مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ج
همسه حب حلوين مشتريات الكتاكيت عليهم بالف عافيه وتم التقييم

ربيعيه كشخه وذوق وعلى زنوب احلى وانعم عليها بالعافيه والله يشفيها ويهديها يارب وميزانش رافض
ب
مشترياااااااااااااتكم روووووووووووعه

ربيعييه ذوووق ذووق مااشاء الله كالعاااااااااااده
أ
ماشااء الله مشرياتكم روووعة

ملبوس العافية على الحلوين

وقيمت لي ميزانها قبل
ط
ربيعيه روعة ملابس الحلوة عليها بالف عافيه
همسه حب حلويين الملابس يلبسونهم بالعافيه
عاشقة الال وجوهره القصر حلويين حيييييل التطقيمات
تعيشون وتجيبون لهم احلى واحلى
B
ربيعية ماشاء الله روووعه بالذات الاوليين بالعافية على الورده والله يشافيها يارب

همسة حب حلويين كثير بالعافية على الحلوين
ش
عليهم بالعافية ربيعة وهمسة
ا
ربيعيه ماشاءالله كشخه لبسات الحلوه وربي يشافيها ويخليها بالعافيه

همسه حب روعه لبس الحلوين بالعافيه وتم التقيم
U
ما شاءلله

روووووووووووووووووووووعه مشترياتكم

يقطعونهم بالعافيه
س
جوهرة القصر روعه البدله وخاصه السكارف

شانيل تجنن مشترياتك يتهنون فيها
عاشقة الآل روعه مشالله وخاصه التطقيمه الرمادي بالنفسجي
مكارم الأخلاق روعه مشالله يتهنون فيها

ربيعيه رووووووعه مشالله واخصه 3 تطقيمه ربي يسلم قلبها ويهديها
همسه حب تجنن مشترياتك علي الاقمار بالف عافيه
ا
ربيعية ماشاء الله تتهنى الارنوبه عليها بالعافية والله يشفيها يارب بغيت اسالك الشورت الجنز مع التيشيرت اللي فيه فراشة من وين ؟؟
همسة حب تجنن ملابس الكتكوته عليهم بالعافية والله يهديهم ويهدي بنتي
رجعت لكم ببعض ملابس بنتي الجديدة واذا شفت تشجيع نزلت الباقي
التيشيرت من اتش اند ام والتنوره من اندونيسيا والشوز من سيتي ماكس


هذا التي شيرت نفسه والبنطلون من ابوي الله يخليه لي وعمتها الله يعافيها من اندونيسيا ماركة نكست


الفستان والشوز هدية من ابوي الله يطول بعمره وعمتها الله يعطيها العافية من اندونيسيا ماركة نكست



وهذا كمان من ابوي وعمتها ولسه ماحطيت تحته شي


هذا عرضته قبل بدون الجاكيت واللحين مع الجاكيت ايش رايكم في وحده الله يعطيها العافية اللي قالتلي باتش اند ام وممايحظرني اسمها


هذا التيشيرت من الاسواق المتنقلة والليقنز من رد تاغ والشوز من سيتي ماكس


هذا جاكيت طويل احنا نسميه بالطوا من اسواق الراجحي


وهذي شورتات لقيتها باتش اند ام بتسعه ريال اخدتها للصيف



وخلصنا ان شاء الله انزل الباقي بعدين اذا شفت تفاعل وشكرا
ج
ام جونه حلوين كثير عوافي على البنوته
الشوز الدهبي من وين؟ والشوزات الا من ماكس من اي فرع ؟
درت كل الفروع وماحصلت البنفسجي
م
جوهرة القصر
شانيل
عاشقة الال
مكارم الاخلاق
ربيعيه
همسة حب
ام جونه
روعه مشترياتكم واخر شياكه يتهنوا فيها الحلوين
ونم التقيم اللي ميزانه راضي
M
ماشاء الله

يتهنون العسولين بملابسهم

و الله يعطيكم ألف عافيه يا أمهااااااات
ج
أشكر كل اللى علقوا ع بدله ولادي وقيموني
هاذا من ذوقكم
أم جونه روووووعه مشتريات البنوته
ا
العفو حبيباتي الله يعطيكم العافية
جنه حبيبتي الشوز الذهبي من ميداء والشوز الموف اللي من ماكس انا بالرياض الفرع اللي جنبي مليان
B
ام جونة ماشاء الله رووعه بالعافية يارب
ا
هلا ماميز عروووس ..,,

ماشاء الله تبارك الرحمن اذواقكم حلللللللللللوة ..,,

وقيمت اللي ميزانها رايق هههههه ..,,

ياعرايس ابي رايكم بكم شغله بفساتين بنتي ..,,

الفستان الاول :





زوووم ..,,



هذي الفستان لونه غريب عجيب مادري شنو البسها عليه؟؟؟ يعني هيلا هوب اي لون؟؟ وشوز اي لون؟؟


الفستان الثاني :





زوووم عليه ..,,



وكمان نفس الاسئله مادري شنو البسها عليه؟؟ ..,,



واشتريت هالاثنين من اتش اند ام ..,,




بس للاسف ولا واحد ناسب الفستانين ..,,







مثل ماتشوفون ان الهيلا هوب المخطط ما ناسب الفستان الفوشي تقولون ان الذهبي راح يناسبه؟؟

يلا بنات ابي راايكم ..,,
ر
شكرا لتعليقكم على ملابس بنتي

همسة حب مشترياتك حلوه كثير تلبسهم بالعافيه


ام جونه تنسيقك رائع جدا تلبسهم بالف عافيه


الغائبه الحاضره الثاني الاحمر لبلوزه الي تحت خليها سكري مع الهلهوب الذهبي واكسسوارات ذهبي


والاول اخدي نفس لون ارضية الفستان واعملي حركة في الكم ضيفي شريط نفس اللون الي في الفستان مخمل والشوز بوت اسود


ودوقك رائع بالعافيه على الاموره
م
ما شاء الله كل الملابس حلوة

وقيمت كل اللي ميزانها رضا

:)
أ
بالعافية على الحلوين
X