مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ش
ملبوس العافية دمعة
هذون عليهم بالعافية الاكسسوارات
ه
دمـعـة;13705084:
هذيان حلووووين الاكسيسوريز
عليهم بألف عافية الحلوات..


الوردة المستحية;13705107:
هذيان حلوين الاكسسوارات عليهم بالعافية


شط الفرات;13705136:
هذون عليهم بالعافية الاكسسوارات

الله يعافيكم \ من ذوقكم والله \

:065:
ه
دمـعـة;13705036:
هذي ملابس حمودي للعيد,,



إن شاء الله يعجبوكم ملابس حمودي.. دعواتكم له بالصحة.. والله يهديه ويجعله من الذرية الصالحة

ملبوس العافية للحلو .. والله يخليه يارب =)
*
دمعة
رووعة ملابس ولدك بالعافية

هذيان
حلوين اكسسوارات بنوتتك بالعافية
.
دموعة بالعافية على حمودي الملابس الكشخة ..

هذيان حلوين الإكسسوارات
توني أدري انج أخت دمعة وبسمة أطفالي خخخخ
الله يخليكم لبعض :)
u
هذون : يجننون الثياب مع الاكسسوارات عليهم بألف عافية
دمعه : كشووخ بدلات الحلوو يلبسهم بالهنا
عاشقة : حلوين عليها بألف عافية
ام سمسومة : ناااااايسس .. يلبسسسسونهم بالهنا

فطوم : عجااااااااااايب .. كيووتين خصوصا الوردي المخمل اللي عليه كارديغان ابيض عجبني بقوة \عليها بألف عافية
جعفرية : عجاااااااايب عجبووني كلش وخصوصا الفستان الاول والثاني عليها بألف عافية وتلبسهم بالهنا
فاتي زيزي : حلوين عليها بالعافية

ميما موون : يلبسوووووووووووووووونهم بالهنا يارب

ام حسين : حلوين عليهم بألف عافية يارب
ام جودي وجوادي : نايس يلبسونهم بالهنا
يارا : كيوووووووووت الفستان الاحمر .. عليها بألف عافية

عشقي الامارات : حلوة البدلة يلبسها بالهنا يارب
دارين : وااااااااو نعومين عليه بألف عافية
البدرة : بصرااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة عجبووني كلهم بدون استثناء ,, والشوزات ذبحوني عليه بألف عافية يلبسهم بالهنا يارب

فراولة : حلوين يلبسونهم بالهنا يارب
الغائبة الحاضرة " حلوين عليها بالعافية \

ام هادي : حلو عوافي انشالله
فيض : الله يقومه بالسلامة وماعليه الشر .. والبدلة نايس تلبسها بالهنا
صاحبة الظل : كيووت والاولى والثانية حلوين احلى من ال3


ام جاسم ويوسف : حلوين .. بس احس اخر وحده اذا بتلبسينه مع الشيال بدون النك تاي بكون احلى في نظري


وووووووووووووو قيمت اللي ميزانها قبل .. ولي عودة للباقي وقت اخر
L
هذيان روعة الاكسسوارات عليهم بألف عافية

قيمت اللي قبل ميزانها

ومشكوررررررريييييييين كل من قيم ملابس زنوب وبنت خالها
!
دويقات امهات عروس عليهم بألف عاااااااااااافيه
هذيان عجبوني الاكسسوارت كتير

قيمت الكل مااعدا 1 مارضى ميزانهاا
والتعليق مع التقيم
ه
*همسة حب*;13705258:

هذيان
حلوين اكسسوارات بنوتتك بالعافية

عيونك الحلوة \ الاكسسوارات والثياب لـ بنات اختي :02:


أحلى_عراق85;13705267:
هذيان حلوين الإكسسوارات
توني أدري انج أخت دمعة وبسمة أطفالي خخخخ
الله يخليكم لبعض :)

عيونك الحلوة \ صج توج تدرين؟ :094:
حتى دمعة اختنا :095:


um 3looy;13705368:
هذون : يجننون الثياب مع الاكسسوارات عليهم بألف عافية

يعافيش :065:


Live 2 Die;13705384:
هذيان روعة الاكسسوارات عليهم بألف عافية

ردك الاروع \ ويعافيك :087:


