لـــوشن للجسم ,,,

امووووولهـ 05-02-2011 47 رد 3,743 مشاهدة
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركــاته

جبتـ لكم لوشن للجسم طريقة يخلي ريحتكـ تدووووم



والأحلــى فيه ان الريحة انتي تختــارينها ع ذوقكـ

وتدهنين بأي وقتــ منّه <<<وأنتي بالبيتـ طبعـــا

وحتى محد يدري شو السر اللي تسوينه وانتي تدهنيــن

يالله ع اللوشــن


أول شيء تجيبين علبة زجاجية وتخلطين فيها المقادير التالية..

ملعقتين كريم جيلسوليد +5 ملاعق زيت اللوز الحلو + ملعقتين من العطر المفضل لديك.

وبعد ماتاخذين الشاور إدهني جسمك كامل وشوفي كم من الوقت تظل الرائحة المنعشة(ستدوم لساعات طويلة )

وممكن تحطين بدل العطر قطرات دهن العود أو الورد الطايفي

على فكرة اذا كانت العلبة محكمة يطول معاكم اللوشن ومايتبخر
جربتها مع العطرومع دهن العود بصراحة جداً روعــــــــــة

:thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up:
e
ما شاء الله فعلا طريقة حلوة جاري التطبيق باذن الله
&
فكـــــــــــرة حلــــــــــــوة


يسلمووو يا عسل F:

اطبقها ان شاء الله
د
ما شاء الله عليك
طريقك حلووووووووة

بجربها اليوم ان شاء الله وأرد اخبرك بالنتيجة

تسلمي ياقمر..،،، تم التقييم
ا
eshraga;14408363:
ما شاء الله فعلا طريقة حلوة جاري التطبيق باذن الله


:L:يسلمووو ع الرد الجميل:o
ا
&#10084;حلمـ ذآت مساء&#10084;;14408385:
فكـــــــــــرة حلــــــــــــوة


يسلمووو يا عسل F:

اطبقها ان شاء الله


العفو


يسلموووووو ع الرد :cool:
ا
دلوعة أبوهاااا;14409568:
ما شاء الله عليك
طريقك حلووووووووة

بجربها اليوم ان شاء الله وأرد اخبرك بالنتيجة

تسلمي ياقمر..،،، تم التقييم



العفو يسلمووووو ع الردF:
تيب جربيها :clock:
وكمان يسلمووو ع التقيم:L:
c
فكرة تستاهل العمل بها
ح
يعطيك العافيه ان شاء الله سيتم التطبيق قريبا..
س
سلمتِ

=)
c
يسلمووووووووووووووووووووو
ر
يعطيك العافيه
م
وصفة مذهلة
ا
احب هالكريمات المعطره بس المشكله لاحطيت بجسمي اتحسس وتجيني حكه
$
تسلمييي بجربها إن شاء الله
ذ
يعطيج العافيه الغلا
أ
تسلمي يا عسل
ض
اختي انا سويت اليوم وسويت شرات ما قلتي
بس استوى سائل واايد يعني كمية الزيت اكثر
وما انخلط ويا الكريم . .

بس بصراحة رووووعة وتمت الريحة فيني
انا سويته المغرب ولين احين الريحة فيني

يعطييييييييييييييج العافيه والله . . ويزاج الله
الف خير . . والله يوفقج وينولج اللي في بالج
ويرزقج من حيث لا يحتسب . .

^^

بس ابي اعرف كيف اخليهم ينخلطون ويا بعض . . ؟؟

والسموحه
h
طريقة حلوة
تسلمين
س
يسلموو
X