مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ا
ام سمسومه ماشاءالله ذوق ملابس الحلوين بالعافيه

دمعه روعه لبسات الكتكوت بالعافيه

هذيان حلوين اكسوارات البنات بالعافيه

ام علوي كشخه لبسات الحلوين بالعافيه

student live روعه لبسات الحلوه بالعافيه

همسه حب حلوين المشتريات بالعافيه

نزيف كشخه اللبسه بالعافيه

فطوم روعه لبس البطل بالعافيه

فاتي روعه لبس الحلو بالعافيه

وتد - ام عبود - ام هادي

روعه لبس الحلوين بالعافيه
*
يسلموو عالتعليقات الحلووة والتقييمات ربي يعافيكم ويعودكم يارب:)

كبرياء انثى
وجودك الاروع اختي تسلمين;)
من المراغي له افرع في المنامة ومحرق بس شريته من الفرع اللي بجدعلي,,
م
ماشاء الله كل مشترياتكم روعه لبس العافيه
&
شكرا لكل إلا قيمني
وهذا من ذوقكم لانه عجبوكم


الحين مشتريات حبيبتي جود



تأخرت فيهم لانه ماخلصتهم إلا ليلة العيد :worn_out:



وان شاء الله يعجبونكم



وناطره آرائكم




اول بدلة










البدلة كامل من كارترز وكان لما نشتري بـ20 دينار يعطون دبدبوب











الكارديغان






الاكسسوارات من كليرز







الشوز من زهرة السنابس والهيلاهوب من H&M




البدلة الثانية






















البدلة كامل من مذركير الشايع وهي اربع قطع ( تنورة مع تي شيرت داخلي والكارديغان والهيلاهوب)










التاج من مونسون










الشوز من نيولوك




البدلة الثالثة
















البدلة من نكست










الهيلاهب من نكست نفس الوان والاشكال الموجوده في البدلة










الاكسسوارات توهقت اي واحد إلا البسها وكلهم من مونسون










والشوز من شو مارت




البدلة الرابعه (من عند خالتي مع الهيلاهب)















البدلة من دبنهامز










الهيلاهب










الشوز من زهرة السنابس
ه
وتد + ام عبود + ام هادي

ملبوس العافية للحلوين \ قيمت كل وحدة قبل ميزانها \
ف
ما شاء الله
مشتريات الحلوين تجننن
عوووووافي على الكل


واشكر كل من علق على مشترياتي
وكل من قيمني
.
بالعافية على الحلوين ثيابهم الروووعة
.
ملبوس العافيه لاطفالكم

ام جود
بدلات جود رووووووووووعه خصوصا البدله الثانيه

ملبوس العافيه
ش
ملبوس العافية
!
ذوق لايعلى عليه امهاااااات عروس


قيمت الى قبل ميزانها والتعليق مع التقيم


عايدين عليه بخير وسعادة
r
ما شاء الله عليكم أمهات عروس الكل أبدعتوا الله يحفظ أولادنا و أولادكم و يهديهم يا رب
م
أم عبود ،ثياب الأميرة جود ذووووووووووووووق ماشاء الله ملبوس العافية

هذي ملابس الحلوين للعيد ،،،،


بيجامة العيد للبطل :)



لبس صباح العيد



بيجامة العيد للبنوتة



لبسة العيد



بالكارديغان



دعواتكم للحلوين ولأمهم بالهداية والصحة والتوفيق :cool:
ي
ماشاالله كلكم ذذذذذذذذذذوق تم التقييم للي مزانها قبل
ن
ما شاء الله لثيااب روعه

أم عبوود كل ثياب الحلوة جود روعه عجبوني تتهنى فيهم يا رب وشوزات نيولوك وسنتربوينت كيوت حدهم الله يخليهاا ان شاء الله وميزانك رافض

مكارم روعه لثياب يتهنون فيهم يا رب وتم التقييم

وشوز الولد من وين ؟؟روعه

بدلة لأتومة في العيد


زووم



تي شرتات من النهر الابيض ب 500 فلس للقطعة



سروال قطني بعد من النهر الابيض ب 500 فلس



تي شيرت من بيرفكت ب 500 فلس




لبتي العودة

من بيرفكت جينز



زووم



بيجامات من ميشو



زوم






زوم



وسلامتكم F::083:
ه
مكارم الأخلاق
بالعافية ع الحلوين ،،
بس بجامات سبونج بوب من وين؟
واخر تطيقمه ليش ماخليتين الكارديغان ابيض؟!
تقبلي رأييي :o

نزيف الورد
ملبوس العافية F:
ب
فطووم : ثياب الأبطال كشخخخخخة وألوانهم رووعة .
ام عبود : فساتين البنوتة رووعة .
مكارم الأخلاق : حلووين ثياب الأبطال عليهم بألف عافية .
م
روعة حدهم حلوين مشترياتكم

يتهنون فيهم الابطال
ن
هلا خواتي حبيت انزل لكم مشترياتي حق عيالي ماخلصتهم اله في ليله العيد .. وسامحوني على ردائة التصوير لانه من موبايلي ..













































لا تنسون التقييم .. واي تعليق او استفسار انا حاظره ..
ز
حلوين مشتريات أولادكم عليهم بالعافية

نور الدنيا من وين البجامات ذلين ؟




وبسأل وين المسابقة لأجمل تطقيمة العيد ما جفناها ؟
أ
متابعة معاكم وثياب عيالكم روووعة
عليهم بالعافية
X