مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
*
نوير
حلوين لبسات البنوتات بالعافية

قلب علي
روووعة مشتريات البطل بالعافية

الملكة ســ
الله يشافي بنتك وملبوس العافية يارب

رعد الورود
ذوق لبس البنوتات خصوصا اول لبسة بالعافية
ا
حلوه ملابس اعيالكم وملبوس العافيه

اليوم بنزل ملابس بنتي دام ان بنتي نايمه فرصه
انزل مشترياتي لها

لبس ثاني العيد







رابع ايم العيد













اقرب للفانيله




اقرب للبنطلون









البنطلون مقرب




الفنيله مقربه




البجايم الشتويه

الثنتين من الهرم




2







وهذي من ستي ماكس




شبكيات







جزمات







تيجان




سامحوني على ردائة التصوير لان من جوال

ولا تنسون التقيم اذا عجبوكم
U
ما شاءلله

مشترياتكم رووووعه للكتاكيت

عليهم بالعافيه
ن
رعد الرعود اي فرع ليلي بوت؟
ا
ام اوفا - الملكه س - رعد الورد - قلب علي -

بالعافيه على الحلوين مشترياتهم تم التقيم ماعدا رعد





دي بعض مشتريات اتومه الحلوه


بلوزه ب15




قميص من تابا ب55




ركبتهم جميع





هالبرمود من تابا ركبته معاه



فستان ماركه قاب ب45







لبسه من ماكس



لبلوزه ب25



التنوره ب35



الجوتي ب22




بلوزه ماركه مذركير ب5




بنطلون ب25






ركبتهم جميع




بلوزه ماركه زارا ب15






بلوزه ام رقبه ب10



بنطلون اسود ب35




هلهوبات الواحد ب17




شباصات










وبس دعواتكم للاموره بالهدايه
ف
ام اوفا

مشترياتج حلوووين
ملبووس العافية


القمران

كالعادة ذووووق وحلااااااااوة
كثير حلوين مشتريات اتامي
والشوز البنفسجي من وين ؟؟؟؟
أ
ما شاء الله مشترياتكم تهبل امهااااااااااااات

وقيمت الكل وكتبت التعليق في التقيييم روحوا شوفوه

ما عدا القمران للاسف رافض وما شاء الله الثياب وايد حلوين وكشخه

وام غفرااااااني وايد كشوخي ثياب غفران وتتهنى فيهم :)
و
القمران بصراحه ذوووق اللهم صلي على محمد وال محمد ال يخلي فطومه
ا
قيمت الكل ماعدا القمران مررررررره حلو لبس الاموره والشوز مره حلو من وين تتهنى الاموره
أ
روعة بالعافية على عيالكم
ق
عليهم بالعافية الكتاكيت

تم التقييم للكل
!
ملبوووس العافيه على الحبايب

تم التقيم مااعدا القمران
ق
مشترياتكم روعة...
القمران حلوين لبسات فطوم عليها بالف عافية
!
كل الأمهاات روعة ثياب عيالكم لبس الهناا يارب وبحاوول بعدين اقيمكم:)

القمران;13740838:









حلووين لبسات بنتج بالعافيه عليها
بس بما إن هذا الفستان مخطط فالهيلاهوب يكون سادة أفضل :)
وعجبني البوت من وين ؟ وفي منه مقاس22؟؟
س
شفت الصفحات من اولها لاخر شي روعه ملابس الاقمار ويارب يتهنون فيها

ومشالله لفت انتباهي لبس غفران بنت بوح وجود بنت ام عبود روعه
يارب يتهنون فيها وكل الاطفال
ا
قلب علي حلوين لبس البطل يتهنى فيهم تم التقيم :thumbs_up:
الملكة س حلوين ملابسهم بالعافية وما عليهم شر تم التقيم :thumbs_up:
رعد الورود بالعافية مشترياتك حلوة ميزانك معاند :(
ام اوفا حلوين بالعافية على البنوتة ميزانك معاند :(
القمران ما شاء الله روعة عليها بالعافية ميزانك معاند :(
*
ام اوفا
حلوين ملبوس العافية خصوصا الشوز الابيض رووعة عجبني

القمران
على فطومة بالف عافية يارب
ع
القمران رعد الورود ام اوفا الملكة س قلب علي

يتهنون العيال بملابسهم
ح
يتهنون فيهم الحلوين

وقيمت الا ميزانها راضي
م
القمران
رعد الورود
ام اوفا
الملكه س
مشترياتكم حلوه عليهم بالف عافيه
X