مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ح
نوريين;13662058:
وين يصير شورت شوب

ام حمودي اخر بدلتين من وين والقميص الابيض من وين

بثقل عليج من اسئلتي


خيوو شورت شوب يصير في الدراز

وأول بدله كلها من سنتربوينت ماعدا القميص من ماكس

والبدله الاخيرة كلها من سنتربوينت ماعدا القميص من بيرفكت جينز
B
ماشاء الله كل المشتريات روووعه بالعافية يارب على الحلوين
w
رووووووووعه يا بنات ما شاء الله لا الاه الا الله

عن جد مبدعييييييين وذويييييقيييييين تسلم دياتكم

وعلى الحلوين والحلوات اللللللف عافية يارب
h
عروس مدللة
من وين براد الماء الله يخليج
ميزانج رافض
*
عروس مدلله
بالعافية على الحلوين
البراد بكم

ام جودي وجوادي
بالعافية على الاقمار

ميمي العسولة
ملبوس العافية على الكتكوتة
ش
الله يخليهم عليهم بالعافية
ف
ماشاء الله امهاااااااااات ابدعتون في مشترياتكم ..

وطبعا تعليقاتي في التقيييم .. والسموحه للي ماقبل ميزانها ..

اخر مرة نزلت ثياب فطووم في عيد الفطر .. وللحين ماكملت تجهيزاتي ..

هاليومين اكملهم وان شاء الله بنزلهم عقب العيد .. كلش مافي وقت ...


واخيرااااااااااا بالعافيه على الحلوين.. يتهنوا فيهم يا رب ..
w
هلا السلام عليكم


ماشاء الله الثياب كلهم حلوين بلا استثناء


والحين راح انزل لكم صور ثياب البنوته ليوم العيد والباقي ماكملتهم















واذا صار برد واجد راح البسها هذاعليه




او هذا




شرايكم ؟؟؟ حلوين؟؟ واذا استاهل التقييم قيموني
ك
ام زوز حلوو الفستان عليها بالف عاافية
وتم التقييم
ش
رعد الورود;13658509:
مشكووورة

خل نشوف اراء الباقي بعدين بقولج من وين :)



اني شفت في ماجيك كيدز في المحرق مثل الفساتين
r
شرقاوية - عروس مدللة - أم جود و جواد - ميمي العسولة - وجدان
ملبوس العافية للحميع و كل عام و الحلوين بألف خير
أ
روووووووووووووووعة وذوووق ما شاء الله

وتم التقييم للكل
م
F:مبروك افتتاح الجزء الجديد
r
بحط إليكم بدلة أولادي أدري مستعجلة بس بدلات العيد لسة ما خلصتهم إن شاء الله هاليومين أخلصهم و كل عام و أنتم و اللي يعز عليكم بألف خير و صحة و عافية يا رب
كل اللي أبغاه منكم الدعوة لهم بالشفاء لأنهم مريضين و الهداية و الصلاح و التوفيق و لي بالفرج القريب ....







و هذي صورة البدلة كاملة

ح
ماشاءالله

يتهنون فيهم الحلوين

وقيمت الا ميزانها قبل :)
*
كلهم حلووين وذوووق ينعاد علينا جميع بالخير والصحة والسعادة

وين ممكن الاقي بنطلون اخضر وتكرمون شوز اخضر بعد!!؟ لعمر سنة ونص!
ن
ماشاء الله تبارك الرحمن

كل الذوق عندكم يا مامات


الله يرزق كل محروم يا رب

وقيمت الا ميزانها رضى وبعدين خلصت التقييمات لليوم


وراجعه بصور لملابس الحلوين الا باقي عليها تناتيش
ك
ماشاءالله روعة علهم بالعافية كلهم الكتاكيت


بسال بس محل ماجيك كيدز بالمحرق وين يصير
وسفن كندلز الي بالسنابس وين يصير
ي
للاسف ميزانكم يبي ليه رفسه خخخخخخخخخخخخخخخ

ذويقاااات ماشاء الله يتهنون الحلوين

كل الحلاااااااااااااااااا

اول لفه للسنابس في الوجه مايغوي

توني راجعه من عنده بس ماخذت شي

بالتوفيق
ش
كـ الحلا ـل;13666598:
ماشاءالله روعة علهم بالعافية كلهم الكتاكيت


بسال بس محل ماجيك كيدز بالمحرق وين يصير
وسفن كندلز الي بالسنابس وين يصير




ماجيك كيدز

موقع المحل



المحرق شارع الخليفه بالقرب من مخبز دلمون






اما سفن كندلز

فهو على الشارع

وانتي جاية من دوار عبد الكريم

الى السنابس االلفة الثانية

في البداية

X