مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
ا
28-11-2010 | 09:29 PM
بالعافية
ا
28-11-2010 | 10:14 PM
ربيعية ما شاء الله على هالذوق ... اللبسات روعة تتهنى زنوبة فيهم واكيد عليه احلى واحلى .واجر وعافية لم يقبل الميزان :(
والبقية مشترياتكم فى غاية الروعة والتعليق فى التقيم :thumbs_up:
والبقية مشترياتكم فى غاية الروعة والتعليق فى التقيم :thumbs_up:
ا
28-11-2010 | 10:20 PM
شكرااااااااااا لكل من اعطاني راايه ..,,
ولكل من سالني عالفساتين طلبتهم من موقع children place ..,,
تسلمووووووون ..,,
وملابس الكتاكيت رووووووووعه الله يخليهم لكم ..,,
ولكل من سالني عالفساتين طلبتهم من موقع children place ..,,
تسلمووووووون ..,,
وملابس الكتاكيت رووووووووعه الله يخليهم لكم ..,,
ز
28-11-2010 | 10:33 PM
ربيعية
همسة
رووعة شوية عليهم
بالعافية وتم التقيم
همسة
رووعة شوية عليهم
بالعافية وتم التقيم
ز
28-11-2010 | 10:37 PM
ام جونة بالعافية حلوين وتم التقيم
الحاضرة رووعة اتمنى امهات البنات يفيدونج وتم التقيم
الحاضرة رووعة اتمنى امهات البنات يفيدونج وتم التقيم
ز
28-11-2010 | 10:38 PM
شاعرية
حلوين وجاري التقيم
حلوين وجاري التقيم
ز
28-11-2010 | 10:41 PM
هودج
رووووووعة وتم التقيم
رووووووعة وتم التقيم
ا
28-11-2010 | 10:41 PM
حلوووين مشتريات اطفالكم \\ عليهم بالعافيه يلبسونهم بالهنااا
ج
28-11-2010 | 11:25 PM
هودج حلوين المشتريات عليهم بالعافيه الكتاكيت
وتم التقييم
وتم التقييم
*
28-11-2010 | 11:38 PM
ام جونة
رووعة لبسات الحلوة بالعافية تم التقييم
الغائبة الحاضرة
حلوين ملبوس العافية تم التقييم
شاعرية
عليها بالعافية البنوتة تم التقييم
هودج
بالعافية عليهم تم التقييم
اشكر كل من علق على ملابس اولادي وقيمني
رووعة لبسات الحلوة بالعافية تم التقييم
الغائبة الحاضرة
حلوين ملبوس العافية تم التقييم
شاعرية
عليها بالعافية البنوتة تم التقييم
هودج
بالعافية عليهم تم التقييم
اشكر كل من علق على ملابس اولادي وقيمني
ر
29-11-2010 | 12:06 AM
ربيعيه;13804793:
رجعت اليكم بملابس ارنوبتي دعواتكم اليها بالشفاء والهدايه
القميص الوردي زارا سعره تقريبا 99 مو متدكره
للبلوزه سيرجنت ميجور والبلايز عندهم اتوقع سعرهم 69
والتنورة من سيرجنت وسعرها 135
الشوز من تنارا واتوقع سعره 60
لبلوزه الاخضر من الاسواق المتنقله 15 وموجود مثلها في سيرجنت
لصديري والتنوره من زارا وسعرهم لصديري 129 و
اتوقع التنورة نفس السعر
لبلوزه الي تحت من بمبكن باتش مخفضه ب45
القبعه ماكس
الشوز ايرس عليه تخفيض ب55
الفستان من سيرجنت ميجور وسعره 149
القميص من الاسواق المتنقله ب35
التنوره ماكس اتوقع 35
لبلوفر الاسواق المتنقله مو متدكره السعر عندي من العام وادور اليها جاكيت اسود مناسب
من ماركس سبنسر اللبسه مع الهلهوب ب159
يتبع
ر
29-11-2010 | 12:15 AM
ربيعيه;13804829:
ماركس سبنسر 129
ماكس لبلوزه 27
