مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
ح
10-11-2010 | 10:39 PM
ا
10-11-2010 | 10:50 PM
حـــلوين \\ ..!!
علــيهم بالعــافيه اولادكم وبناتكم !!
علــيهم بالعــافيه اولادكم وبناتكم !!
&
10-11-2010 | 10:51 PM
همبة ما تقصرين عمري ان شاء الله بروحه
الجوهرة حلوين ميزانج رفسيه
حبي ماشاء الله ذوق
الجوهرة حلوين ميزانج رفسيه
حبي ماشاء الله ذوق
ر
10-11-2010 | 11:10 PM
حبي الغالي
روووووعه الالواااااان
صراحه اول مره يعجبوني ثياب الاولاد
بالعااافيه تم التقييم
أني لحين ما كملت اغراض العيد وشكلي بكملهم قبل بيوم لان كلش ما في وقققت
بس بخلي ليكم صور مقتطفات بصورهم الليله ان شاء الله
ب
10-11-2010 | 11:20 PM
حبي الغالي رووعة من وين وخصوصاالبدلة الوردية ؟
وهمبة حلويييييييييين وين محل الشرايط والاكسسوارات؟؟؟وسفن كندلز فية اشيا تسوى لبنتي 4سنوات
وهمبة حلويييييييييين وين محل الشرايط والاكسسوارات؟؟؟وسفن كندلز فية اشيا تسوى لبنتي 4سنوات
ا
10-11-2010 | 11:26 PM
الحمد لله الكل وصلته تقييمه والتعليق فيه
ح
10-11-2010 | 11:41 PM
الفرقد وام عبود تسلمون حباااايبي
تسلمين بعد عمري رعد .. والله يعافيش
ننتظر ثياب الحلوييييييييين رعوووده
بعد انتين ذوووقش لا يعلى علييييه
بنتي حبيبتي القميص الوردي من بيرفكت جينز من فترة ماخدتنهم ولا لبسته الجهال
والفانيله الا تحته والبنطلون من سنتربوينت
بس باقي جوتي للحين ماخديت ليهم
تسلمين بعد عمري رعد .. والله يعافيش
ننتظر ثياب الحلوييييييييين رعوووده
بعد انتين ذوووقش لا يعلى علييييه
بنتي حبيبتي القميص الوردي من بيرفكت جينز من فترة ماخدتنهم ولا لبسته الجهال
والفانيله الا تحته والبنطلون من سنتربوينت
بس باقي جوتي للحين ماخديت ليهم
ك
10-11-2010 | 11:44 PM
بالف عااااااافية
وما شااااء الله روووعه مشترياااتكم
وتم التقييم
وما شااااء الله روووعه مشترياااتكم
وتم التقييم
ر
10-11-2010 | 11:54 PM
مرحبااااا
جبت لكم ملابس بنوتاتي
طبعا صورت كل قطعه وحده بس
يعني انتو اضربوهم في ثلاثه
ثلاثهم بدلاتهم نفس الشي
مو مقتنعه فيهم عدل
بس ابوهم عااجبينه ومصر عليهم
وما يندرى من الحين ليوم العيد أغير رايي فيهم أو أتم عليهم
عطوني أرائكم
وباقي الشوزات أفكر أخذ ليهم بوت أسود وتيجان
أول شي هذا فستان ليهم ثلاثهم

ركبت معاه هذي الفانيله والجاكيت

زوووم




وهذا قميص نعومي ركبت معاه الفانيله بس لحين ما خذيت ليه جينز


وهذي بدلة ثانيه

زوووم


أنتظر ارائكم
جبت لكم ملابس بنوتاتي
طبعا صورت كل قطعه وحده بس
يعني انتو اضربوهم في ثلاثه
ثلاثهم بدلاتهم نفس الشي
مو مقتنعه فيهم عدل
بس ابوهم عااجبينه ومصر عليهم
وما يندرى من الحين ليوم العيد أغير رايي فيهم أو أتم عليهم
عطوني أرائكم
وباقي الشوزات أفكر أخذ ليهم بوت أسود وتيجان
أول شي هذا فستان ليهم ثلاثهم

