مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
س



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك علينا افتتاح الجزء الجديد ومبارك للحلوين الصغار مشترياتهم وعليهم بألف عافية يارب
ويالله أتحفونا وخلونا نشوف مشترياتكم وتجهيزاتكم لهم:064: وعقبال تجهيزات ومشتريات فرحهم :015::074: ههههه قولوا اميين F:

قبل قوانين الموضع حابة اذكركم بكلام الله سبحانه واذكركم بأطفال المحتاجين والفقراء والذكرى تنفع المؤمنين

بسم الله الرحمن الرحيم { ولا تجعل يدك مغلولة إلى عنقك ولا تبسطها كل البسط فتقعد ملوما محسورا }
{ [FONT=Arabic Transparent]والذين إذا أنفقوا لم يسرفوا ولم يقتروا وكان بين ذلك قواما }[/FONT]
(وابتغ فيما آتاك الله الدار الآخرة ولا تنس نصيبك من الدنيا وأحسن كما أحسن الله إليك )
(( صدق الله العظيم ))

* قوانين وضوابط الموضوع والرجاء الالتزام بها حتى لا تتعرض ردودكم ومشاركاتكم للحذف*


- الموضوع سوف يكون متجدد كما عهدناه ولكن سوف يكون معتمد من قبل المشرفات فقط واية موضوع مشتريات آخر مفتتح من قبل العضوات سوف يتم حذفه

- الموضوع سوف يكون شهري باذن الله

- وضع كل جديد من المشتريات فقط وعدم المشاركة بمشتريات سبق وعرضت

- يمنع وضع اقتباس لما سبق من المشتريات بغرض التهنئة وإلا سوف يحذف ويسمح فقط للاستفسار

- الرد عن المشتريات السابقة يكون برد واحد فقط وسوف تحذف الردود المتتالية لنفس العضوة

-يسمح بوضع المشتريات في أكثر من رد على ان لا يقل الرد عن 10 صور في حال كثرة الصور
ورجااااءا التقيد بهذه القوانين حتى لا نضطر آسفين لحذف المشاركات وشاكرين للجميع حسن تعاونهم
ص
ربوعه
ماقلتيلي من وين القميص؟؟
N
الرد على ام جودي وجوادي كانه اذا ماني غلطانه في الاسم الجاكيت الي سالتيني عنه ب 60 والقميص مال بنتي ب 35 انشاء الله افتش في شي




هذي الالوان اجمل والله خلتيني اتشجعع على التركيبه باخده الى ولدي خخخخخ


بس المشكله برموده مادري شورت يعني مابيمشي معاش ف يالشتاء فا لامبنطلون افضل بكون من البرموده هذا رايي
ع
مبروك افتتاح الجزء الجديد

راح انزل ملابس اطفالي مرة ثانيه لان ما اخذو حقهم

نبدأ بملابس طفلي المدلل

من سنتربوينت
الأولى


زووووووووم







الثانيه






زووووووووم





الثالثه





زووووم









جاري البحث عن شوز مناسب لها




ملابس أميرتي الصغيرة

الأولى
البلوزة من سنتربوينت والشيال من مذركير





زووووووووم










الثانيه من كارترز





زوووووووم










الثالث من ماركس اند سبنسر





زووووووووووم





الرابع من سنتربوينت




زوووووووووم









الخامس من ماركس اند سبنسر





زوووووووووم









واخيرا




وانشاالله احصل شوزات مقاسها



واذا عجبكم ذوقي اتمنى منكم دعوة حلوة لأطفالي
بالهدايه والله يحفظهم ويخليهم لي
*
مبروك الافتاح الجديد

عروسة مدللة حلوين ملابس اولادك بالعافية
!
عرووس حلوة المشتريات


يلبسونها الحلوين بالعافية !



