نوتيلا *;13655290:
ماشاءالله حلوين ملابس عيالكم عليهم بالعافية
اني تقريبا خلصت مشتريات العيد لعيالي وان شاءالله انزلهم بس اترك الكسل
بس انا شريت صيفي وملاحظة معظم مشترياكم شتوي احس تو الناس ما قدرت اخذ شتوي !
بالعافيه عالحلوين
والجو بدأ يبرد عشان كذا تلاقي أغلب الأمهات أخذوا شتوي
وعن نفسي أخذت متوسط لاثقيل ولاخفيف لان أولادي للأسف بسرعه يمرضوا :(
إذا ماخذه لهم مره خفيف خذي لهم قطعه إضافيه حتى لو صار برد إلا تكوني ماخذه إحتياطك:thumbs_up:
بالعافيه على الألقمار الحلوين والحلوات
بآخذ رأيكم في بعض الملابس اللي خلصتها للجوادين حبايب قلبي
هذي عرضتها قبل بهالشكل
وأخت من المنتدى مو ذاكرة إسمها صراحه تعذرني لفتتني مشكورة بأن مي راكبه
فغيرتها لهالشكل ويش رأيكم ؟؟
طبعاً البلوزة من الوسام بـ 20 ريال والبنطلون من سوريا والصندله من حذائك بـ 15 أعتقد
وهذولا بطانيات من ماكس حجمهم وسط للسيارة إذا جاء البرد ان شاء الله
ألعاب للحلوين من ماكس
وهذي الثانية
ومن محل اسمه قمبر ستايل بـ 15 ريال لجوده طبعاً
زوووووووم
والباقي لبكرة ان شاء الله لان نعسانه هههههههه
القمران
نسيت أقولك غناتي مشكورة
حصلت الفستان أبو قلبتين هههههه:lol:
لا وحصلت آخر حبة في محل قمبر ستايل الي فتح جديد بالمحدود
رزق جوده لو مو رزقها كان ماحصلنا ;)
زي البلوزة من ماكس اللي سألتك عنها حصلت لكن مافي مقاس بنوتي خسارة
والغريب أن جوده آخذ لها مقاس 4 بأعتبار إنها 4 سنوات يطلعوا كبار عليها ورقم 3 مناسبين لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:!!::!!::!!::confused::|:woo::hysterical: