مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ج
ام جونه
وام هادي
كشخه مشترياتكم وعليهم بالف عافيه وتم التقييم
أ
جنه ساكنها حبيبي;13827580:
ام جونه
وام هادي
كشخه مشترياتكم وعليهم بالف عافيه وتم التقييم

الله يعافيش أم السادة:D
ا
S H A M O A;13827171:
أم جونه

ماشاء الله الطقم مررررة رووعه ، والطقم الثاني ركبي معه نفس هذا التايت من مونسون



أو



شوفي وش الأنسب مع لون الكارديغان ، وهو مررة خفيف إذا كان الجو بارد لبسيها تحته تايت أبيض ثقيل وهو فوقه

وان شاء الله يعجبك رأيي :02: :094:


شكرا حبيبتي رايك حلو بس ان شاءالله القى شي فيه ذهبي عندي واحد وردي زي الاول ومشكوره ماقصرتي

الله يعافيك حبيبتي جنه مرورك احلى
ا
ام جونه انا اشتريت هذا الهيلا هوب الذهبي من اتش اند ام كندا يناسب جدااااا فستان كتكوتك الاول شوفي اذا موجود عندكم بــ اتش اند ام ..,,




ملابس كتاكيتكم وااايد حلوييييين ..,, ملبوس العافيه ..,,
ا
مشكوره ياغايبة جبتيها مدري كيف غابت عني انا جبت الجاكيت من اتش اند ام بس تتوقعين حلو اذا الجزمه ذهبي يعطيك الف عافية
م
ماشاء الله كل مشترياتكم روعه لبس العافيه
ر
مشترياتكم حلوه كثير يلبسوهم بالف عافيه

وتم التقيم والتعليق
ا
FIONA

ام عبود

ام ملك

ام جونه

ام هادي

روعه مشتريات الحلوين بالعافيه
ا
ام جونه هاللبسه يناسبها الهيلا الهوب اللي قلتلك عنه مع بوت او شوز اسود او كحلي ..,,






اما هذي الفستان يناسبه كمان الهيلا هوب الذهبي بس مع شوز ابيض او هيلا هوب ابيض مع الشوز الذهبي ..,,

..,
,
أ
ام هادي

عليه بالعااافيه البطل عجبتني المشتريات وأسعارهم تجنن:thumbs_up:


ام جونه

ماشاء الله كشخه المشتريااات تلبسهم القمر بالعااااافيه:thumbs_up:
.
كلكم ذويقات ما شاء الله

الله يخلي عيالكم وملبوس العافيه
التعليق في التقيييم
ا
ام جونة مشترياتك حلوة لبس العافية ان شاء الله .
ام هادى كلش حلوين وعجبونى البلايز الثلاث بالعافية .
تم التقيم لام هادى فقط
ك
ماشااااء الله رووعه مشترياااتكم
بالف عااافية
وتم التقييم
ف
ام ملك

ام جونه


ام هادي

روعه مشتريات الحلوين بالعافيه
U
شكرا لكل الي علقوا
واللي قيموني يعطيكم العافيه

:083:


أ
من خلال تصفحي المعتاد للنت وجدت هالموقع

http://go.3roos.com/do47cxhuxo2

وفيه هذا الفستان اللي عرضته لبنوتي



طلع ماركة وأحنا ماندري هههههه

والغريب ان سعره من الموقع بحدود 100 وشوي

وأني أخذته لبنوتي من محل قمبر ستايل (محل صغير فاتح جديد ) بـ 45 ريال فقط لاغير

وحتى اللون الثاني الأحمر مع الرمادي موجود بالمحل ولو كان في مقاس بنتي منه كان أخذت بعد

وهذا تصويري للفستان طبعا نفس اللون بالضبط بس كاميرتي مو دقيقة وماوضحت درجة اللون




ولاحظوا الفرق في الأسعاااااااااار
ح
ام جواد روووووووعه الفستان بس وين يصير هذا المحل بالضبط ؟؟؟
B
ماشاء الله المشتريات رووعه بالعافية على الحلوين

شوية لبسات للحلوين واذا لقيت تشجيع بنزل الباقي



وهذول للصغيرون















ودعواتكم لهم بالهداية
ع
بالعافيه على الصغار
تم تقييم من قبل ميزانهااا
ام جود ... وين يصير المحل ؟ في مقاس 3 او 4 سنوات ؟ وفيه شغلات ثانيه حلوووه ؟؟ >> يووو عفر ماخليت شي ماسألت لووووول

أخدت لجودتي فستان اسود بس أبغى واحد بعد
u
كل المشتريات حلوين وعليهم بألف عافية
X