روعه
ام اوفا وحبك تم التقييم
القمران رافض
وعليهم بألف عافية
مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
ن
22-11-2010 | 03:19 PM
ر
22-11-2010 | 03:25 PM
القمراااان روعه بالعافيه
ح
22-11-2010 | 03:44 PM
شكر اع ردودكم الحلوه والتقيمات
جنه رديت عليك الخاص
طيور السلام الشوز من مذركير ايام التخفبض 30ريال
مافي اسم اي شفت زيها في ماكس اني اخدها من مذركير من زمان
جنه رديت عليك الخاص
طيور السلام الشوز من مذركير ايام التخفبض 30ريال
مافي اسم اي شفت زيها في ماكس اني اخدها من مذركير من زمان
أ
22-11-2010 | 03:57 PM
ما شاء الله لبس الكتاكيت يجنن وتم التقييم للي قبل ميزانهااا
&
22-11-2010 | 04:30 PM
ما شاء الله روعه
وقيمت إلا قبل ميزانها
وقيمت إلا قبل ميزانها
&
22-11-2010 | 05:36 PM
يلبسونهمـ بالعافيهـ
تمـ التقييمـ لكل من سمح ميزانهـآ :)
تمـ التقييمـ لكل من سمح ميزانهـآ :)
ز
22-11-2010 | 06:55 PM
ما اقدر اعدد اسماء لكن رووعة بدون استثناء
وقيمت الاغلبية ما عدا 1او2 ميزانها رافض
وقيمت الاغلبية ما عدا 1او2 ميزانها رافض
&
22-11-2010 | 07:03 PM
ملبووس العاافيه عليهم ياارب.
ب
22-11-2010 | 07:46 PM
ملبوس العافية ععلى الحلوين
وقيمت لي ميزانها قابل
والباقي رافسين التقييم :)
وقيمت لي ميزانها قابل
والباقي رافسين التقييم :)
م
22-11-2010 | 07:46 PM
لبس العافية على الكتاكيت
أ
22-11-2010 | 09:26 PM
لبس العافية على الحلوين
ا
22-11-2010 | 09:29 PM
ملبوس العافية على الحلوين وتعيشووووووووا وتجيبوووووووووووووووا
S
22-11-2010 | 10:11 PM
ماشاء الله الملف مزدهر بالملابس الحلوة ، على أطفالكم بألف عافيه يارب :083:
ولي عودة لتقييمكم :032:
=====
جبت لكم ملابس الحلوين للعيد واعذروني عـ التأخير ، بس توني أمس واصله من السفر :02:
::
لبس أول يوم :





::
لبس ثاني يوم :



ولي عودة لتقييمكم :032:
=====
جبت لكم ملابس الحلوين للعيد واعذروني عـ التأخير ، بس توني أمس واصله من السفر :02:
::
لبس أول يوم :





::
لبس ثاني يوم :



.
22-11-2010 | 10:25 PM
شاموا ما شاء الله عليج ذووق في كل شيء
ملبوس العافية على الحلوين :)
عجبتني لبسات أول يوم العيد كلش كلش ستاااايل وكشخة ..
ملبوس العافية على الحلوين :)
عجبتني لبسات أول يوم العيد كلش كلش ستاااايل وكشخة ..
.
22-11-2010 | 10:26 PM
والبقية بدون تحديد لبسات عيالكم ذوووق وأناقـــة
يتهنون بثيابهم الجديدة الكتاكيت الحلوين ..
يتهنون بثيابهم الجديدة الكتاكيت الحلوين ..
ه
22-11-2010 | 10:57 PM
شكراً لكل وحدة قيمتني =)
&
22-11-2010 | 11:04 PM
شامواه لبس زووووووووووووووووووووووق
ممكن اعرف جايباهم منين
ممكن اعرف جايباهم منين
ا
23-11-2010 | 12:02 AM
ملبوس العافيه على جميع الاطفال
وتم تقيم بس لي قبل الميزان
وهذي بعض المشتريات








وبسسسسسسسس
واذا عجبكم ماعليكم له تقيم
وتم تقيم بس لي قبل الميزان
وهذي بعض المشتريات








وبسسسسسسسس
واذا عجبكم ماعليكم له تقيم
M
23-11-2010 | 12:24 AM
ماشاء الله روووووووعه ملابس أطفالكم
ملبوس العافيه يارب
و الله يخليهم لكم و يحفظهم
تم تقييم البعض
ملبوس العافيه يارب
و الله يخليهم لكم و يحفظهم
تم تقييم البعض
ا
23-11-2010 | 12:27 AM
عليهم بالف عاففيه واجد حلوييين