السلام عليكم شلونكم
حبيت اراويكم ثياب ولدي علاوي مال العيد
وعذروني على التاخير بس لاني كنت مشاركة في المسابقة :o
وحبيت تكمل عشان اعرضهم كلهم مع بعض
هذي شبك (( ملابس داخليه )) للعيد وتناسب الوان ثيابه
هذي بدلة اول العيد الي شاركة ابها في المسابقة
وهذي البدلة بطريقة شتوية
(( احتياطا لوو كان صار الجو بارد ------------> :( مصدقة روحها عبالها ثلوج :lol: ))
زوووم للالوان والشوز
زوووم للجاكيييت
وهذا البدلة على جاكت ثاني عجب زوجي :L:خديته عشان خاطره
وهذي بدلة ثاني العيد
زووم تبين الالوان والشوز والجواريب والبوك
وهني بطريقة شتوية
واذا احد شاف قحفية لونها ماروني نفس درجة الجاكت
يخبرني ماعليكم امر عجزت وانه ادور نفس اللون :worn_out:
زووووووم على الجاكت
بدلة ثالث العيد
زوووم للالوان والشوز والجواريب والبوك
وهني بطريقة شتوية
زوووم للجاكت
بدلة رابع العيد
زووووم
بطريقة شتوية
زوووم لالوان القبعة والبدلة
تعبت وايد في التصغير والتحميل والتصوير
بس حبيت انزلهم لعيونكم :adore:
ولاتنسون التقييم لعيون علاوي :rolleyes:
ودعواتكم له بالهداية والصحة والعافيه
تحياتي F:
شمعة البحارنه