๑...๑.. اكشخي بفطاير الكب كيك ..๑...๑

ŚũҝąЯ Ŋă3m 07-11-2010 84 رد 13,648 مشاهدة
ا
وااو مشاء الله مشكووره
ب
فكره جنان عاشت يدج
ا
تسلم اااااااااااااااايدج
ت
تسلم الايادي
ر
يمي يمي ..

مشالله فكرة روعة .. سجلت الطريقة عندي وجاري التطبيق قريب ..

مشكورة وجزاج الله الف خير ..

تم التقيم ..
X