مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ع
ربيعيه

الغائبه الحاضره

هودج

ام جونه

روووووووووووووووووووعه ماشاء الله ملابس الكتاكيت وعليهم بالعافيه والله يرزقكم برهم يارب
ا
ماشاءالله روعه لبس الحلوين بالعافيه
م
ماشاء الله كل مشترياتكم حلوه لبس العافيه للحلوين
ب
ربيعية : الملابس حدددددهم كشاااااااااااااخة :adore: لي عودة للموضوع :clock:
&
ما شاء الله ذوق الامهات
قيمت إلا ميزانها قبل
ع
ماشاء الله
كلكم ذووووووووق
ما قدرت اقيم الكل
ت
حلوووووووووووووووووووووووين
ك
حلوووين مشترياااتكم بالف عااافية
وتم التقييم للي ميزانة سمح
أ
رووعة على الحلووين بلالف عاافية
ا
دي كم شغله لفطومه

هاللبسه من سيرجنت ميجر



لبلوزه ب49 ريال من سيرجنت






التنوره ب135 ريال من سيرجنت





القميص من تابا ب55 ريال عقب التخفيض



وهني الطقم كامل



القبعه من سينتر بوينت ب16 اتوقع




الجزمه من تنارا ب34 عقب التخفيض





الشنطه سينتربوينت ب20 عقب التخفيض




دي من تابا بس نسيت كم سعر لبلوزه امكن 29











دول من ماكس



قبعه من ماكس

ح
القمران حلوين البسات فطوم بالعافيه
س
القمران مبوس العافيه ان شاءاالله
ز
القمران رووعة بالعافية ع فطوووم
ش
السلام عليكم شلونكم
حبيت اراويكم ثياب ولدي علاوي مال العيد
وعذروني على التاخير بس لاني كنت مشاركة في المسابقة :o
وحبيت تكمل عشان اعرضهم كلهم مع بعض


هذي شبك (( ملابس داخليه )) للعيد وتناسب الوان ثيابه







هذي بدلة اول العيد الي شاركة ابها في المسابقة







وهذي البدلة بطريقة شتوية
(( احتياطا لوو كان صار الجو بارد ------------> :( مصدقة روحها عبالها ثلوج :lol: ))






زوووم للالوان والشوز






زوووم للجاكيييت






وهذا البدلة على جاكت ثاني عجب زوجي :L:خديته عشان خاطره






وهذي بدلة ثاني العيد






زووم تبين الالوان والشوز والجواريب والبوك






وهني بطريقة شتوية






واذا احد شاف قحفية لونها ماروني نفس درجة الجاكت
يخبرني ماعليكم امر عجزت وانه ادور نفس اللون :worn_out:


زووووووم على الجاكت






بدلة ثالث العيد






زوووم للالوان والشوز والجواريب والبوك






وهني بطريقة شتوية





زوووم للجاكت






بدلة رابع العيد






زووووم






بطريقة شتوية






زوووم لالوان القبعة والبدلة






تعبت وايد في التصغير والتحميل والتصوير

بس حبيت انزلهم لعيونكم :adore:

ولاتنسون التقييم لعيون علاوي :rolleyes:

ودعواتكم له بالهداية والصحة والعافيه

تحياتي F:
شمعة البحارنه
ع
القمران ,,, كشخه لبسات أتومه بس ميزانش رافض
شمعه ,,, حلوووين بالعافيه على علاوي وتم التقييم
ر
القمران

شمعة البحارنه


دوقكم يجنن واطقم اطفالكم حلوه كثير


وتم التقيم لكن القمران عذرا


ويلبسوهم بالف عافيه
ا
القمران ملبوس العافية ان شاءالله يارب بس ميزانك رافض

شمعة البحارنة يعطيك العافية تهبل ملابس الامور الله يحفظه
د
شمعة البحارنة حلوووين ملابس الولد.. ملبوس العافية ان شاء الله
من وين المحفظات؟؟
ق
ملبوس العافية للحلوين
القمران رووعة لبسة فطوم..بالعافية
ا
حلوووين يا ذويقات .. تم التقييم
X