!!ظل الياسمين !!;13705398:
هذيان عجبوني الاكسسوارت كتير

تسلمي :083:
ب
ماشاء الله ذوق كلكم ملبوس العافية ان شاء الله

دمعة
حلوة ملابس حمود كلهم شيييك يقطعهم بالعافية
والميزان مو راضي لان امس مقيمتنش

هذيان
الاكسسوارات حلوين واكثر شي عجبني اخر صورة من ويين؟
ب
جعفرية
يهبلون فساتين الكتكوتة
وتم التقييم


ميما مون
مبلابس عيالك حلوين عليهم بالعافية
وتم التقييم بنجاح
.
هـذيـان;13705423:




عيونك الحلوة \ صج توج تدرين؟ :094:
حتى دمعة اختنا :095:



كنت أدري بدموعة و بسومة أخوات

بس أنتِ تطلعين أختهم هاي جديدة علي :037:

ربي يحفظكم ويخليكم لبعض :L:
ب
يارا
ام جودي وجوادي
زهرة السعادة
ام حسين

كل الملابس حلوين وذوق يتهنون فيهم ووملبوس العافية
وفيمت الكل تقريبا
أ
ما شاء الله حلويييييييييييييييين ملابس العروسات

والعرسان ههههه

وتم التقييم للكل وكتبت التعليقات في التقييمات روحوا اقروها


بس ميزان دمعه وهذيان ما رضى يقييمكم >> يمكن قيمتكم قبل فترة الله اعلم :p:p
د
الوردة المستحية;13705107:

دمعة ملبوس العافية حق حمود


الله يعافيش الوردة :thumbs_up:
شط الفرات;13705136:
ملبوس العافية دمعة
هذون عليهم بالعافية الاكسسوارات

الله يعافيش

هـذيـان;13705183:
ملبوس العافية للحلو .. والله يخليه يارب=)

الله يعافيش,, ويخلي لش كل غالي ;)

*همسة حب*;13705258:
دمعة
رووعة ملابس ولدك بالعافية


الله يعافيك همسة حب :thumbs_up:

أحلى_عراق85;13705267:
دموعة بالعافية على حمودي الملابس الكشخة ..

هذيان حلوين الإكسسوارات
توني أدري انج أخت دمعة وبسمة أطفالي خخخخ
الله يخليكم لبعض :)

الله يعافيش عروووقة,,
تسلمييين ويخلي لش كل غالي ;)

um 3looy;13705368:
دمعه : كشووخ بدلات الحلوو يلبسهم بالهنا

مشكووورة ام علوووي.. كلش ذوووق :thumbs_up:

!!ظل الياسمين !!;13705398:
دويقات امهات عروس عليهم بألف عاااااااااااافيه
هذيان عجبوني الاكسسوارت كتير

قيمت الكل مااعدا 1 مارضى ميزانهاا
والتعليق مع التقيم

الله يعافيش.. وثانكس عالتقييم

بروكولي;13705449:
ماشاء الله ذوق كلكم ملبوس العافية ان شاء الله

دمعة
حلوة ملابس حمود كلهم شيييك يقطعهم بالعافية
والميزان مو راضي لان امس مقيمتنش

هذيان
الاكسسوارات حلوين واكثر شي عجبني اخر صورة من ويين؟

الله يعافيش بروكولي,, اووكي وصل التقييم ;)
رديت عليش بخصوص الاكسسوارات :thumbs_up:

أحلى_عراق85;13705471:
كنت أدري بدموعة و بسومة أخوات

بس أنتِ تطلعين أختهم هاي جديدة علي :037:

ربي يحفظكم ويخليكم لبعض :L:

تسلمييين عروووقة,, صح النوم :p

ومشكوووورين كل اللي علقوا على ملابس ولدي في التقييم :thumbs_up::thumbs_up:
ا
عليهم بالعافية وعيدكم مبارك
أ
روووووووووووعة وعلى الحلوووين بالف عافية وتم التقييم
م
مشـــــــاء الله ملابس عيالكم كشخه وو ذوق

ملبـــــــوس العافيه

وتم تقييم البعض منكم

وكل عام وانتوا وعيالكم بخير
ا
كل الامهات ذوويقااااااات عووافي عليهم يارب ..

هذيان حلوين الاكسسورات ..

دمعه صارو ثياب الحلو كشخاااااا عليه بالعافيه !
د
ام علاوي الله يعافيش,, من ذوقش
X