{ تسلمي حبيبتي ع طريقتك ...~
لان في بعض عطور الجسم ماتلقين لها كريم خاص :(
بس ضروري يكون العطر المستخدم مخصص للجسم (البشرة)
عشان مايسمرها
مشكووووووورة ع طريقتك العجيبة يعطيك العافية
ولك مني تقييم
لـــوشن للجسم ,,,
[
06-02-2011 | 11:33 PM
ز
06-02-2011 | 11:53 PM
جزـأـأـأـأك ربي خير
تقبلي مروري :):)
تقبلي مروري :):)
ا
07-02-2011 | 05:05 AM
مشكوورة حبيبتي
الله يوفقك
الله يوفقك
ا
07-02-2011 | 09:26 AM
الله يعافيكم جميعآآ
العفو
يسلموووووو ع الرد الجميل
العفو
يسلموووووو ع الرد الجميل
ض
07-02-2011 | 10:32 AM
اختي اموولة مارديتي على سؤالي . .
=[
=[
م
07-02-2011 | 11:52 AM
مشكووووووووووووووورة يا عسل على الفكرة الحلوة والسهلة ان شاء الله بجربها
أ
07-02-2011 | 06:40 PM
مشكوووووووورة بجربهاااااااا
ف
07-02-2011 | 07:09 PM
رووووووووووعه
س
08-02-2011 | 09:51 AM
تسلمين غلاي ويعطيج ألف عافيه
رااح اجربها
رااح اجربها
ا
24-04-2011 | 06:11 PM
ضحية طيبتها;14422296:اختي انا سويت اليوم وسويت شرات ما قلتي
بس استوى سائل واايد يعني كمية الزيت اكثر
وما انخلط ويا الكريم . .
بس بصراحة رووووعة وتمت الريحة فيني
انا سويته المغرب ولين احين الريحة فيني
يعطييييييييييييييج العافيه والله . . ويزاج الله
الف خير . . والله يوفقج وينولج اللي في بالج
ويرزقج من حيث لا يحتسب . .
^^
بس ابي اعرف كيف اخليهم ينخلطون ويا بعض . . ؟؟
والسموحه
الله يعافيكي ...
لللاسف مااعرف
ب
24-04-2011 | 06:12 PM
تسلمي
ج
24-04-2011 | 08:55 PM
مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررره
استغفرالله واتوب اليه
استغفرالله واتوب اليه
ت
24-04-2011 | 08:57 PM
اووووووووو حلوه
بجربها عن قريب
بجربها عن قريب
م
24-04-2011 | 09:25 PM
شششششششششكرا ع الافاده
.
24-04-2011 | 10:59 PM
يسلمووووووووو فكره حلووووووووووه عسوله
ز
25-04-2011 | 12:13 AM
مشششككوررهه
د
25-04-2011 | 03:58 AM
تسلمى يا قمر
فكره حلو كتيييييييييير
فكره حلو كتيييييييييير
ق
25-04-2011 | 05:14 AM
مشكوره
ياقمر
ياقمر
ا
25-04-2011 | 09:41 PM
بيْلسان;14994899:
تسلمي
تسلم عيوونكـِ
جنان الجنه;14995939:
مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررره
استغفرالله واتوب اليه
العفووووووًَ
تاج الدين;14995951:
اووووووووو حلوه
بجربها عن قريب
الحلوهـ انتي يا الغلا
مخدوعة بالبشر;14996124:
شششششششششكرا ع الافاده
العفووووو يا حياتي:thumbs_up:
..عبق الأترجه..;14996854:يسلمووووووووو فكره حلووووووووووه عسوله
العفوووو ...
زوهور الاوركيد;14997490:
مشششككوررهه
العفوووو
دهبيه;14999020:
تسلمى يا قمر
فكره حلو كتيييييييييير
تسلم عيونكـ
سعودبه كول;14999189:
مشكوره
ياقمر
العفووو يا قلبي:L:
ش
25-04-2011 | 11:47 PM
فكرة حلوة مشكووووورة ماقصرتي