๑...๑.. اكشخي بفطاير الكب كيك ..๑...๑

ŚũҝąЯ Ŋă3m 07-11-2010 84 رد 13,648 مشاهدة
د
هلابك
يعطيك الف عافيه
تم التقييييييم
كوني بحب وبقلب محب
وجونه مرت من هنا
س
تسلم يدج
شكلها يشهي يمي يمي
م
يسلمو هالديات يا قمر بيشهي ما شاء الله
وربي يعطيكِ العافية
أ
ماشاء الله حركاااااااااات
شكلها وايد حلوووه
تسسلم يدج حبيبتي
وتم التقييييم
د
تسلم الايااااااااااااااااااادي


شكلها لذييييذه



تم التقييم يا قمر
م
تسلم ايدج
آ
.
.
يم يـــــــــــمي
سلمت يداكِ غاليتي
[COLOR=#00ff00]مازلنا في انتظار جديدك المميز ..[/COLOR]
ودي وجنان وردي إلك
S
تسلم ايدك

تم التقيم
L
ماشاء الله روووعة
تسلم ايدج حبيبتي
p
تسلم يدك على الفطائر المميزة
يعطيك العافية يارب
ف
يعطيكِ العافية
و تسلم الايادي اللي إبدعت
مكوناتها بسيطة و سهلة بعد
تم التقييم
&
شكلها يشهي
تسلم يدينكـ
ب
تسلم ايدك يا قمر
شكلها يجننننننننننننننننن :thumbs_up:
وتم التقييم طبعا :thumbs_up::thumbs_up:
$
حللللللللوه ,,ماشاء الله

خصوصاً انها من ايديييييينك

يسلموو يالغلا
س
رووووووووووووعه وشهي

جري لتقليد
R
ههههههههههههههههههههههههه وربي سوووكره


موتيني ضحك وانتي تشرحين


يعطيك الف عافيه ياشوقر


وجاري التنفيذ ان شالله نكشخ وليه لا فديتك بس
ف
ماشاء الله ابداع حبيبتي

احلى تقييييم
~
يم يم

شكلها مرهـ مششهي

عوااافي
ب
ماشاء الله لا قوة الا بالله
شكلها جميييييييلة
باذن الله اخدت الطريقة وهاجربها ;)
ب
يسلموووو ياقلبي
X