مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
م
كل مشترياتكم روعه لبس العافيه

عيون العراق -
عاشقة الآل -
دارين-
القمران -
حاملة القرنفل
- زوجة رجل مهم -
ريحانة القدس
- دافي الاحساس
- أم جاسم و يوسف
- أم هادي -
عروس مغربية -
جنة ساكنها حبيبي
مشترياتكم ذوق ما شاء الله على كل الأطفال بالعافية
&
ملبوووووووس العاافية للحلويييييين

جنة القميص الاول مثل قميص بطلي

وعجبني الشيال ما شفته عندناا؟

وماا شاء الله ذووووووق بدون استثنااء:thumbs_up:
ج
ام هادي
عروس مغربيه
حلوين المشتريات عليهم بالعافيه

القمران - زوارة خميس - ميمي العسوله - راويه
ام سمسومه - كلي احساس

مشكورين على الرد الحلو وهدا من دوقكم
ام سمسومه مشكوره على ابداء الراي
كلي احساس مشكوره على التقييم والشيال شريته الليله
والفرع الا رحته فاااااااااااااااااضي ومشتريات ماكس من فرعين
A
عيون العراق -عاشقة الآل -دارين- القمران -حاملة القرنفل - زوجة رجل مهم -ريحانة القدس - دافي الاحساس
- أم جاسم و يوسف - أم هادي -عروس مغربية -جنة ساكنها حبيبي
روعه مشترياتكم وعليهم بالعافيه الابطال
&
حبيت أشارك وياكم بملابس ميساء للعيد اللي اشتريتها


اولا .. اشتريت لها من مونسون فستان وجاكيت وحذاء ومستلزمات للشعر


هنا الفستان لحاله..





وهنا مع كل الاغراض "الصور مو واضحة لانهم بجوالي"







وهنا الحذاء اوضح شوي..






وهنا شفت شنطة كيوووت على شكل وردة وشريتها ...






واشتريت لها بدله لثاني يوم العيد من محل كارترز .. والطوق من H&M و الحذاء من ستي ماكس ..






هنا اشتريت لها بلوزة وتنورة عجبني من ستي ماكس .. والحذاء من نكست ..





وأخيرا اشتريت لها بيجامتين وحدة بارني والثانيه كرسمس . من مذركير. بس بارني لابستها هي اللحين ..







,اتمنى تعجبكم مشتريات بنتي ودعواتكم لها بالهداية والصلاح


ماشاء الله عليكم يا أمهات ذويقات ملبوس العافية يارب وقيمتكم كلكم :)
د
ماشاءالله ملابس عياااااااااااااالكم تجنن وتم التقييم

ماعدا جنه موراااااااااضي ان شاءالله برجع بوقت ثااااني


جنه من اي فرع رد تاغ اخذتيهم؟؟؟؟؟؟ماشاءالله روووعه عجبوني وبكم ؟؟؟؟يتهنى فيهم الحبوب :)
تتوقعين مايتمططون ولاينفطون مع الغسيل؟؟مثل مذركير؟؟؟؟
ف
القمران
يجنننون بيجامت فطوم ملبوس العافية

ام تقى
حلوووين مشتريات تقوي
وخصوصا البدلة الاولى ملبوس العافية

روح القدس
جلوين مشترياتك عافية

نور الموالي
كيوووووووت مشتريات البنوتة وخصوصا الفستان مع الكارديغان والله يقضي مرادك

دافي الاحساس
حلوين مشترياتك عوافي


ام جاسم ويوسف
روعه مشتريات الابطال بالعافيه

ام هدوي
كشخة مشتريات البطل ملبوس العافية

عروس مغربيه
روعه مشتريات الكتكوت بالعافيه


جنه ساكنها حبيبي
كالعادة ذوق واناقة ملبوس العافية على السادة الحلوين
والشوز الوردي اللي من خطوة بخطوة نفس ولدي ترى يصلح للاولاد والبنات
ا
رجعت اقيم القمران ويه نور الموالي ما رضى ميزانهم معاند من البارحة وانضمت وياهم جنة
نور شخبار زهور صارت زينة والله يقضي حاجتش بحق هذا الشهر ويشافي زهورة بعد
د



