
[/B]
ر
محلقة تحت الامواج,,,, ملابس بنوتك ماشاءالله ذووق وروعه تتهنى بلبستهم العسوله
اموونة الكويت ,,, ذووق فساتين القمر كل واحد احلى من الثاني لبس العافيه يارب
ميزااااني خلصت تقييماته اعذروني ولي عوده
X