::



انتظرووني بلبس اولادي للعيد !
r
مبروك الافتتاح الجديد ...
عروس مدللة مرة حلوين على أطفالك بالعافية
أنثى ننتظر ملابس السادة بفارغ الصبر
كل العرايس في الملف القديم ملابس أولادكم ذوق تعيشوا و تجيبوا إليهم أكثر
أ
عروس مدللة;13616122:




عليهم بالعافية الكتاكيت
وهذا القميص مرة حليو:D، كم سعره؟ وفي مقاس ثلاث سنوات؟
أ
NEW STAIL;13615901:
الرد على ام جودي وجوادي كانه اذا ماني غلطانه في الاسم الجاكيت الي سالتيني عنه ب 60 والقميص مال بنتي ب 35 انشاء الله افتش في شي






مشكورة حبيبتي

وان شاء الله بنقلد على بنوتتش ;)

مبروك أفتتاح الجزء الجديد

عروس مدللــة تجنن لبسات العصافير ماشاء الله

الله يخليهم ويحفظهم لك يارب

أم هادي

عاش من شافش !!

وينك مختفيه وننتظر ملابس هدوي لاتحرمينا من إبداعاتك في التنسيق
ج
مبروك افتتاح الجزء الجديد
وان شاء الله انزل تجهيزات اولادي
م
NEW STAIL;13615901:
الرد على ام جودي وجوادي كانه اذا ماني غلطانه في الاسم الجاكيت الي سالتيني عنه ب 60 والقميص مال بنتي ب 35 انشاء الله افتش في شي






هذي الالوان اجمل والله خلتيني اتشجعع على التركيبه باخده الى ولدي خخخخخ



بس المشكله برموده مادري شورت يعني مابيمشي معاش ف يالشتاء فا لامبنطلون افضل بكون من البرموده هذا رايي


مشكوره بس البرموده مناسبه لان عندنا مافي شتا لان مكه حر مانعرف البرد اصلا

عروس مدلله ماشاء الله ذوق مشترياتك لبس العافيه
انثى ننتظرك
ا
روووووووووووعه يتهنون فيها الاطفال
ب
مبرووووووك الافتتاااااااااح الجديد


عروووس

يجننوووووون ثياب الحلووين خصوصا اخر فستاااااان يهبل بالعافيه F:



انثى

ننتظرر كشخة السااااااااااده:thumbs_up:
أ
أم جودي وجوادي;13616229:
أم هادي

عاش من شافش !!

وينك مختفيه وننتظر ملابس هدوي لاتحرمينا من إبداعاتك في التنسيق

تعيشي وتسلمي يالغالية

قريب إن شاء الله أكمل تصوير المشتريات وأعدل في المتشريات اللي طقمتها وأصور اللي أخذتهم هاليومين اللي طافوا وإبشري بالخير:thumbs_up:
U
مشترياتكم رووووووووعه أمهات عروس

وعليهم باااااالف عافيه الكتاكيت ..



ا
مبروك الافتتاح الجديد
عروس مدللة
مشترياتك تجنن كلها ذوق ملبوس العافية على الكتاكيت
د







ايش رااايكم في التطقيم يناااسب الهاي نك ولا لا؟؟؟








طقمت له جزمه اسود على رمادي



بجايم لبناتي وبنت اختي من سربال



جاكيتات




B
ماشاء الله المشتريات رووعه بالعافية على الحلوين
م
ماشاء الله دانة خالد روعه مشترياتك لبس العافيه
هذا لبسه اخذتها لولدي امس

واذااعجبتكم ادعوا لولدي بالهدايه مره مجنني مره عصبي :'(
S
مبروووك افتتاح الملف الجديد ..

وماشاء الله ملابس الأطفاال مررة رووعة وذوووق ، يتهنوون فيهم يارب .. وقيمت اللي ميزانها سمح لي :02:

=====

هذي مشتريات اختي لولد قرايبهم :



















=====

وإن شاء الله بصور ملابس أطفالي وأنزلها لكم ، بس العجز ومايسوي ههههههههههه :094:

:
X