مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
م
05-12-2010 | 07:05 AM
كل مشترياتكم روعه لبس العافيه
.
05-12-2010 | 07:07 AM
مشترياتكم روووعه وذوووق
مـــلبوس العافيه
وتم التقييم اللي ميزانها يسمح
مـــلبوس العافيه
وتم التقييم اللي ميزانها يسمح
ا
05-12-2010 | 07:20 AM
مشترياااات الكتاكيت يدنننون ..,,
الله يخليهم لكم ..,,
وهذي المشتريات اللي اشتريتها لاولاد اخواتي ..,,
وبعدني مامكملتهم ..,,
هذي فستان بنوته عمرها 8 سنوات ..,,

زووم ..,,

مع التاج ..,,

وهذي ملبسه لولد عمره 4 سنوات ..,,


مع بعض ..,,

وهذي لولد عمره 6 اشهر ..,,


دمجتهم مع بعض ..,,

هااااااااه وش رايكم؟؟..,,
الله يخليهم لكم ..,,
وهذي المشتريات اللي اشتريتها لاولاد اخواتي ..,,
وبعدني مامكملتهم ..,,
هذي فستان بنوته عمرها 8 سنوات ..,,

زووم ..,,

مع التاج ..,,

وهذي ملبسه لولد عمره 4 سنوات ..,,


مع بعض ..,,

وهذي لولد عمره 6 اشهر ..,,


دمجتهم مع بعض ..,,

هااااااااه وش رايكم؟؟..,,
ا
05-12-2010 | 07:39 AM
مره حلوين صراحة خطيرة بس اللبسة حقت الولد الصغير احس لو تغيرين القميص لابيض او اسود وابيض بيكون احلى وانت براحتك ارجو انك تتقبلي كلامي يعطيك العافية ويتهنوا
الفستان مره حلوه من وين
الفستان مره حلوه من وين
ا
05-12-2010 | 07:42 AM
ما شاء الله أمهات عروس كلكم ذوق الكل رضى ميزانه الا القمران
ا
05-12-2010 | 07:56 AM
عيون العراق- كلثوم- القمران- ام جود- أم هادي- شانيل- أم علي- نوير28
نيو ستايل- حبي الغالي
مشترياتكم روووووعه وذوق وعلى أولادكم بألف عافية ..وتم التقييم للجميع ما عدا وكالعادة القمران ميزانش دووووم مناحس
نيو ستايل- حبي الغالي
مشترياتكم روووووعه وذوق وعلى أولادكم بألف عافية ..وتم التقييم للجميع ما عدا وكالعادة القمران ميزانش دووووم مناحس
ا
05-12-2010 | 07:58 AM
الغائبة الحاضرة.. مشترياتك حلوة
يتهنوا الحلوين فيهم .. وتم التقييم
يتهنوا الحلوين فيهم .. وتم التقييم
ه
05-12-2010 | 09:27 AM
تم التقييييم للكل بس ام هادي والقمران
انشالله مره ثانيه
ملبوس العافيه
انشالله مره ثانيه
ملبوس العافيه
ز
05-12-2010 | 09:37 AM
ما شاء الله
ع اطفالكم بالف عافية
و تم التقييم للبعض
ع اطفالكم بالف عافية
و تم التقييم للبعض
B
05-12-2010 | 10:14 AM
الغائبة الحاضرة ماشاء الله رووعه بالعافية على الحلوين
أ
05-12-2010 | 10:17 AM
شكرا لكل من قيمني :)
واللي سألت عن الشوز من وين
(من مذركير السيف)
واللي سألت عن الشوز من وين
(من مذركير السيف)
ك
05-12-2010 | 10:31 AM
ماشااااء الله حلووووين مشتريااااتكم
وتم التقييم للي قبل ميزانة
وتم التقييم للي قبل ميزانة
.
05-12-2010 | 12:22 PM
جنه
تسلمين والله خذيتهم من اس مارت
نيو ستايل
روووعه تطقيمات البطل واااااااااااااااايد
عليه بالف عافيه
القمران
روعه ملابس الاتومه
حبي الغالي
بالعافية يارب رووعه
تسلمون خواتي ع تعليقكم
فديتكم
وقيمنا الي ميزانه راضي
تسلمين والله خذيتهم من اس مارت
نيو ستايل
روووعه تطقيمات البطل واااااااااااااااايد
عليه بالف عافيه
القمران
روعه ملابس الاتومه
حبي الغالي
بالعافية يارب رووعه
تسلمون خواتي ع تعليقكم
فديتكم
وقيمنا الي ميزانه راضي
ا
05-12-2010 | 12:27 PM
حبي الغالي وايد حلوين التيشيرتات عجبوني عليهم بالعافية وما شاء على الماما ذويقه سلمي عليها واساليها اي فرع رامز :D:D:D
الغائبة الحاضرة ما شاء الله مشتريات روعة عليهم بالعافية
نوير الفستان وايد حلو يصلح لخطوبة او عرس ولونه بعد حلو عليها بالعافية .
الغائبة الحاضرة ما شاء الله مشتريات روعة عليهم بالعافية
نوير الفستان وايد حلو يصلح لخطوبة او عرس ولونه بعد حلو عليها بالعافية .
ا
05-12-2010 | 12:30 PM
القمران حلووووووووووووين على فطومة الف عافية .
ز
05-12-2010 | 01:52 PM
نيو ستايل
رووعة بالعافية وتم التقيم
القمران
عجبتني التطقيمة الاولى بالعافية ع فطووم للاسف ميزانج كل رافض
رووعة بالعافية وتم التقيم
القمران
عجبتني التطقيمة الاولى بالعافية ع فطووم للاسف ميزانج كل رافض
ز
05-12-2010 | 01:57 PM
حبيبي الغالي
رووعة بالعافية واكيد ع الحلوين احلى واحلى
وتم التقيم
الحاضرة الغائبة
حلوين وذووق عجبتني تطيقمة الولد مال 6 اشهر
بالعافية وميزانج رافض
رووعة بالعافية واكيد ع الحلوين احلى واحلى
وتم التقيم
الحاضرة الغائبة
حلوين وذووق عجبتني تطيقمة الولد مال 6 اشهر
بالعافية وميزانج رافض
ع
05-12-2010 | 02:16 PM
بالعافيه على كتاكيتكم قيمت الأغلبيه
بس القمران ماقدرت اقيمها
أبغى تفاصيل التطقيمات لأنهم رووعه يـ إم أتووومه الحلوووه :)
بس القمران ماقدرت اقيمها
أبغى تفاصيل التطقيمات لأنهم رووعه يـ إم أتووومه الحلوووه :)
ح
05-12-2010 | 02:21 PM
الله يعافيكم حبااايبي
خيوو ام يوسف وجاسم من رامز الرفاع
الغائبه الحاااضرة من وينه الصديري الرصاصي الصووف ؟؟
الحين اني ادور جدي حق اخوي واولادي عشان أركبهم على الفانيله الساده
خيوو ام يوسف وجاسم من رامز الرفاع
الغائبه الحاااضرة من وينه الصديري الرصاصي الصووف ؟؟
الحين اني ادور جدي حق اخوي واولادي عشان أركبهم على الفانيله الساده
