مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
&



ماشاء الله ملابس اطفالكم رووعه بلعاافيه عليهم ياارب..
&
عليهم بالعافيهـ
تمـ التقييمـ
م
نــزيف الــورد;13715073:
مكارم روعه لثياب يتهنون فيهم يا رب وتم التقييم

وشوز الولد من وين ؟؟روعه


الله يعافيك حبيبتي ،،الشوز من مذركير الشايع ،،،
بدلة البنوتة راااقية روووووووعة وذووووووق عليها بالعافية ؟؟من وين؟؟
مشترياتك حلوووين يلبسونهم بألف عافية بس للأسف ميزانش معاند من فترة السموحة

هـذيـان;13715171:
مكارم الأخلاق
بالعافية ع الحلوين ،،
بس بجامات سبونج بوب من وين؟
واخر تطيقمه ليش ماخليتين الكارديغان ابيض؟!
تقبلي رأييي :o



هلا هذيان بالعكس رايك يهمني ،،بس الكارديغان جاي مع الفستان ،فكونا من الدوارة ;)
البجايم من سوق توبلي


بوح الكلمات;13715188:
فطووم : ثياب الأبطال كشخخخخخة وألوانهم رووعة .
ام عبود : فساتين البنوتة رووعة .
مكارم الأخلاق : حلووين ثياب الأبطال عليهم بألف عافية .


الله يعافيك غناتيF:

مشكورات حبيباتي ،كل الي علقوا وكل الي قيمو ني بتعليقات حلوووة ودعوات أحلى لكم مثلها إن شاء الله
ه
لبسات الحلوين كلها ذووووق ،يتهنون بلبسهم
م
انه بالنسبه لي خلص العيد هعهعهععه انزين وين احصل جوتى سبونج بوب عمر سنه ونص في البحرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماايهم السعر اهم شي القى
*
ام عبود
رووووعة ملابس بنتك بالعافية وتم التقييم

مكارم الاخلاق
رووعة بالعافية وتم التقييم

نور الدنيا الدنيا
حلوين بالعافية تم التقييم

نزيف الورد
حلو بالعافية الميزان معاند
ن
تسلمون ع التعليقات و التقييمات

مكارم البدلة من الاسواق المتنقلة ب 6 دينار وعليه بالعافية البطل
w
ما شاء الله عليكم كل ملابس تعرضونها احلى من الثانية

على الحلوين والحلوات بالف عافية

وتم التقييم والتعليق لمن اراد الميزان تبعه خخ
!
نور الدنيااا حلوين ونعومين


نزيف الورد روووعة بدلة اتومة حدها راقيه ونعووم

مكاااارم الاخلاق حلووووين وعجبتني بدلة البطل وايد
وفستاااااان الحلوة عجيبه الوانه احب الاسود مع البنفسجي
باااالغة فيهم يارب العالمين

قيمت الكل بنجاح
أ
ملبوووس الهناا و العاافية للكل

و عسااااكم من عواااده و أسعد النااس بأعياااده !!
ج
عوافي على الجميع وتم التقييم وعيدكم مباااااااااارك

مكارم الاخلاق حلوين المشتريات وعليهم بالف عافيه وتم التقييم

نزيف الورد حلوين وعجتني اللبسه الاولى مره ناعمه وميزانك معاند وعليهم بالعافيه

نور الدنيا مررررررره شيك اللبسات حلوين عليهم بالعافيه وتم التقييم

ام جود مره كشخه اللبسات ذوقش حلو كثير لبسة مدركير بكم ومتى اخدتيها؟ وفستان كارتز يجنن ونعوم عليها بالف عافيه وميزانك معاند
ا
ما شاء الله ابدعتوا امهات في مشترياتكم عوافي على الحلوين وملبوس الهنا عليهم
وكل عام وانتوا بخير وصحة وسلامة والله يعوده علينا وعليكم باحسن حال
ا
مشترياتكم روعة ملبوس العافية ..........قيمت الكل :thumbs_up::thumbs_up:
B
ماشاء الله المشتريات رووعه بالعافية يارب

ام هادي ميزانك معاند

والبقية تم التقييم بنجاح

حلويين كثير مشترياتكم بالعافية يارب
w
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=579812

مشترياتي لوردتي زنوب من تايلند
ا
ام عبود كشخه لبسات البنوته بالعافيه

مكارم الاخلاق روعه لبس الحلوين بالعافيه

نزيف روعه لبسه البنوته بالعافيه

نور الدنيا ذوق ملابس الحلوين بالعافيه
م
حلوين مشترياتكم لبس العافيه على الحلوين
تم التقيم
&
هـذيـان;13714269:
وتد + ام عبود + ام هادي

ملبوس العافية للحلوين \ قيمت كل وحدة قبل ميزانها \


تسلمين عمري وشكرا على التقييم


نــزيف الــورد;13714346:
ما شاء الله لثيااب روعه

أم عبوود كل ثياب الحلوة جود روعه عجبوني تتهنى فيهم يا رب وشوزات نيولوك وسنتربوينت كيوت حدهم الله يخليهاا ان شاء الله وميزانك رافض


تسلمين عمري
من ذوقج
چان رفستيه


..دارين..;13714432:
ملبوس العافيه لاطفالكم

ام جود
بدلات جود رووووووووووعه خصوصا البدله الثانيه

ملبوس العافيه


شكرا غناتي
من ذوقج


مكارم الأخلاق;13714467:
أم عبود ،ثياب الأميرة جود ذووووووووووووووق ماشاء الله ملبوس العافية


تسلمين
ذوقج الاحلى


بوح الكلمات;13715188:
فطووم : ثياب الأبطال كشخخخخخة وألوانهم رووعة .
ام عبود : فساتين البنوتة رووعة .
مكارم الأخلاق : حلووين ثياب الأبطال عليهم بألف عافية .


من ذوقج غناتي;)


*همسة حب*;13717069:
ام عبود
رووووعة ملابس بنتك بالعافية وتم التقييم

مكارم الاخلاق
رووعة بالعافية وتم التقييم

نور الدنيا الدنيا
حلوين بالعافية تم التقييم

نزيف الورد
حلو بالعافية الميزان معاند



تسلمين عمري
وشكرا على التقييم



مكارم الاخلاق ونزيف الورد ونور الدنيا
ما شاء الله يهبلون البسات
وتم التقييم


جنه ساكنها حبيبي;13718649:
ام جود مره كشخه اللبسات ذوقش حلو كثير لبسة مدركير بكم ومتى اخدتيها؟ وفستان كارتز يجنن ونعوم عليها بالف عافيه وميزانك معاند


تسلمين عمري من ذوقج
اخذتها تاريخ 9-11 يعني قبل اسبوع وشي
وسعرها 21,500 دينار
تسلمين
چان رفستيه


القمران;13719243:
ام عبود كشخه لبسات البنوته بالعافيه

مكارم الاخلاق روعه لبس الحلوين بالعافيه

نزيف روعه لبسه البنوته بالعافيه

نور الدنيا ذوق ملابس الحلوين بالعافيه



تسلمين عمري من ذوقج


وهذا الدبدوب إلا حصلته مع بدلة كارترز :lol:


كل مكان تحمله وياها دوختني فيه


م
الله يخليهم لكم
k
عليهم بالعافيه
X