مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ح
ام جونه

ام هادي10
بلوسمز
ربيعيه
مسز عادل

مشترياتكم رووعه بالعافيه على الحلوين

U
ما شاءلله عليكم أمهات عرووس ذويقات


رووووووووووووعه تطقيمات عيالكم عليهم بالف عافيه


ربيعه.. بدلة ولدج نفس بدلة ولدي علااااوي حق عيد الفطر بس انا ركبت عليه قميص وردي فاتح مخطط بالبني وأظفت اليه كرافته ..


س
ام هادي روعه تطقيماتكوالاروع تطقيماتك مع هدوي لاني اول مره اشوف ام تطقم مع ولدها بس ابدعتي والله

بسمه روعه البدله وربي يحفظه
B
ام هادي رووعه عجبوني الاقمصة في اي خياط خيطتيهم ؟؟ مرة مرتب بالعافية عليكم

بسمة رووعه البدلة في اللبس على البطل بالف عافية
أ
أم هدوي

روووووعه التطقيمات عجبتني الفكرة واني نفس تفكيرش قاتله روحي أدور شيء يناسبني أني وجودتي ههههه

أبغى أطقم وياها وجواد سويت له كم تطقيمه زي أبوه بس ماجاء في بالي أطقم أني ويااااه !!!!!!!!؟؟؟؟

الظاهر بقلد عليش هههههه


ووين هالخياط ؟؟شغله مرتب كأنهم جاهزين ماشاء الله


وتلبسيهم أنتي وهدوي القمر بألف ألف عاااااافيه
.
بلوسمز
روووعه التطقيمات ملبوس العافيه .... تم التقييم

ربيعيه
حلوووووه التطقيمه عليه بالعافيه ... رافض التقييم

مسز عادل
حلوووووين ثياب البنوته عليها بالف عافيه ... تم التقيييم

بسمه شفاي
رووعه تطقيمه الولد .. تم التقييم

ام هادي
روووووووووووووعه ثياب البطل وحلوووه الفكره تطقمين ويا البطل .... رافض التقييم
أ
أختي بسمة شفاي

تطقيمة البطل حلوة والوان متناسقة




من وين شريتي القميص والكرفته
وهل الشوز من زارا لامتناسق مع البدلة
ننتظر جديدك ..:)
ا
ما شاء الله
ثياب أولادكم رووووووعة يتهنوا فيهم
أم هادي والله حلوة فكرتش انش تطمقين واي الولد
الله يخليه وبالغة فيه انشاء الله
ا
ام هادي روعه التطقيمات بالعافيه

بسمه كشخه لبسه الكتكوت بالعافيه
ر
ام هادي ماشاء الله ربي يحفظ لك الولد ويرزقك اخوه الى هدوي بعد

وتنسيقك دايم حلو وعجبتني الفكرة ملبوس العافيه




بسمة شفاي التطقيمة واجد حلوه والقميص ماكان عندنا الا مقاس 3-6 هو اصلا زارا عندنا مقاس سنه الى سنه ونص مانحصل شيء حتى الجزم


على طول يكملو


وعلى فكره من زمان ماشفنا ملابس البطل يالله ننتظر بلاكسل
ز
ام هادي
رووعة تطقيماتج
اني اطقم مع ولدي في اللون بس
ا
ام هادى حلوين عليكم بالعافية وما شاء الله على افكارك . :thumbs_up:
بسمة شفاى حلوة البدلة على البطل بالف عافية . :thumbs_up: تم التقيم
ك
بالف عاافية على الكتاااكيت وتم التقييم
ف

بلوسمز
اخر شياكة واناقة كما تعودنا ووحشنا ذوقك
ننتظر الباقي
وملوووس العوافي

ربيعية
التطقيمة روووعة وغيرتي عن المعتاد
حلوووة كثير
عافية على مودي


ميسز عادل
كيووووت ثياب الامورة
تلبسهم بالعافية

ام هادي
التطقيمات حلووووة كثير
والبدلة الاخيرة مرتبة
ملبووووس العافية لك ولهدوي الحلووووو
&


ملبوووس العااافيه عليكم يارب..
.
عوافي ع الابطال الحلوين
وقيمنا الحلوين الي ميزانهم راضي
ه
ما قدرت افرفر واجد بس شفت اشياء عجيبه وبعضهم تم التقيييم
ملبوس العافيه

ام جود
مشكوره على المعلومه والفستان كلش حلو
u
ام هادي : حلوييييين وعجبتني فكرة التطقية عليهم وعليش بألف عافية
ربيعية : ناااااااااااااايس البدلة عجبتني يلبسها بالهنا
مسز عادل : حلوين الثياب عليها بألف عافية
بسمة : حلوة بدلة البطل يتهنى فيها
وقيمت اللي ميزانها قبل
ع
ملابسكم كلها روعه بالعافيه على الصغار

ام جودي وجوادي

ممكن ترسلي لي عالخاص وين يصير محل قمبر لأن ودي اروح له ومشكوره
ج
ام هادي
رووووعه التطقمات عليه وعليك بالعافيه
بسمه
رووووعه البدله يتهنى فيها الحلو
X