مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ن
روعه

ام اوفا وحبك تم التقييم

القمران رافض

وعليهم بألف عافية
ر
القمراااان روعه بالعافيه
ح
شكر اع ردودكم الحلوه والتقيمات

جنه رديت عليك الخاص

طيور السلام الشوز من مذركير ايام التخفبض 30ريال

مافي اسم اي شفت زيها في ماكس اني اخدها من مذركير من زمان
أ
ما شاء الله لبس الكتاكيت يجنن وتم التقييم للي قبل ميزانهااا
&
ما شاء الله روعه
وقيمت إلا قبل ميزانها
&
يلبسونهمـ بالعافيهـ
تمـ التقييمـ لكل من سمح ميزانهـآ :)
ز
ما اقدر اعدد اسماء لكن رووعة بدون استثناء
وقيمت الاغلبية ما عدا 1او2 ميزانها رافض
&


ملبووس العاافيه عليهم ياارب.
ب
ملبوس العافية ععلى الحلوين

وقيمت لي ميزانها قابل
والباقي رافسين التقييم :)
م
لبس العافية على الكتاكيت
أ
لبس العافية على الحلوين
ا
ملبوس العافية على الحلوين وتعيشووووووووا وتجيبوووووووووووووووا
S
ماشاء الله الملف مزدهر بالملابس الحلوة ، على أطفالكم بألف عافيه يارب :083:
ولي عودة لتقييمكم :032:

=====

جبت لكم ملابس الحلوين للعيد واعذروني عـ التأخير ، بس توني أمس واصله من السفر :02:

::

لبس أول يوم :











::

لبس ثاني يوم :







.
شاموا ما شاء الله عليج ذووق في كل شيء
ملبوس العافية على الحلوين :)
عجبتني لبسات أول يوم العيد كلش كلش ستاااايل وكشخة ..
.
والبقية بدون تحديد لبسات عيالكم ذوووق وأناقـــة
يتهنون بثيابهم الجديدة الكتاكيت الحلوين ..
ه
شكراً لكل وحدة قيمتني =)
&
شامواه لبس زووووووووووووووووووووووق
ممكن اعرف جايباهم منين
ا
ملبوس العافيه على جميع الاطفال
وتم تقيم بس لي قبل الميزان

وهذي بعض المشتريات



















وبسسسسسسسس
واذا عجبكم ماعليكم له تقيم
M
ماشاء الله روووووووعه ملابس أطفالكم

ملبوس العافيه يارب

و الله يخليهم لكم و يحفظهم

تم تقييم البعض
ا
عليهم بالف عاففيه واجد حلوييين
X