ما شاء الله ذووووووق

يا امهات عرووس

الحمد الله قدرت اقيم تقريبا الكل

:thumbs_up:

والتعليقات في التقييم

;)



وهذي بعض مشتريات حبيبتي

أول شي البجامات من عند خالتها
ربي يرزقها الذريه الصالحة واجيب لعيالها هي بعد :hysterical:
















وهالتي شريت خذتها لها من زمان ولا لبستها اياها







نجي اللحين للثياب

هالثياب امي شاريتهم لها من محل c&a



















زووووووم




وهالفانيله خذتها من دبنهامز بالتخفيضات
:thumbs_up:

لونها كحلي بس بتصويري الفاشل

صارت سوووده :worn_out:





خذت لها هيلاهوب
بنفس الألوان :thumbs_up:




وشوز مخمل كحلي بعد بنفس اللون
بس التصوير وااايد ظالمه





وبنطلون جينز من رد تاغ
بس نسيت أصورة :thumbs_down:



هالطقم من جوسي كوتور
بلبسها لثاني عيد ان شاء الله



ماشاء الله تبارك الله









للحين ما حصلت له شوز ذهبي :thumbs_down:






الشوز مع الفستان

:thumbs_up:




فستان ثاني








مع الجوارب





وان شاء الله بحاول اشترك بالمسابقة



بلبس أول عيد


:D

*
ام هادي
كشخة وذوق مشتريات هدوي بالعافية

جنة ساكنها حبيبي
رووووعة ملابس السادة يتهنوا فيهم يارب ميزانش معاند مو راضي يقيمش

دريم ويب
حلوين ملابس بنتك عجبني مرة اول ثوب ملبوس العافية وتم التقييم

دهن العود
ملبوس العافية
&
جنة

ملبوس العافية يارب بس هذا احلى من الوردي



دهن العود

ملبووووس العافية يارب وعجبني هالفستان من وين

د
ღღ دريـــم ويــب ღღ;13651161:
دهن العود

ملبووووس العافية يارب وعجبني هالفستان من وين




الله يعافيج حبيبتي هالفستان
يصير تطلبينه من هالموقع


http://go.3roos.com/ssuesqikl90



أو يصير بعد من هالموقع


http://go.3roos.com/cngu8tkmf88



بس انا حصلت نفس البضاعه بمحل


عندنا في بوكوارة
اسمه بينك دايموند


مقابل مطعم الأبراج جنب اسواق المنتزة
ز
ما شاء الله لا اله الا الله
على اطفالكم بالف عافية
ف
لبسات الاطفال كلهم حلوين و بالعافيه عليهم


دهـن العـود
خيو خذيتيه من هالمحل الا في بوكواره يعني
و بكم خذيتيه
وايد حلو الفستان تتهنى الاموره
ك
ماشااااء الله روووعه مشتريااااتكم
وتستاااهلوون التقييم
.
وااااو قليل بحقكم يا أمهات
ما شاء الله يتهنون عيالكم بمشترياتهم للعيد
تعيشون وتجيبون الهم أحلى وأحلى ..

تم تقييم الي قبل ميزانها ..
ا
مبروكين على عيالكم قيمت الكل ماعدا الللي ميزانها معاند

دهن العود مره حلو مماشاء الله تم التقييم بس بسالك اخر فستانين اللي من الموقع كم كلفك كل واحد لاني ابي اجيب هديه وابي اعرف الله يخليكي
H
مشترياتكم كلها عجيبة ويتهنون فيها اولادكم عندي بعض الاسئلة وابي منكم الاجابة الفورية عليها
ادور قبعة لونها سودة اتكون نفس ابن العضوة ام فروس اذا احد شافها الي حاطتها بالتوقيع الي لابس ولدها ازرق واسود ممكن اتقولولي وين احصلها ضروري
وابي اسال سنتر بوينت للحين عنده فانيلات للبنوتات ام رقبة قياس 4 و6 سنوات الالوان بيج واحمر وازرق
واي احسن فرع اروح لماكس وسنتر بوينت المتواجد فيه ملابس بالكثرية ارجو الرد
ر
ماشاء الله رووووووووعة المشتريات

ملبووس العااافية يااارب

قيمت اللي ميزانها راضي عنها
&
ما شاء الله على الامهات
ذوق ما شاء الله
X