التنوره 35
الشوز 22
من عند وحده تبيع في بيتها لبلوزه 10
الشورت 25
الشوز بمبكن باتش مخفض 45 اتوقع
لبلوزه الاسواق المتنقله 10
البنطلون زارا 129
الثوب من الاسواق المتنقله ماركة قاب 45 ريال
القبعه 20 ريال من وحده تبيع
من وحده تبيع مو متدكره الاسعار
من وحده تبيع ام رقبه 10
والورديه ماركة زارا 15
لبلوزه من الاسواق 15
دعوااااااااااااااااااتكم اخواتي
عذرا من المشرفات تم الاقتباس لان الاخوات طالبين ادكر لهم من وين والسعر
واي استفسار حاضرين
وشكرا للتعليق والتقيم وتعليقاتكم في التقيم اسعدتني كثير
شاعرية وهودج مشترياتكم رووووووووووووووووووووعه يلبسوهم بالف عافيه
ه
29-11-2010 | 12:27 AM
دولة الشووق
الشباح من تابالويا
ومقاساته من 0 الى 24 شهر
وكللللللللللللللللل شكر للي قيموني
الشباح من تابالويا
ومقاساته من 0 الى 24 شهر
وكللللللللللللللللل شكر للي قيموني
أ
29-11-2010 | 12:33 AM
خيتوا هودج
ملابس الكتاكيت كلها روعة
كل بدله أحلى من الثانية بالعافية على الكتاكيت
كل بدله أحلى من الثانية بالعافية على الكتاكيت
لو تذكري من وين شريتيهم أحسن
ذوقك جدا راقي ..
ذوقك جدا راقي ..
ومن البحرين وله سعوديه
أنتظر درك
وكم عمرك أولادك أذا ما عليك أمر ..
وتم التقيم
وتم التقيم
ح
29-11-2010 | 01:13 AM
جوهرة القصر
شانيل
عاشقة الال
مكارم الاخلاق
ربيعيه
همسة حب
ام جونه
شاعريه
الغائبه
هودج
روعه مشترياتكم واخر شياكه يتهنوا فيها الحلوين
ونم التقيم اللي ميزانه راضي
شانيل
عاشقة الال
مكارم الاخلاق
ربيعيه
همسة حب
ام جونه
شاعريه
الغائبه
هودج
روعه مشترياتكم واخر شياكه يتهنوا فيها الحلوين
ونم التقيم اللي ميزانه راضي
أ
29-11-2010 | 01:31 AM
بالعاااافيه عالحلوين والحلوات
ملبوس العاااافيه
ربيعيه
مشكوره غناتي تعبناك ويانا والله يهني زنوووب بذوق الماما الراقي
ماشاء الله تتعبي على اللبسه الوحده من كل بحر قطرة
جداً جداً روووووووووووعه
ملبوس العاااافيه
ربيعيه
مشكوره غناتي تعبناك ويانا والله يهني زنوووب بذوق الماما الراقي
ماشاء الله تتعبي على اللبسه الوحده من كل بحر قطرة
جداً جداً روووووووووووعه
ه
29-11-2010 | 01:54 AM
noor_ccc
شكرراا غلاتي عيونك الحلوه
انا من السعوديه
واولادي واحد سنتين
والثاني 3 شهور
شكرراا غلاتي عيونك الحلوه
انا من السعوديه
واولادي واحد سنتين
والثاني 3 شهور
ا
29-11-2010 | 02:07 AM
ربيعية حبيبتي اللبسة اللي من ماركس اند سبنسر الشورت من زمان ولا توها مره عجبتني الله يهينيها فيها
ر
29-11-2010 | 02:39 AM
ام جونه;13816218:
ربيعية حبيبتي اللبسة اللي من ماركس اند سبنسر الشورت من زمان ولا توها مره عجبتني الله يهينيها فيها
قبل العيد باسبوع
وشكرا ام جواد F: وانتم الدوق اخواتي
U
29-11-2010 | 04:19 AM
ماشااء الله مشرياتكم روووعة
ملبوس العافية على الحلوين
وقيمت لي ميزانها قبل
ملبوس العافية على الحلوين
وقيمت لي ميزانها قبل














