هلابك
يعطيك الف عافيه
تم التقييييييم
كوني بحب وبقلب محب
وجونه مرت من هنا
تسلم يدج
شكلها يشهي يمي يمي
م
ماذا اقول
مراقبة أركان البيت والمطبخ ومشرفة ركن الأزياء ، عضو فريق التطوير بالمنتدى
08-11-2010 | 11:18 PM
يسلمو هالديات يا قمر بيشهي ما شاء الله
وربي يعطيكِ العافية
ماشاء الله حركاااااااااات
شكلها وايد حلوووه
تسسلم يدج حبيبتي
وتم التقييييم
تسلم الايااااااااااااااااااادي
شكلها لذييييذه
تم التقييم يا قمر
.
.
يم يـــــــــــمي
سلمت يداكِ غاليتي
[COLOR=#00ff00]مازلنا في انتظار جديدك المميز ..[/COLOR]
ودي وجنان وردي إلك
ماشاء الله روووعة
تسلم ايدج حبيبتي
تسلم يدك على الفطائر المميزة
يعطيك العافية يارب
تسلم ايدك يا قمر
شكلها يجننننننننننننننننن :thumbs_up:
وتم التقييم طبعا :thumbs_up::thumbs_up:
حللللللللوه ,,ماشاء الله
خصوصاً انها من ايديييييينك
يسلموو يالغلا
س
سندريلا الكون
عروس ركن التربية و الطفل
10-11-2010 | 01:35 AM
رووووووووووووعه وشهي
جري لتقليد
ههههههههههههههههههههههههه وربي سوووكره
موتيني ضحك وانتي تشرحين
يعطيك الف عافيه ياشوقر
وجاري التنفيذ ان شالله نكشخ وليه لا فديتك بس
ف
فراشة الإيمان
مشرفة سابقة
10-11-2010 | 02:23 AM
ماشاء الله ابداع حبيبتي
احلى تقييييم
يم يم
شكلها مرهـ مششهي
عوااافي
ماشاء الله لا قوة الا بالله
شكلها جميييييييلة
باذن الله اخدت الطريقة وهاجربها ;)