ركبت معاه هذي الفانيله والجاكيت

زوووم




وهذا قميص نعومي ركبت معاه الفانيله بس لحين ما خذيت ليه جينز


وهذي بدلة ثانيه

زوووم


أنتظر ارائكم
ج
10-11-2010 | 11:55 PM
ام عبود
تسلمين وعيونك الحلوه
حبي الغالي روووعه بدلات الحلوين تم التقييم
اشكر اللى علق ع ملابس اولادي او قيمني
تسلمين وعيونك الحلوه
حبي الغالي روووعه بدلات الحلوين تم التقييم
اشكر اللى علق ع ملابس اولادي او قيمني
&
10-11-2010 | 11:57 PM
رعد روعه
ما قلتين من وين؟؟؟
ما قلتين من وين؟؟؟
ر
10-11-2010 | 11:58 PM
مشكووورة
خل نشوف اراء الباقي بعدين بقولج من وين :)
خل نشوف اراء الباقي بعدين بقولج من وين :)
ح
11-11-2010 | 12:00 AM
رعد روووووووعه الصرااااحه
وانتين مااشااءالله عليش ذووويقه
وثياب البنات رووعه بعد أحلى من الصبيان
وميزاااااااااانش رااافض
وانتين مااشااءالله عليش ذووويقه
وثياب البنات رووعه بعد أحلى من الصبيان
وميزاااااااااانش رااافض
ح
11-11-2010 | 12:01 AM
جوهرة القصر تسلمين حبااابه :)
ا
11-11-2010 | 12:03 AM
رعد \\ واجد حليوين .. حسستيني بالشتا هههههه
عليها بالعافيه ..
عليها بالعافيه ..
ر
11-11-2010 | 12:05 AM
الله يعااافيج حبيبتي
!
11-11-2010 | 12:16 AM
ماشاء الله حلووين
ابداع امهات
همبة روعة وعجبووني فساتين نكست
حبي الغالي
ك\ماشاء الله تنسيق عجيب وعجبوني البوااطلين الجينز واايد مع الشوزات عليهم باالعافيه
رعد الورود
انتي ام الذوق الله اخلي الوردات الثلاث وجيبي ليهم اخ اطفشهم هههه
بس جنهم حااارين جاكيت واكمام طويلة
بس حدهم انيقين
وتم التقيم للكل
ابداع امهات
همبة روعة وعجبووني فساتين نكست
حبي الغالي
ك\ماشاء الله تنسيق عجيب وعجبوني البوااطلين الجينز واايد مع الشوزات عليهم باالعافيه
رعد الورود
انتي ام الذوق الله اخلي الوردات الثلاث وجيبي ليهم اخ اطفشهم هههه
بس جنهم حااارين جاكيت واكمام طويلة
بس حدهم انيقين
وتم التقيم للكل
*
11-11-2010 | 12:17 AM
الملكة ســ
ملبوس العافية
لحن الحيا
حلوين عليهاا بالعافية

عجبني هل الفستان من وين
ba7rina
علية بالعافية البطل

القبعة البيضاء الا تبعها قفازات عند ولدي زيهااا
همبة
حلوة مشتريات اولادك بالعافية
هودج
رووعة مشتريات البطل بالعافية
جوهرة القصر
حلوين بالعافية
حبي الغالي
ذوق وروعة ثياب اولادك بالعافية وتم التقييم
رعد الورود
حلوين ملا بس كتاكيتك بالعافية
ملبوس العافية
لحن الحيا
حلوين عليهاا بالعافية
عجبني هل الفستان من وين
ba7rina
علية بالعافية البطل

القبعة البيضاء الا تبعها قفازات عند ولدي زيهااا
همبة
حلوة مشتريات اولادك بالعافية
هودج
رووعة مشتريات البطل بالعافية
جوهرة القصر
حلوين بالعافية
حبي الغالي
ذوق وروعة ثياب اولادك بالعافية وتم التقييم
رعد الورود
حلوين ملا بس كتاكيتك بالعافية
ر
11-11-2010 | 12:21 AM
الله يعافييييكم يا رب
ك
11-11-2010 | 12:32 AM
رعد الورووود
رووووووعه المشترياااات من وين عجبني الفستان الاول و القميص و الجاااكيت
وتستااهلين التقييم
رووووووعه المشترياااات من وين عجبني الفستان الاول و القميص و الجاااكيت
وتستااهلين التقييم





