خيوو همسااات الفانيلات الا اخدتهم اني ترى ماكانوا معلقين يعني مو مبينين
كانوا مجفسين ومحطوطين فوق مثل الطاوله
يعني مو في علاقات
يمكن ماحطيتيتن بالش على الا مجفسين
اني لازم أشوفهم لانه في اشياء حليوة ساعات وتكون مو مبينه
مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
ح
05-12-2010 | 02:24 PM
&
05-12-2010 | 03:16 PM
نيو ستايل حلوين وتم التقييم
شانيل حلوين رفسي ميزانج عشان يرضى
حبي الغالي روعه رفسي ميزانج
الغائبة الحاضرة حلوين تم التقييم
شانيل حلوين رفسي ميزانج عشان يرضى
حبي الغالي روعه رفسي ميزانج
الغائبة الحاضرة حلوين تم التقييم
أ
05-12-2010 | 03:55 PM
بالعاااااااااااافيه الى كل الامهات مشتريات كتاكيتهم
وتم التقيييم للاغلب التعليق في التقييي :)
وتم التقيييم للاغلب التعليق في التقييي :)
ا
05-12-2010 | 04:07 PM
امهات عروس حلوين المشتريات عاليهم بالعافيه الكتاكيت
وان من زماااااان ماحطيت شي كساله;)
وهذول مشترياتي من السعر المنافس بس احس العام لما رحته كان ارخص
اخاليكم اتقيمو البجامات انتو ياذويقات
هذي ب55

وهذي ب46 الظاهر عشان اصغر

وهذا زوووم

وهذي ب56

وهذا زوووم

هذوال ارخاص مافيه زيهم اللا حبتين الظاهر من العام
هذي ب18

وهذي ب17

ترى على الطبيعه الونهم احلى بواجد بس لان تصوير جوال
ويش رايكم :thumbs_up:
وان من زماااااان ماحطيت شي كساله;)
وهذول مشترياتي من السعر المنافس بس احس العام لما رحته كان ارخص
اخاليكم اتقيمو البجامات انتو ياذويقات
هذي ب55

وهذي ب46 الظاهر عشان اصغر

وهذا زوووم

وهذي ب56

وهذا زوووم

هذوال ارخاص مافيه زيهم اللا حبتين الظاهر من العام
هذي ب18

وهذي ب17

ترى على الطبيعه الونهم احلى بواجد بس لان تصوير جوال
ويش رايكم :thumbs_up:
س
05-12-2010 | 04:55 PM
نوير
ام علي
حبي الغالي
القمران
نيو ستايل
الغائبه
ام البنوته
مشترياتكم روعه مبوس العافيه ان شاء الله
ام علي
حبي الغالي
القمران
نيو ستايل
الغائبه
ام البنوته
مشترياتكم روعه مبوس العافيه ان شاء الله
أ
05-12-2010 | 06:25 PM
أم البنوته
روووعه لابجايم عليها بالعافيه الحلوة
أم علي
الله يخلي لك البنوته تجنن لبساتها وزين حصلتي لها سودان مبين مره صغيرونه !!!
روووعه لابجايم عليها بالعافيه الحلوة
أم علي
الله يخلي لك البنوته تجنن لبساتها وزين حصلتي لها سودان مبين مره صغيرونه !!!
ح
05-12-2010 | 06:30 PM
الغائبة الحاضرة
ام البنوته
ام علي
روعه مشترياتكم بالعافيه وتم التقيم
ام البنوته
ام علي
روعه مشترياتكم بالعافيه وتم التقيم
ف
05-12-2010 | 06:32 PM
نيو ستايل
كشخة ثياي البطل
عوااااااافي
القمران
ستايل مشتريات فطومي
وكشخة حدهم
عافية
حبي الغالي
البلايز رووووووووووووعة
وعلى البطل بيكونون احلى
ملبوس العافية
الغائبة
حلوووووين المشتريات
الف عافية
ام البنوتة
حلووين البيجامات كثير
عواااااااافي
ام علي
ملبوس العافية على الحلوووة
حلووووين كثير
بالعافية يارب على الحلوين مشترياتكم رووعه
كشخة ثياي البطل
عوااااااافي
القمران
ستايل مشتريات فطومي
وكشخة حدهم
عافية
حبي الغالي
البلايز رووووووووووووعة
وعلى البطل بيكونون احلى
ملبوس العافية
الغائبة
حلوووووين المشتريات
الف عافية
ام البنوتة
حلووين البيجامات كثير
عواااااااافي
ام علي
ملبوس العافية على الحلوووة
حلووووين كثير
بالعافية يارب على الحلوين مشترياتكم رووعه
أ
05-12-2010 | 06:44 PM
وهذي بدلة ولدي للعيد اشتركت بها في المسابقة فماحطيتها في الموضوع
من سنتر بوينت دبي

زووووووووووم

وهذا قميص من ماكس ركبته مع نفس البنطلون

من الأمام

من الخلف

وهذي البدلة كاااملة

زووووم

وسلامتكم
دعواتكم
من سنتر بوينت دبي

زووووووووووم

وهذا قميص من ماكس ركبته مع نفس البنطلون

من الأمام

من الخلف

وهذي البدلة كاااملة

زووووم

وسلامتكم
دعواتكم
*
05-12-2010 | 06:46 PM
مرررررره حلوه:adore:
ح
05-12-2010 | 07:05 PM
ماشاء الله يتهنو فيها الصغار
N
05-12-2010 | 08:34 PM
مشكورين على الردود الاكثر من روعه
ام جاسم ويوسف
القمران
ام جودي وجوادي
جنه ساكنها حبيبي
جوهره القصر
حبك يداويني
طيور السلام .... وين اقلل المشكله ان برد على الجهال هذولا بنسبه لي عدد عاااادي جداً البلايز اني اذا اشتد البرد اثقل اكثر بعد بس شكرا على رايش حبيبتي عجبتني طلتش
blossoms
الام الحنونه
شانيل
زوجي حبيب قلبي
ام عبود
سندريلا الكون
فطوم
القمران
ام جودي وجوادي
جنه ساكنها حبيبي
جوهره القصر
حبك يداويني
طيور السلام .... وين اقلل المشكله ان برد على الجهال هذولا بنسبه لي عدد عاااادي جداً البلايز اني اذا اشتد البرد اثقل اكثر بعد بس شكرا على رايش حبيبتي عجبتني طلتش
blossoms
الام الحنونه
شانيل
زوجي حبيب قلبي
ام عبود
سندريلا الكون
فطوم
الغائبه والحاضره ... حلو المشتريات ياليت تقولي منوين كل قطعه كان نعرف ... اني بعد من راي ام جونه لو القميص ساده افضل يكون لان الصديري مرسم بكون يبرز الصديري بالقميص الساده وانتي وراحتش
ام البنوته ..... حلوين البجامات عجوني تتهنا فيهم ياااارب
ام علي .... كيف لاكن ماخده صيفي وهو برد في محرم بس عليها بالعافيه فيهم تتهني بهم الكتكوته الحلوه
م
05-12-2010 | 08:36 PM
كل مشترياتكم حلوة .. ملبوس الهنا :adore:
N
05-12-2010 | 09:15 PM
جايه ليكم بتكملت ملابس الاولاد ;)











يتبع ........











يتبع ........
N
05-12-2010 | 09:29 PM





شنو رايكم ؟؟؟؟؟
الي عجبها لاتتردد على الميزان ;)
أ
05-12-2010 | 09:33 PM
مشترياتكم روعة
عليهم بالعافية الكتاكيت
بنات قاعده ادور الى ولدي جكيت اسود
امبيه ضروري بس مو محصله
الي شافت جاكيت اسود الى عمر الشهور او السنة تخبرني ضروووووووووووري
عليهم بالعافية الكتاكيت
بنات قاعده ادور الى ولدي جكيت اسود
امبيه ضروري بس مو محصله
الي شافت جاكيت اسود الى عمر الشهور او السنة تخبرني ضروووووووووووري
س
05-12-2010 | 09:37 PM
ام جواد
نيو ستايل
ام علي
روعه مششترياتكم يتهنون فيها يارب
نيو ستايل
ام علي
روعه مششترياتكم يتهنون فيها يارب
ا
05-12-2010 | 10:00 PM
بالعافية
ا
05-12-2010 | 10:20 PM
تسلمووووووون عالتعليقات الحلوة ..,,
كل الملابس اشتريتهم من children place ..,,
ايه صح شكلي بحط قميص ساده ..,,
شكراااا ..,,
وملبوس العافيه للكتاكيت ..,,
كل الملابس اشتريتهم من children place ..,,
ايه صح شكلي بحط قميص ساده ..,,
شكراااا ..,,
وملبوس العافيه للكتاكيت ..,,


